علامة فاين للمجوهرات تكشف عن أحدث تشكيلاتها

علامة فاين للمجوهرات تكشف عن أحدث تشكيلاتها

أعلنت فاين للمجوهرات، أول علامة عصرية للمجوهرات الفاخرة المصممة باستخدام أحجار الألماس المطوّرة في المختبر والصديقة للبيئة في الشرق الأوسط، عن إطلاق أجدد تشكيلاتها من التصاميم المستدامة والمناسبة لمختلف المواسم وصيحات الموضة. وتستمد التشكيلة إلهامها من الخواص الأنثوية للأرض وعناصر الطبيعة، حيث تعكس القطع مبادئ الاستدامة والتفكير بالأجيال القادمة.

 

وتأسست علامة فاين على يد آية أحمد، سيدة الأعمال التي تنتمي إلى الجيل الثالث من عائلة من خبراء الألماس، وتميزت ببصمةٍ بارزةٍ في عالم صناعة المجوهرات. وتفخر العلامة باستخدام أحجار الألماس المطوّرة في المختبر والذهب عيار 18 قيراط لتصميم قطع مجوهرات مستدامة تتوارثها الأجيال. وتقود فاين حركة ريادية في عالم المجوهرات للحد من الآثار البيئية الضارة الناجمة عن صناعة الألماس، وتهدف إلى ابتكار مجوهرات مستدامة وعالية الجودة تقدّم قيمة للمجتمعات والبيئة والسيدات اللواتي يرتدينها.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت آية أحمد، مؤسسة علامة فاين للمجوهرات:نبع اهتمامي بعالم الألماس المطوّر في المختبر مما يحمله من مفهومٍ مبتكرٍ وشامل يتحدى الممارسات التقليدية في عالم الألماس المستخرج من المناجم. ولم تعد الاستدامة مجرد خيارٍ للعلامات التجارية، بل ضرورةً لا غنى عنها. وتهدف فاين إلى تصميم مجوهراتٍ لكل زمان، بدلاً من إطلاق تشكيلاتٍ جديدة في فتراتٍ زمنيةٍ متقاربة، حتى لو على نحوٍ مستدام. ونعتمد في علامة فاين تصميم المجوهرات حسب الطلب في تشكيلاتٍ غير موسمية تتوارثها الأجيال“.

 

وتقدّم العلامة إصداراً جديداً يحمل نفس القيم والرؤية. وتضم التشكيلة المصممة بحرفيةٍ عالية خواتم وأساور وعقود وأقراط تتميز بتصاميمها العصرية البسيطة واللمسات الفنية التجريدية المناسبة لجميع المواسم، لتشكّل الإضافة الأمثل للتألق بإطلالاتٍ مختلفة وحيوية. وتشكّل قطع التشكيلة من الألماس الخيار اليومي المناسب لقطع الأزياء الأساسية، والمثالي للاحتفاء باللحظات المميزة والعلاقات المهمة. وتقدّم أحدث تشكيلة للعلامة تصاميماً أنيقة مزينة بأجمل قطع الألماس المطورة في المختبر بطريقة مسؤولة ومستدامة.

 

تشكيلة The Roya Evil Eye

تخصص العلامة تشكيلة the Roya Evil Eye للعملاء المميزين بنظرتهم الحالمة والمتأملة، وتقدّم قطعاً مميزة من الذهب 18 قيراط بتصاميم أنيقة تضفي لمساتٍ فنية على الإطلالة. ويتميز تصميم العين بأهميةٍ كبيرة في العديد من الثقافات حول العالم منذ آلاف السنين، حيث يُعدّ رمزاً للحماية والتفاؤل والحظ الجيد. وتضفي قطع الألماس المطورة في المختبر لمسةً من الألق على التصميم.

 

 تشكيلة Gaia Diamond Drop

تمنح تشكيلة Gaia Diamond Drop، الخاصة بالمناسبات المميزة، لمسةً كلاسيكيةً وإحساساً عالياً بالثقة. وتتميز أقراط Gaia Diamond Drop، المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط المرصّع بقطع الألماس المطور في المختبر، بتصميم الكمثرى مع تفاصيل الألماس بقَطع الماركيز، لتمنح بعدم تناظرها لمسةً من الأناقة العفوية. ويمكن تنسيق الأقراط مع عقد Gaia Long Drop من الألماس للارتقاء بالإطلالة، حيث يسلط العقد الضوء بتصميمه على جمال منطقة الرقبة. ويتميز العقد بسلسلة من الذهب عيار 18 قيراط مرصعة بصف من قطع الألماس المطور في المختبر على شكل قطرات، ليشكّل الإضافة الأمثل لأي إطلالة في المناسبات المميزة.

 

كلمات مفتاحية :

فاين للمجوهرات

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة