رومانتك ديلايت كولكشن الأكثر مبيعاً في العالم تعود بألوان جديدة ومنعشة

رومانتك ديلايت كولكشن الأكثر مبيعاً في العالم تعود بألوان جديدة ومنعشة

تتميز مجموعة “رومانتك ديلايت كولكشن” من دير داليا (Dear Dahlia) الأكثر مبيعاً في العالم والتي تضم أحمر الشفاه “ليب بارادايس إيفورتلس” غير اللامع و”باليت بارادايس” المزدوج، بألوانها الجديدة والمنعشة التي تعزّز الحالة المزاجية لموسم فصل الصيف. توفّر الإضافة الرائعة للمعان الفائق والألوان المرجانية المنعشة كل ما تحتاجينه للحصول على مظهر مكياج مثالي بشكل طبيعي.

جميع هذه المنتجات مشبّعة بمستخلص زهرة الداليا الحاصل على براءة اختراع والمكوّنات العضوية المعتمدة لتغذية وحماية بشرتك بشكل طبيعي.

أحمر الشفاه “ليب بارادايس إيفورتلس” غير اللامع

توفّر المجموعة الجديدة من أحمر الشفاه “ليب بارادايس إيفورتلس” غير اللامع تغطية كاملة للشفاه، ولمسة نهائية غير لامعة مع مجموعة من ثلاثة ألوان مرجانية منعشة، بما في ذلك الوردي المرجاني والأحمر المرجاني العميق والخوخي المرجاني. ينساب على شكل البتلة بتركيبته ذات الصبغة العالية وخفيفة الوزن من أجل الحصول على لون مكثّف يدوم لوقت طويل من دون الشعور بالقلق من تجفيف الشفاه (34 دولاراً أمريكياً).

“باليت بارادايس” المزدوج

يوفّر “باليت بارادايس” المزدوج تركيبات غنية ومتعددة الاستخدامات يمكن مزجها بسهولة أو وضعها كطبقات. ويتألف هذا الإصدار الجديد من مجموعة ثلاثية متناسقة بشكل مثالي من البودرة غير اللامعة تناسب عينيكِ ووجنتيكِ على حدّ سواء. تمتزج بودرة ظلال العيون بسهولة مع اللون الغامق، وذلك من أجل ابتكار الإطلالات اللامتناهية التي ترغبين بها.

يمكنكِ الاختيار من بين مجموعتين جديدتين ثلاثيتين بحجم الجيب وثمانيتي الأضلع مع مرآة مزدوجة الجوانب، وهو ما يجعل استخدامها سهل المنال في أي مكان (32 دولاراً أمريكياً).

 

كلمات مفتاحية :

رومانتك ديلايت كولكشن

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة