BRUNELLO CUCINELLI : المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2022

BRUNELLO CUCINELLI : المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2022

    تزخر المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2022 بالإشارات والنقشات والقصّات الجديدة، وتحقّق التناغم في إطار بحثها عن الأناقة النابضة بالحياة والمدروسة في آن التي تغذّي فرح اللقاء. من وحي أطيب التوليفات العطرية، يُمكن تخيّل عناوين المجموعة ومكوّناتها على شكل هرم يتبع تسلسل النفحات العطرية.

 

 

النفحات العليا – تأمّلات تنبض أنوثةً

 

للوهلة الأولى، تتصدّر المجموعة التفاصيل المشرقة. فالأقمشة اللامعة والأسطح الشفّافة المطرّزة والتصاميم الساطعة من الساتان والقصّات النابضة بالأنوثة كلّها تنفح المجموعة بهالة آسرة توحّد ملابس النهار مع أزياء السهرات.

 

 

النفحات الأساسية – أحاسيس تغمر الروح

 

تبقى العناصر الأهمّ التي تختزل أجواء الموسم هي النقشات المميّزة المستوحاة من دول الشمال، والأقمشة الناعمة والصوف المجعّد أو الناعم أو الذي يحاكي صوف الخراف، أو التصاميم المبطّنة على الأقمشة الثمينة، أو التصاميم المستوحاة من ملابس المرتفعات والمطروحة بأسلوب يليق بالمدينة. تطغى التفاصيل المستوحاة من الأرض والطبيعة على كل المجموعة، من تدرجّات البني الغنية كالخشب إلى فرو الحيوانات ونقشات الأزهار التي تتجلّى في تقنيّات التطريز.

 

النفحات الأساسية – ذاكر ة متناغمة

 

تُضفي الأحاسيس التي تنطبع في الذاكرة القيمة إلى هوية العلامة، فتعكس حسّ الانتماء. تتلاقى النقشات التي تنبض بالرجولة مع مفاهيم جديدة للخياطة والأنوثة. تزخر التصاميم بسحر الألوان الرقيقة والناعمة، وأجود الأقمشة، والحرفية اليدوية غير المسبوقة والبحث عن الابتكار النابع من الحرفية اليدوية.

 

لمحة عامة عن المجموعة وتنسيق الأزياء

 

يراعي تنسيق الأزياء متطلّبات الحياة العصرية التي تحتاج إلى المرونة وسهولة التنسيق، وذلك من خلال التألّق بإطلالات راقية طوال اليوم، من اجتماعات العمل وأوقات الفراغ حتّى المناسبات المميّزة. تتباين التفاصيل المستوحاة من الدول الإسكندنافية ونقشة الترتان مع النقشات والقصّات الرسمية، فستقطب أجيال الشباب الذين اعتادوا على ارتداء البليزر وتنسيقها مع السراويل المتفكّكة أو الدنيم أو فساتين الساتان.

 

تكمّل الشعارات المبهرة واللمسات المضيئة والنقشات الثمينة قماش الأورغنزا الشفّاف أو الأقمشة الناعمة والمجعّدة، وتضفي لمسة راقية إلى القطع الرياضية المريحة المصمّمة من الجيرزي وقماش التيري الفرنسي. تزدان التصاميم اليومية وأزياء المناسبات بإشارات توحي بالمرتفعات، وتظهر البطانات العملية بنسخة راقية، حيث تتجلّى الدرزات على شكل خطوط برّاقة على أزياء السهرة المصمّمة من الساتان، وبأشكال ثلاثية الأبعاد على صوف الشيرلينغ، كما ترسم نقشات جديدة تتّسم بطابع جذّاب من دون تكلّف.

 

الملابس الخارجية والأطقم المتناسقة

 

تستمدّ القصّات الجديدة الوحي من البحث عن الأناقة التي تتأرجح بين الأسلوب المعاصر والخياطة التقليدية. تشمل المجموعة جاكيتات عازلة للحرارة ومحشوّة بالريش، وأخرى مصمّمة من جلد السويد الثمين وجلد النابا وصوف الشيرلينغ، وكلّها تتّسم بحجمها المنتفخ وخطوطها المستقيمة والمربّعة. يتباين الطابع الرياضي للملابس الخارجية مع رقي الكوتور بفضل الخطوط الناعمة والحرفية اليدوية الثمينة. تُضفي المعاطف بخطوطها المستقيمة لمسة راقية إلى الإطلالة، فيما الكنزات السميكة تقي من البرد وتُغنى عن ارتداء معطف.

 

تساعدك الأطقم المتناسقة على تنسيق إطلالاتك بسهولة مطلقة. تتحوّل البدلة إلى قطعة مرهفة تنبض أنوثةً بفضل التنانير القصيرة والقصّات الواسعة التي تتميّز بها السترات والسراويل. تعكس أزياء المناسبات الثمينة والمعاصرة أيضًا روح الفخامة ورقي الأزياء الرسمية: فتزدان الأطقم المتناسقة بالترتر المطرّز، فيما يتألق القماش المخملي المضلّع بالخطوط المقلّمة، وتتوفّر بعض التصاميم بقماش البدلات الرسمية الانسيابي.

 

الملابس المحبوكة

 

تتألّق النقشات المستوحاة من الأشكال النرويجية على الكشمير والأليف الطبيعية الفاخرة، وتظهر بحلّة جديدة بفضل استخدام تقنيّات جديدة فتوحي بإطلالة ناعمة ودافئة ومعاصرة. تليق هذه التصاميم بالإطلالة اليومية من النهار حتّى المساء، فيما تستحضر تفاصيل الفرو وصوف الخراف إلى البال الطابع الرياضي للعلامة، ويُضفي التطريز الراقي لمسة مميّزة إلى خيوط الصوف الرفيعة.

 

يتجلّى الصوف الناعم والدافئ في كل فئات الملابس، من السترات إلى المعاطف والتنانير والسراويل والأكسسوارات، فكلها تكتسي بخيوط الصوف الثمينة والدافئة. يمتزج الطابع الرياضي مع الحرفية اليدوية العالية والتصاميم الثمينة التي تنبض أنوثةً وتكتسي كلها بباليت ألوان ترابية.

 

السراويل والتنانير

 

تطرح العلامة مفهومًا جديدًا للأناقة الحديثة من خلال أحجام التصاميم، فيسهل تنسيق السراويل الواسعة ذات الخصر المنخفض بعض الشيء وسراويل الكارغو مع السترات غير المكتملة لإطلالة رسمية وكاجوال في آن.

 

للتنانير مكانة خاصة، فهي تعبّر مباشرةً عن الأنوثة سواء كانت قصيرة أو طويلة وضيّقة أو مزيّنة بثنيّات. تُضفي النقشات والتطوير والأقمشة اللامعة والبطانات لمسة متجدّدة إلى التصاميم. وانطلاقًا من رموز الأناقة المميّزة التي عوّدتنا عليها العلامة، تُحقّق الجزمات الملفتة وأحذية اللوفر التوازن مع الأزياء التي تنبض أنوثةً.

 

الأكسسوارات

 

تنمّ الأكسسوارات عن حرفيّة عالية ويتجلّى ذلك من خلال العمليّات المتّبعة التي تزيد من أناقة التصاميم. تتّسم الأكسسوارات بألوان دافئة تخاطب الحواس وبأسطح متموّجة، تزدان بالضفائر والتفاصيل التي تعزّز نعومة المواد.

 

تطغى الطبيعة على المجموعة وتتلاقى مع عناصر مستوحاة من الدول الاسكندنافية مع إشارات من عالم رياضات المرتفعات، في تصاميم تليق بالإطلالة اليومية. فنرى التفاصيل المحبوكة في الأحذية والحقائب من خلال الفرو الممزوج مع الجلد السويدي. أمّا الأحذية الرياضية فتتألّق بنقشات مستوحاة من عالم المعاطف والسترات.

 

تُضفي التفاصيل المبطّنة الشكل والحجم إلى القطع المصمّمة من قماش الفانيلا والتفتا وصوف الشيرلينغ الناعم. أمّا الأسطح اللامعة فتضفي طابعًا مشرقًا وعاكسًا يزيّن الأحذية المبطّنة والحقائب المزوّدة بشريط كتف مرصّع بالأحجار الملوّنة.

 

كلمات مفتاحية :

المجموعة النسائية

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة