زفاف ابنة شقيقة ملك بلجيكا

زفاف ابنة شقيقة ملك بلجيكا

 زفاف ابنة شقيقة ملك بلجيكا لقد تم الكشف عن إجراءات الاستعداد النهائية لأكبر حفلات الزفاف الملكية لعام 2022، حيث تم سابقاً الإعلان عن زواج الأميرة ماريا لورا ابنة الأميرة البلجيكية أستريد شقيقة الملك فليب والأمير لورينز .

من ويليام إيسفي البريطاني الفرنسي بنهاية عام 2021، كما تم تحديد موعد الزفاف في يوم 10 سبتمبر المقبل وسيتم إقامة حفل الزفاف في كاتدرائية القديس ميشيل وسانت جودولا في بروكسل.

زفاف ابنة شقيقة ملك بلجيكا

"<yoastmark

سبق وأعلنت الأميرة البلجيكية ماريا لورا ابنة شقيقة ملك بلجيكا ماريا لورا عن خطوبتها في نهاية العام الماضي وأعلنوا بأنهم يعتزموا الزواج في بروكسل بمنتصف عام 2022، وفي الوقت الحالي يتم الاستعدادات الأخيرة لحفل الزفاف الذي سيقيم في 10 سبتمبر المقبل في كاتدرائية القديس ميشيل وسانت جودولا في بروكسل.

كما أعطى الملك فيليب مباركته لهذا الزواج ويكون الحصول على إذن منه ضروري جداً للأميرة ماريا لورا حتى إن تبقي في خط خلافة العرش، حيث أنها تحتل المركز التاسع في الولاية.

وقام القصر البلجيكي بنشر صورتان للعروسين عبر وسائل التواصل الاجتماعي مرفقة بتعليق ” الأميرة ماريا لورا والسيد ويليام إيسفي مخطوبان وسوف يقام حفل الزفاف في النصف الثاني من عام 2022، تهانينا للعروس والعريس المستقبلين.

وقد جاء الإعلان عن حفل الزفاف كمفاجأة لأن الأميرة ماريا تكون بعيدة عن الأضواء ومن المحتمل أن يحضر جميع أفراد العائلة الملكية في بلجيكا مراسم حفل الزواج الكاثوليكي.

الأميرة ماريا لورا ابنة شقيقة ملك بلجيكا

"<yoastmark

الأميرة ماريا البالغة من العمر 33 عام هي ابنة أخت الملك فيليب وهي أيضاً الحفيدة الأكبر للملك ألبرت الثاني والملكة باولا، وتكون واحدة من بين خمسة أبناء للأميرة أسترد والأمير لورنز، وثاني أكبر أبنائهما بعد شقيقها أماديو.

تعيش في لندن مثل أبناء خالها أبناء الملك فيليب ودرست علم الحضارة الصينية بمدرسة الدراسات الشرقية والأفريقية في لندن، ويذكر بأنها قامت بمضي بعض من الوقت في الصين ولكنها تعمل بالوقت الحالي محللة مناخية في مؤسسة صندوق استثمار الأطفال الغير حكومية.

كلمات مفتاحية :

أميرة بلجيكا الأميرة رايا الملكة ماري اميرة ورايا عاصمة بلجيكا عاهلة بلجيكا قصة الأميرة إيزابيل ماريا زولكينا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة