برامج استثنائية للعناية بجمال وصحة البشرة في منتجع جُوالي بيينغ في المالديف  

برامج استثنائية للعناية بجمال وصحة البشرة في منتجع جُوالي بيينغ في المالديف  

كشف جُوالي بيينغ عن مجموعة من البرامج الاستثنائية التي تمتد على فترات تتراوح بين خمس ليالي وثلاثة أسابيع، وتوفر جميعها رحلة استشفاء متكاملة تضمن للضيوف لحظاتٍ فريدة لا تُنسى. ويُقدِم المنتجع مفهوماً جديداً بالكامل حول التجارب الصحية الفاخرة، بالإضافة إلى برامج علاجية شاملة للعناية بالبشرة، حيث أنها صُمِمت خصيصاً لتلبية جميع الاحتياجات الفردية.

 

وتُقدِم الوجهة الفاخرة تجربتها الفريدة للعناية بالبشرة انطلاقاً من أن البشرة مرآة الصحة الداخلية، حيث تجمع الإرشادات الغذائية من خلال جلسات طهو مخصصة مع علاجات الوجه والجسم المخصصة، لتضفي إحساساً بالثقة والإشراق ينبع من حالة طبيعية ومتوازنة. ويوفر جُوالي بيينغ علاجات مميزة لتجديد شباب البشرة، مستوحاة من الطقوس التقليدية وأكثر الأبحاث تقدماً في العالم، حيث تمزج بين أساليب المعرفة القديمة والعلم الحديث.

 

كما يعتمد المنتجع الواقع في جزر المالديف على استخدام أحدث تقنيات فحص البشرة، والتي تقدم سبعة أشكال مختلفة من التحليلات، مما يضمن للضيوف واحداً من أكثر تقييمات البشرة شمولاً ودقةً وتخصيصاً، يليه العديد من العلاجات المتنوعة المخصصة.

 

ويحظى الضيوف بمجموعة متنوعة من العروض وعلاجات البشرة، بما فيها علاج جُوالي بيينغ المميز “ذا ميدي لوكس”، وهو عبارة عن جلسة تقشير شاملة مؤلفة من ثلاثة مستويات وتجمع بين تقنية الخلايا الجذعية المضادة للشيخوخة وحمض الهيالورونيك، لمنح البشرة قواماً مكتنزاً، مع جلسات تدليك لشد الوجه والعلاج بالضوء الأحمر LED.

ويُوفّر المنتجع أفخر جلسات لف الجسم وتجارب الحمام التركي وجلسات التنظيف الجاف للجسم، بالإضافة إلى جلسات التدليك والعلاج بالزيوت العطرية وتقنيات العلاج الانعكاسي والعلاج بالتبريد. كما يقدّم جلسات جماعية لممارسة التأمل والتمارين الحركية، وورش عمل حول الطهو وعلم الأعشاب وغيرها الكثير.

ويضم جُوالي بيينغ مركز علم الأعشاب أكتار، الذي يسلّط الضوء على الطاقة الشفائية للنباتات والأعشاب. ويتيح للضيوف فرصة المشاركة في ورش العمل التفاعلية مع أخصائي طب الأعشاب المقيم في المنتجع. كما يمكن للزوار التعرّف على فوائد مختلف أصناف الشاي والأعشاب والتوابل والزيوت الأساسية، وتعلّم كيفية إعداد علاجات طبيعة للبشرة، مثل الكريمات العطرية وأقنعة الوجه والتدليك بالزيوت وكريمات للجسم. فضلاً عن ذلك، يُقدِم المركز مجموعة من أصناف الشاي المحضرة بعناية، مثل مزيج الخبيزة والزعتر والورد والاكيناسيا، ما يضمن للضيوف التألق ببشرة صحية من الداخل والخارج.

كلمات مفتاحية :

جُوالي بيينغ

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة