منتجع 7 باينز سردينيا يفتتح أبوابه تحت علامة ديستينيشن باي حياة

منتجع 7 باينز سردينيا يفتتح أبوابه تحت علامة ديستينيشن باي حياة

أعلنت اليوم مجموعة حياة للفنادق (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزH) عن افتتاح منتجع 7 باينز سردينيا، وهو منتجع شاطئي فاخر يطل على أرخبيل لا مادالينا، ويقدّم للضيوف إقامات تتّسم بأرقى أشكال السكينة والرفاهية على أحد أكثر السواحل تميزًا في أوروبا. ويمثّل المنتجع دخول علامة ديستينيشن باي حياة إلى إيطاليا، كما أنه أول فندق تابع لشركة حياة في سردينيا، وإن دلّ افتتاح الرسمي للمنتجع على شيء فإنما يدلّ على التزام حياة المستمر بتنمية محفظتها الفاخرة في الوجهات الأكثر أهميةً للضيوف.

 

يقع منتجع 7 باينز سردينيا على البحر مباشرة، وتحديدًا على الساحل المتعرج في باجا سردينيا، ويحيط به 15 هكتارًا من التضاريس الساحلية والمحميات الطبيعية، كما ويقع على مرمى حجر من كوستا سميرالدا. وقد تم بناء المنتجع المؤلف من 76 غرفة وسط تشكيلات صخرية تعود إلى قرون سابقة ومسارات تمرّ عبر الحدائق المورقة وشواطئ المنتجع الخمسة المنعزلة، وذلك بالقرب من الخلجان البرية وساحل البحر الأزرق اللامع. وبفضل خدمات اليخوت التي يقدمها المنتجع، يمكن للضيوف استكشاف البحيرات الزمردية والشواطئ الناصعة لأرخبيل لا مادالينا والتي تبعد 20 دقيقة عن المنتجع بالقارب.

 

وفي تعليق ليورج ليندنر، المؤسس والشريك المدير لمجموعة 12. 18، قال: “نحن متحمسون لافتتاح منتجع 7 باينز سردينيا رسميًا ودعوة الضيوف لاختبار الفخامة المريحة بأبهى حللها التي تشتهر بها فنادق 7 باينز. وبفضل موقعنا الاستثنائي ومحيطنا الفاتن ومأكولاتنا الفاخرة وتصاميمنا الفريدة، أنا على ثقةٍ بأن منتجع 7 باينز سردينيا سيصبح الوجهة المفضلة للعديد من المسافرين ولأعضاء برنامج وورلد أوف حياة الآخذين بالتزايد والذين يتوقعون تجارب فريدة ومتميزة وخدمات ترحيبية فاخرة. “

 

غرف ضيوف شاملة حقًا

وانطلاقًا من وعد علامة ديستينيشن باي حياة القاضي بتجسيد جوهر كل موقع لفنادقها ومنتجعاتها بشكل حقيقي وصادق، فإن منتجع 7 باينز سردينيا ما هو سوى تجسيدٌ حقيقي لموقعه. وقد تولت شركة بياتزا مارتيري 7 التي تتخذ من كالياري موقعًا لها مهام التصميم، فعملت على تصميم 76 غرفة ضيوف بشكل أصيل مع قطعٍ وتجهيزاتٍ مصنوعة محليًا من مواد طبيعية تمتاز بها جزيرة سردينيا وتشمل المنسوجات المصممة حسب الطلب وتركيبات الإضاءة والأثاث المصنوع من أشجار العرعر بالجزيرة. وعلى غرار الهندسة المعمارية للمنتجع، يعكس التصميم الداخلي للغرف طبيعة سردينيا وثقافتها، وذلك بفضل المواد والألوان المستوحاة من البيئة المحيطة. وعليه، تجمع الغرف بين الألوان الدافئة لأشجار العرعر المعمّرة والجرانيت وبين الظلال الحجرية الفاتحة التي تُبرزها لمسةٌ من اللون الأزرق الفيروزي للبحر الأبيض المتوسط في الأثاث. فضلاً عن ذلك، تتميز الحمامات ببلاط السيراميك المصنوع على يد المنتجين المحليين.

 

هذا ويتردد صدى المواد الطبيعية في الظلال المحايدة للغرف، مما يغمر الزوار في المناظر الطبيعية المورقة لحدائق المنتجع التي تبلغ مساحتها 37 فدانًا (15 هكتارًا). كما تطل الغرف المقابلة للبحر وجناح ديل برينسيب وجناح سميرالدا الذي تبلغ مساحته 731 قدمًا (68 مترًا مربعًا) على شواطئ المنتجع الهادئة، وتمتاز بمنفذ مباشر إلى الشاطئ.

 

خيارات الطهي الاستثنائية

ويضم منتجع 7 باينز سردينيا ثلاثة مطاعم ستصطحب الضيوف في رحلة لاكتشاف أفضل النكهات والمكونات المحلية. ويقدم مطعم الفندق الرئيسي، كابوجيرو، أطباق موسمية محضرة من مكونات طازجة يتم زرعها أو صيدها محليًا. أما في مطعم سبازيو، المطعم الواقع بجانب المسبح، فسيستمتع الضيوف بمشروبات نهارية وأطباق غداء منزلية. بدوره، يقدّم بيتش بار المشروبات مباشرة إلى الكبائن الخاصة بالضيوف، فيما يعِد تراس بار بإطلالات لا مثيل لها على غروب الشمس – بينما يستمتع الضيوف بالمقبلات أو الكوكتيلات المنعشة.

 

نادي كون

يقع نادي كون على الواجهة البحرية الخلابة بين الصخور الجرانيتية والبحر الزمردي، ويفتح أبوابه أمام ضيوف المنتجع والزائرين الخارجيين على حد سواء، وذلك من وقت الغداء حتى وقت متأخر من الليل. ويمكن الوصول إليه مباشرة عن طريق البر أو عبر الرصيف الخاص بالمنتجع. أما مفهومه، فهو عبارة عن ركن مشروبات على الشاطئ مع أسرّة نهارية وصالة ومطعم ونادي كامل الخدمات. ويقوم الشيف تورو ناكامورا الحائز على نجمتي ميشلان بإعداد قائمة نادي كون بالتعاون مع المنتجين المحليين والمزارعين والصيادين وذلك لتحضير الأطباق المتوسطية الفاخرة والمنزلية ​التي تحتفي ببهجة الحياة المستوحاة من تقاليد سردينيا بلمسةٍ عصريةٍ تناسب طابع المكان. كما ويقدّم النادي مشروبات فاخرة بالتوازي مع الأطباق بتنسيقٍ من خبير المشروبات المشهور دوليًا فيليب بيشوف، كما ويقدم أفخر مشروبات العنب الذي تميز سردينيا منذ عدة قرون.

 

الفعاليات والاجتماعات الهادفة

يوفر منتجع 7 باينز سردينيا أجواء مؤاتية لمجموعة واسعة من الفعاليات، وذلك بفضل موقعه الفريد والجمال الطبيعي المحيط والملهم. هذا وتعد مرافق المنتجع المخصصة للفعاليات والقابلة للتكيف، والبالغة مساحتها ما يصل إلى 3,681 قدمًا مربعًا (342 مترًا مربعًا)، مثالية لمجموعة من الفعاليات مثل حفلات الزفاف وحفلات الكوكتيل أو حفلات العشاء.

 

أما فيما يختص بالتجمعات الرسمية، فتعتبر وسائل الراحة في المنتجع مناسبة تمامًا للفعاليات التنفيذية، مع غرفتي اجتماعات متصلتين ومساحة مركزية مصممة للتواصل الاجتماعي والتواصل بين الضيوف.

هذا ويستقبل تراس السطح وحديقة البحر الأبيض المتوسط ​​في الفندق التجمعات غير الرسمية في الهواء الطلق حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات قبالة الإطلالات المثالية على البحر.

 

العافية الشاملة

يتأثر نهج العافية الذي يعتمده منتجع 7 باينز سردينيا بالمناظر الطبيعية الهادئة للجزيرة، ويركز على تقديم عرض شامل يهدف لتحفيز الضيوف وتجديد نشاطهم. هذا ويقدم سبا بيور 7 مجموعة من العلاجات المنشطة المستوحاة من الطبيعة، مما يشجع الضيوف على تجديد صفائهم الداخلي في فسحةٍ هادئةٍ تضمّ مناطق داخلية وخارجية مخصصة للعلاجات.

 

أما بالنسبة للضيوف من عشاق الرياضة، فيمكنهم زيارة مرافق اللياقة البدنية في المنتجع المدمجة في المساحات الطبيعية، والتي تضم مسارات وصالة للألعاب الرياضية تستقبل الضيوف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى مسبحين خارجيين كبيرين. كما ويقدم المنتجع جلسات يوجا وتأمل على الشاطئ، مما يخلق لحظة مثالية من السلام والتأمل بجوار ساحل سردينيا.

 

كلمات مفتاحية :

مجموعة حياة للفنادق منتجع 7 باينز سردينيا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة