استكشف أعماق البحار  في منتجع أوبلو نيتشر هيلينغيلي في جزر المالديف

استكشف أعماق البحار  في منتجع أوبلو نيتشر هيلينغيلي في جزر المالديف

استمتع برياضة الغطس واستكشف الحياة البحرية الأكثر غرابة في  أوبلو نيتشر هيلينغيلي- بالانطلاق في جولة بالقارب السريع مفعمة بالتشويق والإثارة تستغرق 50 دقيقة من مطار مالي الدولي، يوفر أوبلو نيتشر هيلينغيلي جميع المناظر الساحرة. وضمن الأجواء البوهيمية التي استوحت منها هذه الجزيرة، يعد هيلينغيلي المفضل بين المنتجعات الشاملة في جزر المالديف للمتحمسين من المستكشفين والغطاسين .

بكونه يتألف من 116 فيلا بتصميمات داخلية مدارية نابضة بالحياة وسط الحياة النباتية الوافرة، يحتوي المنتجع على شعاب مرجانية خاصة به على بعد أمتار قليلة فقط من الشاطئ ويعد موطنًا لعرض مذهل يقدمه سكان البحار على مدار العام.

يمكنك أيضًا مشاهدة العجائب تحت الماء من خلال دورات اس اس آي وبادي والرحلات البحرية التي تناسب جميع المستويات والمهارات. اختر من بين مجموعة من الدورات التدريبية ابتداءً من دورة اكتشاف الغطس حتى التدريب على المستوى الاحترافي. يضمن لك المنهج الخاص بالمدربين خوض تجربة الغطس الفائقة. وبينما تشق طريقك في البحر، ينتابك شعور بالفرح والنشوة والرهبة والعجب حيث أنك تشاهد اأجمل المخلوقات البحرية – الشعاب المرجانية والسلاحف والأخطبوط وأسماك مانتا راي تمر بجوارك.

يعد الغطس الليلي تجربة حقيقية ضمن قائمة الأمنيات، ويتسنى للنزلاء في أوبلو نيتشر هيلينغيلي التحقق من ذلك مع أكثر جولات الغطس سحرًا وجاذبية تحت الماء بمشاهدة النجوم وتوهج طبيعي أسفل المياه! ومع غروب الشمس، تضيء مياه المحيط إضاءة حيوية. من المبهج تسبح بجوارك أو أسراب من أسماك النيون تحتك مباشرةً في هذا التوقيت الساحر.

بالإضافة إلى ممارسة رياضة الغوص والغطس، يوفر لك أوبلو نيتشر هيلينغيلي مجموعة من أفضل الرياضات المائية في جزر المالديف. مارس رياضة التجديف بقوارب الكاياك على المياه الصافية الكريستالية أو انطلق عبر البحيرة على الزلاجات النفاثة أوحتى استمتع بوقت استرخاء خاص بك  في ضوء الشمس الذهبي. هناك العديد من خيارات الرياضات المائية، سواء الآلية أو غير الآلية للاختيار من بينها.

وهناك أيضًا طرق أخرى لاستكشاف مياه المحيط الهندي خلال مجموعة من رحلات القوارب التي يقدمها المنتجع. جرب الصيد وقت الغروب أو انطلق في رحلة بحرية ليلية أو اقض وقتك في مشاهدة عروض الدولفين. كما يمكنك أيضًا استئجار قارب خاص بك والاستمتاع برحلة بحرية خاصة تبعث على الاسترخاء والراحة حول جزيرة  هيلينغيلي.

 

كلمات مفتاحية :

أوبلو نيتشر هيلينغيلي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة