مجموعات “فوريو X لوكسيتان” لتنظيف البشرة

مجموعات “فوريو X لوكسيتان” لتنظيف البشرة

مجموعة صُنعت خصيصاً لتنظيف البشرة بعمق وإعادة الحيوية إليها وإظهارها بشكل مثالي، مجموعات “فوريو X لوكسيتان” صُنعت خصيصاً لكِ!

أجود ما في الطبيعة وأفضل التقنيات قد اجتمعا معاً من أجل ابتكار طريقة روتينية مثالية للعناية بجميع أنواع البشرة. بالنسبة لكِ، أنتِ التي تؤمنين بالتحول حقاً نحو حلول الجمال النظيفة والخضراء، نحن هنا من أجلكِ. نحن مقتنعون بأن النساء يتمتعن بالجمال بشكل طبيعي، نحن  نؤمن بكِ، بقوتك وبجمالك الطبيعي– أنتِ قوة المرأة الصاعدة.

لقد وحّدت “لوكسيتان” و”فوريو” جهودهما من أجل تبادل وجهات النظر المتعلقة بجمع الجمال مع التكنولوجيا، حيث تحظى الطبيعة بالاهتمام والرعاية!

اتّبع التعاون بين “لوكسيتان” و”فوريو” نهجاً يعكس قيمهما والتزاماتهما المشتركة كعلامتين تجاريتين شهيرتين. وتتمثل رؤيتهما الرئيسية في جعل العناية الذاتية بسيطة وممتعة، والأهم من ذلك كله، إنها ملائمة لجميع أنواع البشرة كما تلتزم “لوكسيتان” و”فوريو” بإنتاج منتجات فعالة وخاضعة لاختبارات سريرية بهدف تقديم نتائج حقيقية للمستهلكين بطريقة آمنة.

تلتزم “لوكسيتان” بـ6 تعهدات ، وأحد هذه الالتزامات الجوهرية هو تمكين المرأة وتنمية قدراتها. يعزز هذا التعاون هذا الالتزام من خلال تسليط الضوء والتشديد على أن الجمال الطبيعي هو الجمال الذي يجب على جميع النساء السعي لتحقيقه. 

كانت “فوريو” الشريك المثالي لمواكبة “لوكسيتان” في مهمتها الهادفة إلى مساندة وتشجيع الجمال الطبيعي. ويأتي شعارها المُشتق من عبارة (for everyone) التي تعني “للجميع” وهو ما يظهر بوضوح مهمتها، للبتعاد عن الشعارات وإلهام الجميع لكي يكونوا على طبيعتهم. لقد حدد الشريكان معالم صناعة تكنولوجيا الجمال وأحدثا تغييراً كبيراً في جعل العناية الذاتية أكثر سهولة ومتعة. 

مجموعات “لوكسيتان x فوريو” في الشرق الأوسط

يشتمل هذا التعاون بين الفريقين على نوعين من المجموعات بسعرين مختلفين واستهداف شرائح مختلفة من المستهلكين. تتألف المجموعة الأولى من “لونا ميني 3” بلون زهرة دوار الشمس الصفراء وسيروم وغسول “لوكسيتان”. أما المجموعة الثانية فتحتوي على “لونا ميني 3” بلون اللؤلؤ الوردي وغسول “لوكسيتان” وكريم “أربوريان سي سي”. وتتميز تلك المجموعات بكونها متوفرة حصرياً في متاجر “لوكيستان” في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وعلى شبكة الإنترنت.

حكاية احترام كوكب الأرض

يشترك كلٌ من “فوريو” و”لوكسيتان” في الالتزام تجاه الاستدامة من أجل غدٍ أفضل. لا يقتصر تقديم “فوريو” على أجهزة تقنية تجميل تغيّر قواعد اللعبة فحسب، بل أيضاً تحب البيئة وتحترمها، كون منتجاتها مصنوعة من السيلكون الفائق النظافة الذي يدوم طويلاً وهي كفيلة بتقليل النفايات. وبالمثل، فإن “لوكسيتان” تعمل مباشرة مع أكثر من 130 مزارعاً فرنسياً و10 آلاف  ا في القطاف في حقول كورسيكا اللامتناهية وصولاً إلى حقول الخزامى في بروفانس، وذلك من أجل التأكد  أن المكوّنات التي تستخدمها ترقى إلى أعلى مستويات الجودة ومشتقة من مصادر مستدامة قدر الإمكان.

تشجع “لوكسيتان” و”فوريو” النساء على تقبّل جمالهن  بثقة،  و هذا هو الهدف الرئيسي من هذا التعاون يتمثّل بشعار “كوني طبيعية، كوني قوية، كوني أنتِ”.

 

كلمات مفتاحية :

لوكسيتان

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة