كريستيان لوبوتان تقدم مجموعة خريف – شتاء 2022

كريستيان لوبوتان تقدم مجموعة خريف – شتاء 2022

أطلقت دار كريستيان لوبوتان مجموعة خريف – شتاء 2022، مجموعة مبتكرة غنية بتعاون بديع، وروح الدعابة الفريدة، والإطلالات الجديدة لا يمكنك تجاهلها، تُطلق العنان لمخيلتك لتقودك في هذه الرحلة!

 

عندما يتعلق الأمر بحل لغزٍ في جريمة قتل، فلا وجود لقضية معقدة في قاموس المحقق لوبي وصديقة مونرو بوكي. وبالعودة إلى موضوعنا، فهو تصميم استمتعنا بابتكاره بتعاونٍ غريب الأطوار بين كريستيان وصديقه العزيز الفنان ياز بوكي. إن كبسولة “LOUBI MYSTERY” الحصرية موجودة في قصر عثماني، وهي مستوحاة من ألعاب التحريات اللوحية وجرائم القتل الغامضة – بالشخصيات الغنية بالألوان التي تسكنها، وتكشف عن حذاء “LIPSTICK” المذهل بالكعب العالي، مع خطوطه الأنيقة وتفاصيله الذهبية، إضافة إلى الزخارف الأصلية على “WEAPONS” أو التطريز الشرقي على “TAPIS”. ومن التصاميم الجديدة التي تلفت الأنظار، صندل “SUPERYAZ” الي يتميز بكعب معدني استثنائي مطرز، وكذلك صندل “YAZFLIRT ALTA”. ومن القطع البرازة في هذه الكبسولة، صندل مخملي مشغول يدويًا ومزينٍ بأزهار الخزامى الجميلة (لكنها آكلة لحوم!). يتجلى العرض المرح في دار كريستيان لوبوتان في الأكسسوارات المرحة مثل مشابك الأحذية المرصعة بالجواهر بتصميم العيون، والشفاه، أو الجوارب المبتكرة بطبعات وخامات تشكّل عنصر المفاجأة غير المتوقعة.

 

وبالحديث عن الحداثة: احتفالًا بعشق المسيحيين للسفر، لا تقدم حقيبة الكاباس الموسمية في الدار تصميمًأ واحدًا فقط، بل تصميمين حصريين مع “GREEKABA”. بتصميم مستوحى من الأرض والبحر، قطع ذات إصدار محدود مبتكرة بالتعاون مع كونستانتين كاكانياس، رسام متعدد المواهب، وصديق مقرب لكريستيان، يعكس مغامرات المصمم في أثينا وسيكلاديز مع مساعدته تيبندريس وكلبها الوفي بيبي. سعيًا لتكريم التراث الثقافي الغني إلى جانب حِرفية منطقة البحر الأبيض المتوسط، تتكون كبسولة “GREEKABA” من حقيبة “LOUBIPHORE” برسومات فريدة وجديدة مستوحاة من النقوش الإغريقية القديمة على القوارير، وكذلك حقائب جيب، ونسخة من“CARASKY”، ومجموعة من الأحذية النسائية والرجالية تتكرر فيها تفاصيل “GREEKABA” البارزة.

 

 

 وبالعودة إلى باريس، كان مشغل الدار مشغولًا أيضًا، اكتشفي “HOT CHICK SLING”، بإصداره الأول مع حزام بقصّة صدفيّة وكعب رفيع، يأتي بإصدار أسود كلاسيكي من الجلد اللامع، وبلون أحمر جريء، وكذلك بألوان الباستيل، وثلاث درجات من النود. أخيرًا وليس آخرًا، إليك حقيبة “CARASKY” الفريدة، للمرأة التي تتنقل كثيرًا وتحب أن تبقى منتعشة بألوان مشرقة وطبعات جديدة، بما في ذلك تصميم حقيبة الدلو، و “Cross body” في يأتي بلون “Vosges”، وهو الأخضر الغامق الغني، والأسود الحالك، والوردي المشرق، تتميز بتفاصيل معدنية تتلاءم مع لونها.

 

انطلقت المجموعة عبر الإنترنت وفي متاجر مختارة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من شهر مايو، ويعدك موسم خريف وشتاء 2022 برحلة برية – وسنتأكد من أنك ستجد الأحذية والأكسسوارات التي تناسبك، بكل تأكيد!

 

كلمات مفتاحية :

كريستيان لوبوتان

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة