مغاسل حمامات راقية بتصاميم عصرية

مغاسل حمامات راقية بتصاميم عصرية

مغاسل حمامات راقية هو مطلب كل فرد يود تنسيق الحمام الخاص به فمن المتعارف أن تصميم الحمامات العصرية من أهم المهام التي تحتاج لعناية فائقة، وهذا بسبب ما يحتاجه المكان من تصميمات عصرية وجاذبة للانتباه تتماشى مع نمط المكان وهذا لكي يضمن الحصول على شكلاً رائعاً طالما حلمنا به فإذا كنت تبحث عن تصاميم وموديلات تخص ديكور الحمام الخاص بك وتقع في حيرة جراء أي الاختيارات عليك القيام بها، فقط كل ما عليك فعله هو قراءة السطور التالية.

مغاسل حمامات

  • عندما يتعلق الأمر باختيار تصميم حمامات مودرن عصرية فعليك الانتباه عند انتقاء المغاسل حيث لابد وأن تكون عصرية وجاذبة للانتباه وهذا سيزيد بالطبع من جمال المكان.
  • ودعونا نذكر أن المغاسل هي واحدة من أهم القطع المتواجدة داخل المنزل حيث يتم اختيارها بعناية شديدة حتى تصبح لوحة فنية وهذا بالأخص تلك الرخامية.
  • حيث أنها تعطي انطباع مميز بالفخامة والرقي الذي يبحث عنه الكثيرين في معظم التصميمات المختلفة والتي بالتأكيد تنال إعجاب كافة الزوار المتواجدين بالمكان.
مغاسل حمامات

مغاسل حمامات

اشكال مغاسل رخامية للحمامات

هناك العديد من الموديلات والأفكار الخاصة بالمغاسل التي يمكن أن نهتم بتنفيذها بشكل احترافي وجمالي رائع وهذا نراه في التصميمات التالية والتي يمكن الاستعانة بها:

مغاسل رخام بيضاء:

يمكنك الاعتماد على مغسلة باللون الأبيض الناصع حيال تنفيذ حماماً كلاسيكياً باللون الأسود حيث يعطيه طابع راقي ومميز وخاصةً إذا تم إضافة بعض الرتوش البسيطة النحاسية سيظهر حينها رقي التصميم وجماله.

مغاسل وردية اللون:

تتميز تلك المغسلة بالأناقة الكبيرة حيث أنها تتميز بالأرجل الشفافة والتي تجعل الشكل العام منفرد عن غيره وخاصةً أنها ذات لون وردي يتم تركيبها مع مرآة فريدة من نوعها حيث أنها محاطة بقطع خزفية عتيقة تعطيها مظهراً راقياً.

مغاسل أسود اللون:

ذلك التصميم عبارة عن تصميمات رخامية متميزة تم الاستعانة بالرخام الأبيض في جدران الحمام أما عن المغسلة فيتم تنفيذها باللون الأسود مع خزانة بنفس اللون أعطتها فخامة لا مثيل لها.

مغاسل رمادية اللون:

ذلك التصميم يتناسب تماماً مع الحمامات الكبيرة يتم تثبيت مرآة كبيرة تعطي طابع فخم مع الأدراج المتتالية التي يتم وضع داخلها المنظفات والمناشف وأدوات التجميل حيث أنها مفيدة للغاية.

ديكورات مغاسل الحمامات

جميعنا على اتفاق أن مغاسل حمامات هي من أكثر الأماكن التي يتم الاهتمام بها حين يتم تصميمها وذلك عن طريق اختيار ديكورات مميزة تزيد من جماله، ومنها:

ديكور خشبي:

  • هل فكرت يوماً الاعتماد على ديكور خشبي باللون الأحمر في ديكورات المغاسل؟ هل تستنكر تلك الخطوة بسبب جرأة اللون؟ فإذا كنت تود تجربته عليك تجربة التصميم التالي.
  • حيث يتم الاستعانة بمغسلة باللون الأحمر مع تطبيق سيراميك باللون الرمادي وهذا لكسر حدة اللون وبالتالي لزيادة الأناقة والرقي مع الحرص على وضع ديكور في الجانب مخصص بالمناشف وأدوات الغسيل.

ديكور ستانلس ستيل:

تعد أحد الأنواع الغير شائعة الاستخدام في المغاسل ومن يلجأ بها يسعى على ضمان المتانة والعيش لأطول وقت.

ديكور مغاسل ملونة:

كان اللون الأبيض في السابق هو حكراً على المغاسل ولكن الآن أصبح من السهل تنفيذ مختلف الألوان التي يفضلها الكثيرين والتي تضمن الحصول على طابع جذاب.

مغاسل حمامات

مغاسل حمامات

نصائح لتصميم مغاسل الحمامات

هناك العديد من النصائح الهامة التي يتم الاعتماد عليها عند تصميم مغاسل حمامات وهذا لضمان الحصول على أفضل الأشكال، وهذا:

  • يتم وضع وحدات الإضاءة الداخلية خلف المرايا لتحصلي على أفضل الديكورات.
  • يتم وضع المغاسل داخل بعض الصناديق المفرغة مع وضع بعض السبوتات الداخلية.
  • عند استخدام الديكور الرخامي عليك تدرج الألوان ما بين الرمادي والبني والأبيض.
كلمات مفتاحية :

اشكال مغاسل مودرن ديكور مغسلة حمام مغاسل حمامات مغاسل رخام

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة