اكتشف الطبيعة وانعزل في أكثر المنتجعات فخامة

اكتشف الطبيعة وانعزل في أكثر المنتجعات فخامة

  هل تحلم بإجازة منعزلة مفعمة بالطبيعة! تمتع بالخصوصية والراحة في أفخم الأماكن، حيث سيجد المسافرين القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي الفرصة للاستمتاع بملاذ منعزل لتجربة لا مثيل لها. من المياه العذبة إلى الجبال العالية، سيتمنى المسافر بالمكوث للأبد. وليس هناك مجال للخوف من الوحدة، فمن خلال هذه التجارب المتنوعة، سيتمكن المسافرين من استكشاف أنفسهم والطبيعة من حولهم بأكثر الطرق استثنائية.

سحر الجبل الأسود

لمحبي الجبال والمياه، توجهوا إلى منتجع ون آند أونلي بورتونوفي، الذي يقع عند مدخل الوجهة الأكثر سحراً في الجبل الأسود، خليج بوكا، ويطل على ساحل البحر الأدرياتيكي الذي يتميز بمياه زرقاء صافية ومناظر جبلية هادئة. محاطاً بساحل ساحر ومناظر خلابة، يمكن المسافرين استكشاف ملعب بحري أو الهروب إلى أحواض السباحة الخاصة الحصرية أو الشاطئ الرملي الأبيض قبل الانغماس في تجارب الطهي الرائدة. قي قلب المنتجع تقع وجهة العافية المشهورة عالمياً، إسباس شينو، التي تقدم برامج مصممة لاستعادة وتجديد النفس طوال فترة الاقامة.

ترحب ون آند أونلي فيلا وان، جوهرة البحر الأدرياتيكي، بالضيوف بأجواء البحر الأبيض، وهي أروع واحة خاصة بالمنتجع. تتميز الفيلا المكونة من ثلاث غرف نوم بإطلالة الجبل الأسود، وتتكون من ممرات مقوسة وأرضيات حجرية تؤدي إلى غرف النوم المرتفعة في الطابق الأول، مما يجعلها مثالية للاسترخاء ومشاهدة أفضل مناظر غروب الشمس على البحر الأدرياتيكي. يتوفر في المنتجع العديد من الأنشطة، من منطقة الترفيه العائلي وغرفة السبا الخاصة إلى الملاذ الخارجي في الهواء الطلق، مع مسبح للعلاج المائي وحديقة جذابة، مثالية لتناول الطعام تحت ضوء القمر. توفر فيلا وان منطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق تتسع لما يصل إلى اثني عشر ضيفاً، مع إطلالات رائعة على الجبال والخليج، معززة بمدافئ داخلية وخارجية، مع خدمة استثنائية.

انعزال من الحياة العصرية الفوضوبة

 

​​ للباحثين عن ملاذ حقيقي من الحياة العصرية الفوضوية اليوم، ستجدون في الجزء الشمالي من أرخبيل جزر المالديف منتجع وسبا إميرالد المالديف، الوجهة المفضلة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن ملاذ فاخر شامل كلياً هذا الصيف، ليتمكنوا من أخذ استراحة من حياتهم اليومية.

تقع فيلا المياه الرئاسية للمنتجع بين المياه الفيروزية الكريستال النقية، مما يجعلها مثالي للضيوف الباحثين عن ملاذ منعزل فوق الماء. تحتوي هذه الفيلا على غرفتي نوم كبيرتين، لكل منهما حمام خاص، خزانة ملابس، مطبخ وفناء مع مسبح خاص.

بالإضافة إلى للإقامة الشاملة التي يقدمها المنتجع، يمكن للضيوف الاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الراحة المتميزة، التي تتضمن 4 مطاعم، حانتين، نادي للأطفال، صالة رياضية، مركز رياضي، ومنتجع صحي مريح مع عدد لا يحصى من أنشطة الرياضات البرية والمائية المتوفرة في الجزيرة لاستكشاف أفضل ما يقدمه المنتجع. من رحلات الغطس إلى السباحة مع أسماك شيطان البحر والسلاحف، يمكن للضيوف استكشاف قاع البحر المالديفي الرائع والحياة البحرية الملونة التي تسكنه.

 

 

الملاذ الطبيعي في جبال الألب السويسرية

 

 

 

يقع فندق ألتيما كرانس – مونتانا بين جبال الألب السويسرية، مما يترك ضيوفه في حالة ذهول. يضم شاليهان خاصان فائقان الفخامة يتسعان ما يصل إلى 16 بالغاً و10 أطفال، مما يجعل الفندق الملاذ المثالي المنعزل للعائلات متعددة الأجيال ومجموعات الأصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ خاص لخلق ذكريات تدوم مدى الحياة معاً.

 

يضمن المنتجع أيضا ثلاث شاليهات خشبية من أحد عشر جناحاً، ستة مساكن خاصة، مطعم، وحانتين. وتتميز الشاليهات المريحة بمدافئ كهربائية وشرفات خاصة مع إطلالات رائعة على جبال الألب. يضم المنتجع أيضاً منتجعاً صحياً بمساحة 1000 متر مربع وعيادة على أحدث طراز تجمع بين الفخامة والممارسين ذوي المهارات العالية وأحدث التقنيات لتقديم أفضل العلاجات الصحية والتجميلية والطبية. تشمل وسائل الراحة الأخرى، سينما خاصة، مسبحاً داخلياً، جاكوزي، حماماً تقليدياً، ساونا، وصالة ألعاب رياضية. يبعد مكان الإقامة دقيقتين فقط من أقرب منحدرات التزلج ومدرسة التزلج، مما يجعله مثالياً لموسم التزلج الشتوي القادم.

 

كلمات مفتاحية :

منتجع ون آند أونلي بورتونوفي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة