لتهيئة الشعر… “ليس إكستريم” من “MYRIAM•K PARIS” هو الحلّ

لتهيئة الشعر… “ليس إكستريم” من “MYRIAM•K PARIS” هو الحلّ

صاغت Myriam•K Paris علاجها المميز للعناية بالشعر المجعّد “Lissage Francais” المستوحى من نجاح طريقة علاجها له بالكيراتين البرازيلي. وقد حظي “Lissage Francais، وهو علاج كيراتين معدّل وأكثر فاعلية، بإقبال كبير من قبل المؤيدين المتحمّسين له في فرنسا. وواصلت ميريام تطوير مجموعة من المنتجات التي تستهدف على وجه التحديد أولئك الذين يعانون من الشعر المجعّد ومساعدة أولئك الذين خضعوا للعلاج لإطالة عمره الافتراضي، بعدما لاحظت ارتياح عملائها عندما لمسوا مدى نعومة الشعر والتخلّص من تطايره. 

تتألف مجموعة ليس إكستريم (Lys Extrem) من 3 منتجات رئيسية تعمل كونها طريقة تضمن حماية كل بصيلة شعر بعناية فائقة. وتوفّر هذه الطريقة مزيجاً من المكوّنات التي تعمل كأدوات لمنع تجعّد الشعر وتكسّره وهو ما يمنحه مظهراً جميلاً وملمساً ناعماً ولامعاً وصحياً.

يتغلغل “شامبو ليس إكستريم” على الفور داخل الشعر وينعّم كل بصيلة منه كونه يحتوي على عناصر فعّالة مُستمدة من مكوّنات طبيعية ونباتية. والنتيجة هي خصلات شعر حريرية وناعمة وأكثر لمعاناً وغير متناثرة.

إن ماسك “ليس إكستريم” هو علاج مكثّف ليس فقط للشعر الجاف والباهت، بل يداوي أيضاً الشعر الضعيف. ومع الاستخدام المنتظم، فإن هذا الماسك يقوي الشعر ويحدّ من آثار  الجفاف والتقصف الذي ينتج عنه تساقط الشعر وتكسّره. كما يضمن هذا القناع لمعاناً أكثر للشعر من من دون أرهاقه.

يعتبر واقي الحرارة ثنائي المفعول من “ليس إكستريم”، نجم المجموعة. مستعيناً بمصادر القوة التي توفرها العناصر الفعّالة مثل الكولاجين القابل للذوبان والكيراتين المتحلل، فإن هذا الثنائي المفعول يضمن بأن لا يبدو الشعر قوياً ولامعاً وصحياً فحسب، بل إنه يكتسب أيضاً بشكل طبيعي العناصر الغذائية الضرورية لشعر أكثر صحة. إن هذا البخاخ المفعول هو خفيف بما فيه الكفاية لاستخدامه يومياً حيث يعمل على حماية الشعر من أدواة التصفيف الساخنة مثل مكواة تمليس الشعر ومجفف الشعر، كما إنه يمنع تشابكه أيضاً.

مع مجموعة “ليس إكستريم” لم يعد الشعر متناثراً ومتجعّداً، والأهم من ذلك كله لم يعد هنالك داعٍ للقلق. لقد منحت Myriam.K Paris النساء في جميع أنحاء العالم طريقة فعّالة من أجل التمتع بشعر صحي ومتألق على مدار السنة.

 

 

كلمات مفتاحية :

Myriam•K Paris

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة