غسول البشرة الدهنية والمختلفة لأفضل روتين كامل للعناية بالبشرة

غسول البشرة الدهنية والمختلفة لأفضل روتين كامل للعناية بالبشرة

غسول البشرة الدهنية من أكثر ما تحتاج إليه هذا النوع من البشرة في روتين العناية بها، حيث أن البشرة الدهنية وكذلك البشرة المختلطة تحتاج إلى أساليب خاصة بالتعامل معها لأنها عرضة دائماً للإصابة بالنمش والحبوب والبثور التي تشوه مظهرها وجمالها.

مما يجعل أصحابها يبحثون كثيراً عن ما يناسبها حتى لا يقوموا باستعمال أي منتج يؤذيها بدلاً من أن يحافظ عليها، وهذا جعلنا نأتي لكم اليوم بأفضل أنواع غسول البشرة الدهنية والبشرة المختلطة التي يحد من تكوين الأوساخ والأتربة والدهون والزيوت بها.

غسول البشرة الدهنية

غسول البشرة الدهنية

غسول البشرة الدهنية

تعد البشرة الدهنية من أنواع البشرة التي يكون من الصعب التعامل معها لأنها كثر عرضة لزيادة نسبة إنتاج الدهون من خلال الغدد الدهنية في الجلد، وتلك الدهون تساهم بشكل كبير في ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف ولكن إفرازها بشكل كبير يسبب مشاكل عديدة للبشرة.

وعلى الرغم من كل هذا إلا أن البشرة الدهنية تتمتع بكثير من الخصائص عن الأنواع الأخرى مثل نعومة مظهر البشرة وجعلها مشدودة ويشتكي أصحابها من وجود آثار الندوب البنية والحفر.

أفضل غسول للبشرة الدهنية والمختلطة

غسول البشرة الدهنية

غسول البشرة الدهنية

يوجد أنواع عديدة من غسول البشرة المخصص للبشرة الدهنية والمختلطة والتي ينصح باستخدامها أطباء الجلدية ومن هذه الأنواع ما يلي:

غسول نيتروجينا

من الأنواع التي تناسب كافة أنواع البشرة سواء بشرة جافة أو دهنية أو مختلطة، ويتمتع عن غيره بأنه خفيف جداً على البشرة، كما إنه يعمل كمقشر لطبقات الجلد الميت ويقوم بإزالة الإفرازات الدهنية والتخلص من الشوائب التي تتكون في البشرة.

يحد من وجود الرؤوس السوداء والبثور وحب الشباب المزعج ويعطي إطلالة ولامعان مشرق للبشرة، يعمل على تنظيف البشرة بعمق شديد ولا يحتوي على أي ألوان صناعية أو أصباغ.

ما هو افضل غسول للبشرة الدهنية والمختلطة؟

هناك أنواع عديدة من الغسول التي يهتم كثيراً بالبشرة الدهنية والمختلطة ولكن أغلب خبراء التجميل والعناية بالبشرة ينصحون باستخدام هذا النوع من الغسول وهو:

غسول بيود يرما

غسول البشرة الدهنية

غسول البشرة الدهنية

من أفضل الحلول التي يمكنها أن تجعلك تتخلصين من الإفرازات الدهنية المزعجة الناتج عنها الرؤوس السوداء والحبوب المزعجة، يكون من الأفضل إذا أقدمت عزيزتي الفتاة صاحبة البشرة الدهنية أو المختلطة على استخدام بيوديرما الأزرق.

 لأنه يحتوي على تركيبة فائقة من ضمن مكوناته كبريتات النحاس التي تكون كمثابة مضاد للالتهاب فهو من العناصر الملطفة للبشرة، والتي يساهم في تهدئة البشرة من الاحمرار، وتدخل في تركيبته الزنك التي يحميها من الالتهابات وتقليلها يحد من ظهور الحبوب.

غسول فيشي

هو غسول جيد جداً للبشرة لأنه يهتم بالتحديد بالبشرة الدهنية التي تفرز الكثير من الدهون الناتج عنها مشكلات عديدة، تلك الغسول يحتوي على تركيبة فعالة ويتكون من حمض الساليسيليك الذي يعمل على التخلص من الشوائب التي تتكون على سطح الجلد.

يوجد به أيضاً معدن النحاس والزنك الطبيعي حيث أن الزنج من المعادن التي تعمل على تقليل وجود حبوب الشباب والإفرازات الدهنية التي تكون السبب في وجودها، إلى جانب مادة النحاس التي تعمل على تجديد سطح البشرة بطريقة طبيعية واضحة، ولكنه من الأنواع التي لا تكون مناسبة للبشرة الجافة وهنا استخدامه ينتج عنه بعض العيوب.

غسول كلين آند كلير

لقد صنع تلك النوع خصيصاً للبشرة الدهنية فهو يساعد على التخلص من اللمعان الزائد بالبشرة نظراً لتركيبته السائلة الخفيفة ويتميز بأنه يقوم بتنظيف البشرة بعمق شديد ويقضي على اللمعان الزائد والإفرازات الدهنية فهو يحتوي على ميزة خاصة بحماية البشرة من وجود حب الشباب والبثور.

ذات صلة

ذات صلة