زيارة الأمير هاري وميغان ماركل الي بريطانيا في سبتمبر

زيارة الأمير هاري وميغان ماركل الي بريطانيا في سبتمبر

زيارة الأمير هاري وميغان ماركل الي بريطانيا في سبتمبر، حيث إنه يعتزم العودة إلى المملكة المتحدة وقد يتم ذلك في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم أثناء زيارتهم لألمانيا، ووقد كشف المتحدث الرسمي باسم دوق ودوقة ساسكس أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مسروران لزيارة الكثير من المؤسسات الخيرية الأقرب إلى قلوبهم في بداية شهر سبتمبر المقبل.

وتكون زيارة الأمير هاري وميغان للمملكة المتحدة هي الزيارة الثانية منذ أن استقوا عن العائلة البريطانية، حيث أن المرة الأولى أثناء احتفالات اليوبيل البلاتيني الخاص بالملكة إليزابيث الثانية في شهر يونيو.

زيارة الأمير هاري وميغان ماركل الي بريطانيا في سبتمبر

"<yoastmark

من المقرر أن يسافر الزوجان الأمير هاري وميغان ماركل لزيارة المملكة المتحدة في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل، كما إنهم في غاية السعادة لأنهم سوف يقوموا بزيارة العديد من المؤسسات الخيرية القريبة إلى قلوبهم.

كما أنهم يعتزمون السفر إلى مانشستر لحضور قمة One Young World وهو من الأحداث الذي تجمع شباب القادة من أكثر من حوالي 190 دولة وسوف يتم إقامة هذا الحدث العالمي في يوم 5 سبتمبر 2022.

 ومن بعد ذلك سوف يتوجه الزوجان إلى ألمانيا ليقوموا بحضور Invictus Games Dusseldorf قبل أن يعودوا مرة أخرى إلى المملكة المتحدة لحضور حفل جوائز WellChild  في يوم 8 سبتمبر المقبل.

وقد استبعد البعض قضاء الأمير هاري وميغان  قليل من الوقت مع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا أثناء وجودهم بالمملكة المتحدة، حيث أن الملكة تقضي إجازتها الصيفية بالوقت الحالي في بالمورال، وانتشرت كثير من الشائعات عن وضعها الصحي الغير مستقر.

وضع الملكة إليزابيث الثانية

"<yoastmark

تناولت العديد من المجلات والصحف وبعض من وسائل الإعلام مجموعة من الأخبار الخاصة بالوضع الصحي للملكة إليزابيث الثانية، بعد أن تم إلغاء مراسم الاستقبال التقليدية الملكية بقلعة بالمورال والتي يتم إقامتها لترحيب بالملكة أثناء وصولها للقلعة لقضاء العطلة الصيفية مثل عادتها بكل عام.

مما جعل البعض يربط هذا الإجراء الأول في تاريخه باستثناء فترة انتشار فيروس كورونا، ولكنها استبدلت هذه المراسم بمراسم أخرى ولكنها كانت بسيطة وقصيرة.

ذات صلة

ذات صلة