هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا 108 ميجابكسل

هواوي تطلق هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا 108 ميجابكسل

أطلقت هواوي هاتف HUAWEI nova 9 SE، هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة المدى لجيل الشباب، وهو أحدث عضو في عائلة هواتف nova 9.

لقد سمعنا جميعًا الكثير عن هاتف HUAWEI nova 9 السابق بلونه المبتكر – اللون رقم 9. وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، قررت هواوي توسيع عروضها مع هذا الهاتف الرائع HUAWEI nova 9 SE ونظام الكاميرا القوي بدقة 108 ميجابكسل والذي يوفر جودة صور رائعة. كما أنه يتميز بشحن فائق السرعة من هواوي بقدرة 66 واط،– 66W HUAWEI SuperCharge، بالإضافة إلى التصميم المذهل. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدم EMUI 12 الجديدة أداءً سلسًا واتصالًا سلسًا بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى.

التقط الصور ليلا ونهارا

بالنسبة لمعظم الشباب، فإن أول ما يبحثون عنه في الهاتف الذكي هو مجموعة رائعة من الكاميرات. مع الأخذ في الاعتبار هذه الاحتياجات، يأتي هاتف HUAWEI nova 9 SE مزودًا بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يتألف من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع مستشعر أكبر وتقنية تصوير متطورة، يلتقط هاتف HUAWEI nova 9 SE ما تراه بتفاصيل واضحة في وضع الدقة العالية. يتيح لك وجود عدد كبير جدًا من وحدات البكسل تكبير الصورة ثلاث مرات دون أي خسارة في الجودة.

 

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يمكنك أيضًا الاستمتاع بميزة التصوير الليلي الفائق – Super Night Shot. تتيح لك هذه الميزة التقاط الصور في ظروف الإضاءة المنخفضة، وزيادة السطوع مع تقليل الضوضاء وتعزيز النطاق الديناميكي. تدعم ميزة Super Night Shot أيضًا صور السيلفي. علاوة على ذلك، تقوم ميزة AI High-Res Shot بضبط معلمة مصراع الكاميرا بناءً على الهدف. نتيجة لذلك، يمكنها ضمان ظهور صورك بوضوح حتى إذا كنت تقوم بتصوير أهداف متحركة.

 

تجربة شحن سريع خالية من القلق

الجميع يحب الهاتف الذي يتم شحنه سريعًا. مع تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، يمكن شحن هاتف HUAWEI nova 9 SE بنسبة تصل إلى 60٪ في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة.

 

شاشة غامرة على جسم أنيق

تواصل هواوي دفع الحدود بجودة العرض والتصميم. في هاتف HUAWEI nova 9 SE، تحصل على شاشة مقاس 6.78 بوصة ذات حواف ضيقة جدًا لتجربة مشاهدة غامرة. يبلغ قياس الحواف 1.05 مم فقط مع نسبة شاشة إلى مذهلة تبلغ 94.85 بالمائة. كما أن سُمك الهاتف نحيف للغاية يبلغ 7.94 ملم فقط. يتوفر لون Crystal Blue الجديد، المصنوع من زجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس واضح باستخدام تقنية نسيج النانو ثنائي الطلاء ثنائي الطبقات. كما أن الهاتف يحتوي على تصميم كاميرا Star Orbit Ring الأيقوني بالخلف. كما هو الحال دائمًا، يمنح التصميم الكلاسيكي إحساسًا مطمئنًا بالجمال.

 

مثالي لمدونات الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو رائعة على الوسائط الاجتماعية!

إحدى الميزات التي سيحبها الشباب هي التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر. باستخدامها، يمكنك التصوير بسلاسة من وجهات نظر مختلفة وحفظ لقطاتك كملف واحد. وبالمثل، مع ميزة تسجيل فيديو مزدوج العرض -Dual-View Video، يمكنك استخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية لتسجيل منظورين في وقت واحد في مقطع فيديو واحد. علاوة على ذلك، يمكنك تصوير لقطة مكبرة وذات زاوية واسعة للغاية في وقت واحد. سيوفر لك هذا الكثير من الوقت الذي ستقضيه في تجميع العديد من مقاطع الفيديو معًا. ولكن عندما تريد تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنك استخدام تطبيق Petal Clip المثبت مسبقًا والذي يسهل إنشاء مدونات فيديو بتأثيرات ذات مظهر احترافي.

 

تجربة مستخدم سلسة مع واجهة المستخدم EMUI 12

مع واجهة المستخدم EMUI 12، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة سلسة حتى بعد استخدام الجهاز لفترة طويلة. بفضل ميزة One Hop Connection عبر اتصالات المجال القريب (NFC)، يمكن لهاتف HUAWEI nova 9 SE الاقتران بأجهزة هواوي الأخرى مباشرةً؛ يمكن إنشاء التعاون عبر الأجهزة بنقرة بسيطة. يمكن عرض الشاشة لاسلكيًا أو عكسها إلى تلفاز HUAWEI Vision، والتي توفر رؤية موسعة مثالية للأفلام والألعاب. عند إقران هاتف HUAWEI nova 9 SE مع ساعة ذكية من هواوي أو مكبر صوت أو تلفاز HUAWEI Vision، تكون التجربة بديهية وسهلة.

 

مع نظام الملفات الموزعة، يتيح هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين الوصول إلى الملفات من جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات بين الهاتف الذكي وأجهزة هواوي الأخرى عبر خاصية Huawei Share، أو نقل مكالمات  والتحدث مع ما يصل إلى أحد عشر طرفًا في وقت واحد من خلال الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرا ومكبرات الصوت.

 

صُمم هاتف HUAWEI nova 9 SE للشباب للتعبير عن أنفسهم، وهو هاتف ذكي قوي يتميز بتصوير عالي الوضوح بدقة 108 ميجابكسل وشحن فائق السرعة وتصميم مذهل، ونحن نحب ذلك تمامًا!

 

كلمات مفتاحية :

HUAWEI nova 9 SE

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة