خيارات مميزة لتصاميم داخلية متألقة من اورا

خيارات مميزة لتصاميم داخلية متألقة من اورا

لطالما برز فن الآرت ديكو في صيحات الديكور والتصاميم المميزة لفتراتٍ زمنية طويلة، ويسجّل عودةً قويةً الآن أيضاً. ويعكس هذا النمط أناقةً لافتة من خلال الجمع بين التصاميم الهندسية البسيطة والأساليب الفنية المتناظرة والانحناءات اللطيفة.

وتقدّم اورا، العلامة السعودية الرائدة في التصميم الداخلي، تصاميماً مميزة تجمع بين الأناقة الشرق الأوسطية وأحدث الصيحات العالمية، لتوفر لعملائها تصاميم جميلة من فن الآرت ديكو لتضمن تألق مساحاتهم المنزلية.

 

خيارات مميزة لتصاميم داخلية متألقة

 

  *  تصاميم هندسية وانحناءات لطيفة: تتربع التصاميم بالخطوط المنحنية على قائمة صيحات الموسم، وخاصةً عند تنسيقها مع التصاميم الهندسية. ويمكن بذلك إضافة أغطية بنقشات هندسية على صوفا بخطوط منحنية، أو استخدام ورق جدران بتشكيلات هندسية لإضفاء لمسة مميزة على المساحة.

  *  استخدام تدرجات لونية متنوعة: يمكن استخدام الألوان الجريئة والفاخرة لإضفاء طابعٍ حيوي على أي غرفة أو مساحة. ومع الألوان الحيادية يمكن استخدام تدرجات مشبعة مثل استخدام الألوان الكريمية مع الأسود أو البرتقالي لمظهرٍ جذّاب وملفت.

  *  الأقمشة: يتميز فن الآرت ديكو باستخدام المخمل والجلد والريش. ويمكن الجمع بين الألوان الحيادية الجريئة والنقشات الهندسية لأقمشة المفروشات، لإضفاء طابع الآرت ديكو في ديكور المنزل.

 

كلمات مفتاحية :

اورا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة