6 أشياء يتعين على المسافرين الخليجيين القيام بها خلال فصل الصيف في لندن

6 أشياء يتعين على المسافرين الخليجيين القيام بها خلال فصل الصيف في لندن

تستمرّ لندن في الاستحواذ على اهتمام المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي سواءً ممن زاروها سابقاً أو المسافرين الجدد الراغبين باكتشاف مدينة الضباب خاصة في فصل الصيف، الأمر الذي جعل بعض خطوط الطيران تعمل على زيادة عدد رحلاتها لاستيعاب هذه الأعداد الكبيرة.

ولأن لندن مازال فيها الكثير للاستكشاف وخوض التجارب الجديدة، سنسلط الضوء على أهم الأماكن والأنشطة التي يمكنكم أن تمارسوها خلال رحلتكم.

 

ماذا أفعل؟

شاهدوا المناظر الخلابة للمدينة نهاراً أو استمتعوا بسحرها ليلاً في جولة عالية فوق نهر التايمز باستخدام تلفريك الإمارات الذي يغادر كل 30 ثانية من شبه جزيرة غرينتش ورويال دوكس في رحلة تستغرق من 5 إلى 10 دقائق. لا تفوتوا فرصة زيارة قصر باكنغهام الملكي، هذا القصر العملاق الذي تم إنشاؤه عام 1761 كمنزل ملكي لعائلة الملك جورج الثالث. ولمحبي الفنون والموضة، فمتحف فيكتوريا وألبرت المكان الأمثل إذ يستعرض نحو 2,3 مليون قطعة فنية أثرية محلية وعالمية تعكس فن تصميم وصناعة الحُلي والمجوهرات، وقطع الأثاث والسيراميك، وخطوط الموضة.

 

أين أقيم؟

إذا كنتم تبحثون عن إقامة فاخرة بلندن وعلى مسافة قريب من شارع أكسفورد، ننصحكم بفندق ذا بلتمور ماي فير الذي يقع في ميدان جروسفينور المرموق، ويضم 250 غرفة فاخرة، و8 أجنحة مميزة و49 جناجاً للمسافرين الباحثين عن ملاذ فخم في

 

المدينة. تجسد غرف وأجنحة الفندق الفخامة والمعاصرة التي تظهر في التصميمات الداخلية وتمتد إلى الأرضيات الخشبية والمفروشات المخملية والسجاد الملون الجميل والحمامات المكونة من الرخام الإيطالي الفاخر ومجهزة بوسائل راحة فاخرة من العلامة التجارية الشهيرة .Penhaligon’s

 

تجارب التذوق ..

يمكنكم تذوق أشهى المأكولات البريطانية اللذيذة بلمسة مبتكرة من فندق ذا بلتمور ماي فير، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بقائمة طعام مكونة من اللحوم والأسماك الطازجة من الإفطار حتى العشاء في مطعم وتراس كافية بيلتمور. وللراغبين بتجربة شاي بعد الظهيرة، تقدم ردهة الشاي مجموعة من المأكولات الحلوة والمالحة جنباً إلى جنب مع كوب من الشاي المعد خصيصاً لتجربة مثالية.

 

التسوق الراقي

يهتم المسافرون من دول مجلس التعاون الخليجي بالإقامة في وسط المدنية ليكونوا بالقرب من العلامات التجارية الرائدة عالمياً والمتاجر المشهورة. لذلك عند إقامتك في فندق ذا بلتمور ماي فير ستتمكنون من الحصول على تجربة تسوق مخصصة إذ يقع الفندق بالقرب من شارع بوند ستريت، شارع ماونت، شارع ريجينت، شارع سيلفريدج، وشارع هاودز. تضم شوارع لندن أكبر المولات في العالم لتقدم للمسافرين من عشاق التسوق الراقي تشكيلة واسعة من أحدث صيحات الموضة في عالم الأزياء، مع فرصة الحصول على نخبة من أرقى العطور والروائح المصنعة من قبل أضخم الشركات البريطانية العالمية ليحصلوا على رائحة مميزة بتوجيهات من الخبراء من صانعي العطور البريطانيين Penhaligon’s. كما سيتمكن المسافرون أيضاً أثناء تجولهم في هذه الشوارع من رؤية المباني التاريخية التي تتميز بها ومشاهدة العروض والفعاليات التي تقام في الشوارع.

 

الإبحار على نهر التايمز

سيتمكن المسافرون المقيمين في فندق ذا بلتمور ماي فير من اكتشاف هذه المدينة الصاخبة على متن رحلة بحرية لمدة ساعتين وهم يتذوقون أشهى وألذ المقبلات ويشاهدون مواقع الجذب الشهيرة في العاصمة البريطانية. ستكون فرصة رائعة لاكتشاف هذه المعالم الأثرية العتيقة في المدينة من وستمنستر، قصر لامبث، عين لندن، مروراً بساعة بيغ بن، إبرة كليوباترا، وانتهاءً بتيت مودرن، وكاتدرائية سانت بول.

 

حضور عرض مسرحي

عشاق المسرح الموسيقي والفنون، سيكونون على موعد مع أرقى العروض المسرحية في مسرح وست إند، مسرح لايسيوم، مسرح بيكاديللي، ومسرح أمير ويلز. تبعد هذه المسارح 20  دقيقة فقط عن فندق ذا بلتمور ماي فير. كما ستستمتعون بمشاهدة المعرض الوطني الذي يبعد 10 دقائق فقط عن الفندق ويضم مجموعة غنية من اللوحات التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر.

 

كلمات مفتاحية :

السياحة في لندن

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة