أربع وجهات فاخرة توفر باقة من تجارب العافية المفضلة عند الجميع

أربع وجهات فاخرة توفر باقة من تجارب العافية المفضلة عند الجميع

  1 . تجارب الاسترخاء وسط أجواء مستوحاة من بيئة البحر المتوسط في منتجعات آيرين فورتيه الصحية

أعلنت مجموعة فنادق روكو فورتيه عن افتتاح منتجعات آيرين فورتيه الصحية، استكمالاً لمسيرة النجاح الذي حققته تجربة آيرين فورتيه للعناية بالبشرة، في فندق فيلا إيجيا في باليرمو، التابع لمجموعة فنادق روكو فورتيه، منتجعه الصحي الجديد، إلى جانب منتجع فيردورا في صقلية ومنتجع ماسيريا توري مايزا في بوليا وفندق دي لا فيل في روما. 

 

تأسست منتجعات روكو فورتيه بدافعٍ من طموح آيرين فورتيه الشخصي، وتتميز بمجموعةٍ من العلاجات والتجارب التي تعكس المعنى الحقيقي لمفهوم العافية في بيئة البحر الأبيض المتوسط. وتولي الوجهات الإيطالية الفاخرة اهتماماً كبيراً بالجوانب الصحية والعاطفية والروحية، حيث يقدم خبراء العلاج فيها تجارب استرخاء مميزة تساعد الضيوف على تجديد نشاطهم باستخدام منتجات آيرين فورتيه المبتكرة للعناية بالبشرة وأحدث التقنيات في هذا المجال.

 

ويقدم الموقع المميز لكلٍ من منتجعات آيرين فورتيه تجربةً استثنائية. ويوفر منتجع ماسيريا توري مايزا وجهة صحية مثالية للاستمتاع بأجواءٍ رومانسية وسط أشجار الزيتون في بوليا، بينما يشغل منتجع فيردورا الصحي موقعاً مميزاً بين تضاريس صقلية المتنوعة. ويطل المنتجع الصحي في فندق فيلا إيجيا على خليج باليرمو، حيث يوفر أجواءً هادئة وصافية تكتمل مع الإطلالات البحرية الخلابة. في حين يتميز المنتجع الصحي في فندق دي لا فيل بموقعه الرائع في وسط العاصمة روما. 

 

2.مجموعة من تجارب الاسترخاء وتجديد النشاط في السبا المائي بمنتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي

 

يقدم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي مجموعة من تجارب العافية الغنية والمخصصة للأزواج والعائلات على حدّ سواء في سبا والدورف أستوريا الحائز على جوائز، ومنها باقة من الجلسات العلاجية التي تجدد الحيوية والنشاط وسط أجواء مريحة وهادئة ضمن ستة حدائق استوائية وأربع فلل عائمة. وتوفر الباقة خدمات الكونسيرج الصحية الأولى من نوعها في المالديف، بالإضافة إلى باقةٍ من الحلول المصممة وفق احتياجات الضيوف الخاصة، ومجموعة من العلاجات المستوحاة من عناصر الطبيعة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بتجربةٍ مفعمة بالهدوء والراحة.

 

ويضم مركز السبا المائي، الممتد على مساحة 7735 قدم مربعة (719 متر مربع)، حوض سباحة مخصص للعلاجات المائية ونافورة جليدية وغرفة بخار وساونا. أما حوض السباحة الممتد على مساحة 2906 قدم مربعة، فيطل على مياه المالديف الفيروزية ويتألف من محطات مختلفة تم تصميم كل منها لعلاج جزء مختلف من الجسم، من بينها حوض علاجي وأحواض مياه ساخنة وأخرى مزودة بدُش وكراسي تدليك بمستويات متفاوتة من الشدة وبدرجات حرارة مختلفة لتخفيف تشنجات العضلات وتعزيز صحة الجهاز المناعي والدورة الدموية والاستقلاب وضمان التنعم بنوم هانئ. وسيحظى الضيوف بعد تجارب حوض السباحة العلاجي المتاحة لشخصين، والتي تتطلب الحجز المسبق، بفرصة الاستمتاع بوجبة غداء صحية في الحديقة مع جلسات تدليك أو تأمل أو يوغا.

 

وإلى جانب قائمة السبا بخياراتها الواسعة، يقدم والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي باقةً منوعةً من العلاجات الرائدة والشاملة خلال جلسات خاصة يشرف عليها نخبة من المختصين المؤهلين والخبراء الذين تتنوع اختصاصاتهم بين الطب الشمولي وفنون الدفاع عن النفس وجلسات الاستشفاء بالكريستال وطب الأيورفيدا، بهدف توفير علاجات تضمن صحة ضيوف المنتجع على المستوى الذهني والبدني.

 

3.أجواء راقية تزخر بالراحة والاسترخاء في منتجع مونتي كارلو

 

 

يجمع تيرم ماران مونتي كارلو المرموق بين الإبداع والمهارة في منشأة تمتد على مساحة 6600 متر مربع، وتختص بتقديم خدمات العافية واللياقة البدنية والصحة الوقائية، حيث يحظى الضيوف هذا الشهر بفرصة الاستمتاع بعرض سبا بريك ليختبروا إجازةً صحيّةً وفاخرة في قلب موناكو مع إطلالاتٍ مميزة على البحر الأبيض المتوسط. 

 

ويشمل العرض إقامةً في غرفة مزدوجة مع وجبة فطور وسط لمسات من عصر الجمال الفرنسي في رحاب فندق أرميتاج مونتي كارلو، إضافةً إلى جلسة مساج 60 دقيقة وجلسة علاج بالتبريد، مع دخول مجاني إلى مجمّع تيرم ماران مونتي كارلو الصحي مع مسبح المياه المالحة الداخلي الذي تبلغ درجة حرارة مياهه 29 درجة مئوية، ومقصورة للتسمير والجاكوزي تطل على البحر الأبيض المتوسط، فضلاً عن النادي الرياضي بإطلالته البانورامية ومعداته المتطورة.

 

يتميز تيرم ماران مونتي كارلو بمجموعة متنوعة من أحدث المعدات التي تضمن الحصول على أفضل النتائج في مجالات التنحيف، والحد من علامات التقدم بالسن، والصحة، والأداء. ويقوم فريق من الخبراء، يتضمن معالجين وطبيب وأخصائيي تغذية وصحة ومدربين رياضيين، بتخصيص علاجات وإجراءات تناسب طبيعة وشخصية كلّ ضيف.

 

يعتبر منتجع تيرم ماران مونتي كارلو وجهة لا مثيل لها في تسخير الفوائد والآفاق العلاجية التي يحتويها البحر الأبيض المتوسط ومناخه البديع بطريقة قلّ نظيرها، حيث يحتوي المنتجع كل سبل الراحة والاسترخاء التي تدلل حوّاس ضيوفه وترضي تطلعاتهم في تمضية عطلة مميزة، بدءاً من حوض السباحة الساخن وجاكوزي الهواء الطلق والحمام التقليدي، وصولاً إلى غرفة اللياقة البدنية.

 

4.أفضل تجربة نوم في العالم في فندق هيستنس سليب سبا في البرتغال

 

لا يمكن إغفال تأثير النوم على جميع جوانب حياتنا الذهنية والجسدية، فكل ما نقوم به يتأثر بتحسن جودة نومنا حيث تصبح أفكارنا أوضح وتعمل ذاكرتنا بكامل استطاعتها، إضافةً لتحسن قدراتنا الجسدية وتوازننا النفسي.

 

تدعو علامة هيستنس السويدية الرائدة، التي قدّمت أفضل أسرّة النوم منذ تأسيسها عام 1852، المسافرين لاختبار أفضل تجربة نوم في سليب سبا الذي افتتح حديثاً في مدينة كويمبرا البرتغالية. ويوفّر الفندق المكوّن من 15 غرفةً فرصةً استثنائيةً للنوم والاسترخاء على أفضل الأسرّة في العالم، مع تشكيلة مختارة من الوسائد المخصصة لرحلة متكاملة في عالم هيستنس المميز.

 

وتتميز غرف الفندق بمزيجٍ من الطابع الكلاسيكي المستمد من الموروث الثقافي للمنطقة مع لمساتٍ من الأناقة العصرية، ما يوفر للضيوف تجربة نوم هانئ طيلة الليل على أسرّة هيستنس الحصرية وسط أجواء الفندق الفريدة، ويبين لهم أهمية النوم في تعزيز شعورهم بالصحة والعافية. 

 

تشتهر علامة هيستنس بتصميم أفخر الأسّرة المصنوعة يدوياً باستخدام مواد طبيعية فاخرة ومستدامة، وتقنيات متميزة تم توارثها على مدى ستة أجيال. وأعلنت العلامة انطلاقها في الشرق الأوسط في العام الماضي مع افتتاح متجرها الرئيسي في دبي.

 

كلمات مفتاحية :

فنادق روكو فورتيه

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة