مجموعة Fabergé x James Ganh الراقية

مجموعة Fabergé x James Ganh الراقية

يُسرّ دار Fabergé الرائدة عالمًيا في التفنّن بصياغة المجوهرات الفاخرة، أن تعلن عن إضافة تصاميم جديدة إلى مجموعة مجوهراتها الراقية بالتعاون مع المصمّم جيمز غان James Ganh، الذي اختارته Fabergé لتسلّط الضوء على تصاميمه في إطار برنامج “Featured Designer” في شهر سبتمبر 2020. وبعد مرور عامَين، وتلبيةً للطلب الهائل من قِبل العملاء، يُسرّ Fabergé أن تكشف عن هذه التصاميم الجديدة التي تُكمل سطور الحكاية وتحتفي بالحياة من خلال الأحجار الكريمة الملوّنة، مع التركيز تحديدًا على أحجار الزمرّد والياقوت المستوردة بطريقة تراعي البيئة من شركة “جيمفيلدز”.

 

تكرّم التصاميم الجديدة ماضي Fabergé العريق وحاضرها المتألّق، وتشمل مجوهرات قابلة للتحويل تفاجئ الناظر وتدخل البهجة إلى قلبه. تستمدّ مجموعة James Ganh الوحي من الطبيعة والفنّ، ومن الملوك والأباطرة التي خصّتهم الدار بأروع التصاميم في الماضي، وفي الوقت نفسه تجسّد فلسفة الدار تحت شعار “الحياة النابضة بالألوان” A Life in Colour. والملفت في هذه المجموعة أنّ القطع قابلة للتحويل إلى قطع أخرى، وتستعين بباقة واسعة من الأحجار الكريمة والألوان الزاهية لتنفح الروح وحبّ الحياة في صاحبها.

 

بفضل تعدّد مزايا هذه المجوهرات، تتيح للسيدة التي تتألّق بها حرية التعبير عن نفسها، وترافقها بسلاسة من النهار إلى الليل. فيُمكن تعليق الأقراط على العقود المتناسقة، فيما تتحوّل البروشات إلى أساور، والقلادات إلى خواتم، بطريقة تواكب تطوّر العصر وتثبت تألّق Fabergé بتصميم المجوهرات حسب الطلب.

 

 

تكريمًا لبيتر كارل فابرجيه، “لوّن” Ganh المجموعة بباليت خلّابة من الأحجار الكريمة الملوّنة، مع التركيز على الزمرّد من زامبيا وحجر الياقوت من الموزمبيق المستورد بطريقة مسؤولية تراعي البيئة من مناجم “جيمفيلدز”. تلتزم شركة “جيمفيلدز” باستخراج الأحجار الكريمة الملوّنة من أهمّ المناجم حول العالم وتسويقها بطريقة مسؤولة تراعي البيئة، كما تحرص على أن تعود الأحجار الكريمة بالنفع على أكبر عدد ممكن من السكان المحيطين بالمناجم. ولأنها تحترم وتجلّ الطبيعة والمجتمعات المحلية، تؤمن “جيمفيلدز” بأنّ المناجم يجب أن تعمل بشفافية وشرعية ومصداقية.

 

كان بيتر كارل فابرجيه رياديًا وسابقًا لعصره بكل معنى الكلمة، واشتهر باستخدام الأحجار الكريمة الملوّنة، إلى جانب المواد غير الشائعة في عالم المجوهرات، لطرح تصاميم ملفتة ومميّزة عن زملائه في المجال. تتألّق مجموعة Fabergé x James Ganh بتشكيلة غنيّة من الأحجار الكريمة التي تُكمّل أحجار الزمرّد والياقوت من “جيمفيلدز”، وتشمل السافير الأزرق والوردي والأصفر، والألماس الأبيض والأصفر، والتسافوريت، والأكوامارين، والأميثيست، والتورمالين، وغيرها الكثير. اجتمعت هذه الأحجار الكريمة بأسلوب فني متقن مع مواد غير شائعة في مجال المجوهرات، مثل حجر الكريستال المنحوت والعقيق الملوّن.

 

تشمل مجموعة Fabergé x James Ganh المرصّعة بالأحجار الكريمة من “جيمفيلدز” تشكيلة ولا أروع من المجوهرات الراقية. ستتوفّر أطقم محدّدة لدى بوتيكات “فابرجيه” في متجر هارودز لندن وفي مول وغاليريا مول في هيوستن، ولدى بعض وكلاء البيع المعتمدين اعتبارًا من 1 سبتمبر 2022. للاطلاع على المجموعة عن كثب، يُمكن حجز المواعيد في المتاجر والمواعيد الافتراضية في صالات عرض Fabergé في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

 

كلمات مفتاحية :

Faberge

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة