علامة BYMYSTIQUE تطلق تشكيلةً مميزة من المجوهرات الراقية والمستدامة

علامة BYMYSTIQUE تطلق تشكيلةً مميزة من المجوهرات الراقية والمستدامة

كشفت BYMYSTIQUE، العلامة المتخصصة بتصميم المجوهرات الراقية وفق معايير الاستدامة والتجارة النزيهة، عن إطلاق تشكيلةٍ فاخرة من المجوهرات المخصصة بإلهام من مشهد السماء والنجوم المتلألئة. وتحرص العلامة على إبداع منتجاتٍ غنية بالطاقة الشفائية لتعزز المشاعر الإيجابية والثقة بالنفس وتشكّل مصدراً للإلهام، بما فيها المجوهرات المصنوعة من الذهب والمرصعة بالألماس والأحجار الكريمة والتي تجمع بين معايير الأناقة والعصرية والتنوّع. وتتميز التشكيلة بالتصاميم البسيطة واللمسات الراقية، مما يجعلها إضافةً مثالية لتشكيلة السيدة العصرية من المجوهرات الفاخرة.

 

وتستمد BYMYSTIQUE إلهامها في التشكيلة الجديدة من جمال الطبيعة والكواكب، لتمنح شعوراً بالاسترخاء وتعزز الطاقة الإيجابية. وتواصل العلامة التزامها بحماية البيئة وشغفها بعناصر الطبيعة وحرصها على حماية مواردها عن طريق استخدام أنقى أنواع الأحجار الكريمة والألماس الفاخر المستورد من مصادر نزيهة لتزيين القطع المميزة من الذهب المستعمل والمعاد تدويره. وتحرص علامة BYMYSTIQUE على تسليط الضوء على اللمسات الإبداعية المُلهمة من خلال تقديم منتجاتٍ فريدة مرصعة بالمعادن والأحجار الكريمة الغنية بالطاقة الشفائية.

 

وتستعرض العلامة أبرز ثلاث قطع من تصاميمها الأنيقة والبسيطة من المجوهرات التي تعبر عن الشخصية الفريدة للسيدة العصرية وتناسب إطلالاتها اليومية.

 

كلمات مفتاحية :

BYMYSTIQUE

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة