“قهوة بيروت” تطلق أمسية لبنانية وأمسية شرقية تتخللّهما عروض مميّزة

“قهوة بيروت” تطلق أمسية لبنانية وأمسية شرقية تتخللّهما عروض مميّزة

تحلو السهرة في قهوة بيروت الكائنة في مجمّع المروج وسط مدينة دبي، حيث ينتظر الضيوف أشهى المأكولات وأروع البرامج الترفيهية الجديدة التي ترضي جميع الأذواق.

 

الأمسية اللبنانية

لا تفوّت السهرة اللبنانية كل ليلة إثنين وتلذّذ بتناول أشهى وصفات “قهوة بيروت” أثناء الاستمتاع بصوت رامي كنجو الذي يعزف على آلة القانون. يُشترط إنفاق 100 درهم إماراتي كحدّ أدنى للشخص الواحد، وتُقدَّم الشيشة إلى السيّدات مجانًا.

 

الأمسية الشرقية

كل ليلة أربعاء، تنقل “قهوة بيروت” الضيوف إلى أمسية ساحرة يحييها الفنّان فادي عبّود!

يُشترط إنفاق 150 درهمًا إماراتيًا كحدّ أدنى للشخص الواحد

 

يشمل قسم المازة الباردة من قائمة المأكولات المتبّل، وورق العنب، والشنكليش، واللبنة بالثوم، وغيرها. أمّا المازة الساخنة فتشمل قصبة الدجاج والمقانق وتاكوس الفلافل وراس العصفور بالدبس، والسلطات مثل التبولة. وطبعًا لا تكتمل القائمة اللبنانية من دون أطيب المشاوي، كالدجاج، وكستلاتة اللحم، والكفتة، واللحم المشوي والشاورما، إلى جانب الصحن اليومي. ولم ننسَ أحباءنا الصغار، فخصّصنا لهم قائمة لوحدهم. الختام مسك مع تشكيلة الحلويات ومنها الكنافة والعثملية تشيز كيك وأم علي والقطايف بالنوتيلا والداعوقية، وغيرها.

 

تُشكّل “قهوة بيروت” الوجهة المثالية للاستمتاع بالسهرات ذات طابع محدّد، إلى جانب مشاهدة المباريات الرياضية، وتناول الشيشة، ولعب الورق والطاولة مع العائلة والأصدقاء، وغيرها من الأنشطة المسلّية، وكل ذلك على وقع أحلى موسيقى لبنانية. إذًا ماذا تنتظر، تفضّل بزيارة “قهوة بيروت” حيث تنتظرك أجمل اللحظات!

كلمات مفتاحية :

قهوة بيروت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة