إطلاق مجموعة .MAX&Co لموسم خريف وشتاء 2022

إطلاق مجموعة .MAX&Co لموسم خريف وشتاء 2022

مع اقتراب حلول موسم خريف وشتاء 2022، تتوق امرأة MAX&Co لتجربة إحساس المغامرة والتألق. تستهلّ المجموعة تصاميمها بلمسة عصرية ومثيرة مستوحاة من الممثلة الأمريكية ديان كيتون عندما كانت في أوج تألقها في سبعينيات القرن الماضي من خلال إطلالتها المريحة والأنيقة، قبل النظر إلى منحدرات التزلج لاستلهام أجمل الإطلالات لخزانة الملابس. كما هو الحال دائماً، فإن كل ما ترتديه ديان وتفعله يحمل مزيجاً بهيجاً من الفردية والأناقة والبراعة.

 

إلى حلبة الرقص

بتأثير كبير وبدون أية جلبة أو ضجة. تأتي القطع الخاصة بأجواء الحفلة في هذه المجموعة لتضفي لمسات مثالية من الراحة دون الاستغناء عن شعلة التألق والسحر في التصاميم. نبدأ بطبعات الرقع البوهيمية والجواهر الغنية والسراويل ذات الأرجل الواسعة إلى الفساتين الطويلة المزهرة وبالطبع الفستان الأسود الصغير الأساسي، كلها قادرة على أن تتخطى قائمة الانتظار في سبعينيات القرن الماضي في استوديو 54 في نيويورك.

 

نسّقي إطلالتك بنفسك.. كرّري ذلك مراراً

هذا الموسم وأكثر من أي وقت مضى، يطغى الأسلوب الشخصي على جميع الإطلالات. كل يوم، يمكنك ارتداء أفضل القطع لديك في أي وقت وأي مكان وكما ترغبين. الأمر كله يتعلق بروح #maxandmatch: يتم تزيين صدريات الدنيم والتنانير والفساتين بالترتر والشراريب والأوشحة بنقشة البيزلي. بالإضافة إلى السترة الرجالية بنقشة المربعات هي استثمار أساسي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

 

تبنّى أزياء الروح الحرة

شهد الطراز البوهيمي عودة متكاملة حيث رجع الأبطال الهبيين الأنيقين إلى زمننا الآن. يتم تنسيق المنسوجات الشعبية، والفساتين بنقشة البيزلي والأوشحة المطبوعة وأحذية رعاة البقر ونعال البابوش مع سترات مصممة خصيصاً ومعطف قصير. تتحقق الحداثة من خلال المزج بين الرومانسية والبراغماتية.

 

التوجّه للمغامرة والتخييم بأسلوب متألق ومريح

تعكس الحالة المزاجية لخزانة الملابس أسلوب الملابس الرياضية. الأمر كله يتعلق بإضفاء لمسة ساحرة من مدينة سانت موريتز المتألقة في الستينيات إلى القطع الرياضية العملية. مزج وتنسيق القطع المختلفة هو المفتاح الرئيسي مرة أخرى لإضفاء طابع مميز وأنيق. تم إضافة الأزهار إلى الخطوط، والسترات المبطنة مع قلنسوة تحت بدلات التنورة العصرية المصنوعة من الفينيل وحياكة البوب الملونة النابضة بالحياة مع أحذية المشي، والحياكة المرسومة مع كل شيء.

 

التقدم نحو الأعلى بأزياء مثالية

عند التوجه إلى أعلى الجبال، تقوم خزانة الملابس بتغيير الأسلوب بأكمله. يتم التحصّن برموز الملابس العملية والتقنية التي تناسب جميع الأحوال الجوية، مع إضفاء لمسة عصرية. الملابس الخارجية هي القصة الأساسية هنا؛ اكتشف المعاطف الخضراء ذات الطراز العسكري والمعاطف المربوطة بحزام وسترة بيضاء وفضية مع قلنسوة للرأس قابلة للانعكاس. وقطع منسوجة بطريقة فضفاضة – مع إضافة زخارف وشعارات مرحة لرفع روح اللعب واللهو.

 

حفلات الشاليه الصيفية

وأخيراً حان الوقت لتدعي شعرك ينسدل بشكل مريح في حفلة السهرة ما بعد التزلج. تتصدر الفساتين الصغيرة المخملية الفخمة وسترات البيجاما مواسم حفلات هذا الموسم، إلى جانب قطع الجينز اللوريكس المعدني والجينز المطلي. لتكون على رأس قائمة القطع الجريئة والمثيرة والممتعة للغاية.

 

مجموعات جديدة من مشروع AI22 &Co.LLABORATION

مجموعة ليدي أوسكار Lady Oscar

تفخر علامة MAX&Co بتقديم أحدث فصل في مشروعها &Co.llaboration. حيث أعلنت عن تعاون جديد مع شخصية كرتونية لأول مرة: ليدي أوسكار أو زهرة فيرساي لمجموعة موسم خريف وشتاء 2022.

ليدي أوسكار – الشخصية الكرتونية المحبوبة للغاية، اكتسبت عشق الجماهير في الثمانينيات من بين كلا الجنسين في القرن الحادي والعشرين. ليدي أوسكار هي فتاة باريسية من الطبقة النبيلة نشأت في طفولتها كولد. والآن أصبحت أيضاً ممثلة رائدة في عالم الموضة.

 

مجموعة Pony Ride

تفخر علامة MAX&Co. بتقديم مجموعة الأزياء الجديدة Pony Ride، وهي أحدث مجموعة في سلسلة&Co.LLABORATION  التي تم إنشاؤها بالشراكة مع المصمم إفيسيو روكو ماراس. وبصفته المدير الإبداعي لعلامة I’M Isola Marras، يشتهر إفيسيو بعشقه للأنماط المطبوعة والألوان وتصاميمه الفنية المفعمة بالحيوية.

مجموعة A.BOCCA

تفخر علامة MAX&Co. بإطلاق تعاون جديد في خط الأحذية لموسم خريف وشتاء 2022 مع علامة الأحذية الإيطالية A.Bocca. تم إعادة تصميم تفاصيل نقشات القلب ذات الفتحات المميزة لتصبح قلوب مزخرفة بأحجار الراين والكريستال ووضعها على أحذية ذات كعب عالٍ باللونين الأحمر والأسود والأزرق مصنوعة من الدنيم.

 

أفضل قطع هذا الموسم …

RUNAWAY

تعد هذه القطعة نجمة خزانة ملابس علامة MAX&Co، حيث يعود المعطف الأيقوني للموسم الجديد بلوحة ألوان زاهية من الزهري الفاتح والأخضر العشبي إلى الأزرق السماوي. إنها الطريقة المثلى للتعبير عن جرأتك! من خلال ارتداء قطع متضاربة الألوان.

 

LUNA

تمت إعادة تصميم حقيبة الكروس على شكل هلال لموسم خريف وشتاء 2022 بأشكال وتفاصيل جديدة. يمكنك الحصول على حقيبة Luna مع حزام بطراز بوهيمي أو حزام منسوج أو مع لمسات من الصوف المنقوش، أو حقيبة Midluna بطبعة جلد الفهد أو الجلد المبطن مع حزام فاخر من السلاسل. بالإضافة إلى ذلك، لا تفوّت الحقيبة المستطيلة الشكل Longluna، وحقيبة Softluna الرياضية التي تأتي صغيرة الحجم ومصنوعة من النايلون مع حزام تقني مصنوع من الحبال.

 

جناح الهدايا – THE GIFTING SUITE

 

أطلقت علامة MAX&Co أفكاراً رائعة لإهداء أحبابك (ونفسك أيضاً!). من المؤكد أن القبعات المزينة بتفاصيل المنسوجات المبهجة ذات الظلال التي تضفي السعادة عند ارتدائها فكرة مدهشة لتقديمها كهدية أو القبعات التي تأتي بأنماط نابضة بالحياة والقبعات الرقيقة المزينة بطبقات فنية ولمسات من البريق – إضافة إلى الأحذية الخاصة بالرقص والحقائب البراقة والإكسسوارات – كلها ستنشر حتما البهجة في موسم الأعياد هذا وما بعده.

 

كلمات مفتاحية :

MAX&Co

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة