علامة FILA تعلن عن تعاونٍ جديد مع علامة ROKSANDA

علامة FILA تعلن عن تعاونٍ جديد مع علامة ROKSANDA

تتميز FILA، علامة الأزياء الرياضية الرائدة، برؤيتها الهادفة إلى التطور والتجديد المستمر، والتي تظهر بوضوح في تصاميمها العصرية وسعيها الدائم للابتكار من خلال التعاون مع أسماءٍ عالمية مميزة، أحدثها علامة ROKSANDA للأزياء.

 

 تأسست علامة ROKSANDA للأزياء منذ أكثر من خمسة عشر عاماً على يد روكساندا إلينشيك، مصممة الأزياء الحاصلة على إجازة جامعية من كلية سنترال سانت مارتينز للفنون في لندن وتدريب احترافي في هندسة العمارة والفنون التطبيقية في موطنها بلغراد. وسرعان ما حظت العلامة بإعجاب وتقدير الكثيرين بفضل اختيارات مؤسستها المبتكرة من الأقمشة والألوان الفريدة وتصاميمها الهندسية وقصاتها المريحة مع الالتزام بأعلى مستويات الحرفية. وتهدف أزياء ROKSANDA إلى تلبية تطلعات المرأة العصرية، حيث تحرص العلامة على إضفاء لمساتٍ شخصية في تصاميمها المميزة لتعكس الجمال الفريد لكل أنثى وتوفير إطلالات أنيقة ومريحة في نفس الوقت. وتستوحي العلامة ألوانها وقصاتها الحيوية من الفنون الحديثة والمعاصرة مع اتباع نهجٍ متعدد المجالات يجمع عالم الفنون مع عالمي الرقص والموضة.

 

 ويهدف التعاون بين علامتي FILA وROKSANDA إلى دمج هويتي العلامتين المختلفتين لتقديم طابعٍ جديد يتميز بالابتكار والأصالة، ويجمع بين لمسات ROKSANDA الأنيقة وألوانها الحيوية والقصات العملية لأزياء FILA الرياضية، بحيث تتألق المرأة العصرية بإطلالةٍ مريحة مفعمة بالأنوثة والثقة. وتمزج التشكيلة تصاميم ROKSANDA المتمحورة حول توفير الراحة والدفء وتعزيز الثقة بالنفس مع القيم الجمالية والعناصر العملية التي تتمحور حولها فلسفة FILA. وينتج عن هذا التعاون المميز أزياء رياضية وعملية بقصات واسعة وفضفاضة مستوحاة من مظلات الباراشوت ومصنوعة من أقمشة FILA عالية الجودة وتقنياتها المرنة لتوفير أكبر قدر من الراحة والأناقة في الوقت نفسه. وتتنوع قطع التشكيلة بين السراويل الضيقة والقمصان وحمالات الصدر الرياضية والسترات، إضافة إلى مجموعة من الحقائب المبطنة وأحذية الثلج الضخمة. وتطغى على التشكيلة تدرجات الألوان الاستوائية الزاهية والأبيض الساطع والأسود والبرتقالي المشرق والأبيض المطفي والذهبي الفاتح والأصفر والأبيض اللؤلؤي والوردي الساطع والرمادي المائل إلى البني.

 

 وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت روكساندا إلينشيك:تحضرني الكثير من الذكريات الدافئة من سنوات نشأتي في صربيا عندما كنا ننتظر بحماس وصول ملابس FILA من إيطاليا. ويشرفني الآن أن أضيف إلى تراث العلامة العريق منظوراً جديداً يجمع تصاميم وألوان علامتي مع الطابع العملي والرياضي لأزياء العلامة الإيطالية المميزة“.

كلمات مفتاحية :

FILA

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة