حفلات زفاف تبقى في البال مع عروض التقدم بالخطوبة فائقة التميز Oh-so kool في كانديما المالديف!

حفلات زفاف تبقى في البال مع عروض التقدم بالخطوبة فائقة التميز Oh-so kool في كانديما المالديف!

يوفر منتجع المالديف تجارب #anythingbutordinary، مع مجموعة من الفرص الاستثنائية لتمكين الأزواج من بدء مسيرتهم الجديدة مع من يحبون بأسلوب مميز! ويوفر K’Krew احتفالات استثنائية تبقى في البال، بدءاً من فعاليات التقدم بالزواج الفريدة واحتفالات ما قبل الزفاف والتقاط الصور إلى حفلات الزفاف المصممة حسب الطلب في أكثر الأماكن المميزة بمشاهدها المثالية لمنصة إنستغرام.

وافقوا على الزواج أو جددوا عهودكم في جزيرة مالديفية شاعرية واحتفلوا بالفصل الجديد الذي تؤسسونه في حياتكم كزوج وزوجة. ويوفر كانديما على جزيرة منعزلة يبلغ طولها 3 كيلومترات محاطة بمياه نقية صافية ورمال بيضاء تسلب الألبال، أفضل التجارب التي تناسب متطلباتكم مع مجموعة من الذكريات في أماكن غير مألوفة ومواقع خلابة.

يفخر كانديما بكونه أحد المنتجعات القليلة في جزر المالديف، حيث تصمم التجارب خصيصاً للضيوف، كوجهة مثالية متكاملة غنية بالحياة عبر قطاع الفنادق بأسعار معقولة. واستضاف منتجع الجزيرة بنجاح العديد من الفعاليات والاحتفالات الصغيرة والكبيرة، بما في ذلك حجز الجزيرة كاملة لتنظيم حفلات الزفاف.

ويحرص خبراء حفلات الزفاف في كانديما على تنظيم الفعاليات المخصصة على نحو متكامل، بدءاً من المواقع الرائعة إلى قوائم الطعام الفاخرة والإعدادات المميزة، إلى التجارب التي تبقى في البال إلى الأبد! منذ اللحظة الأولى، سيمنحكم خبراء حفلات الزفاف في كانديما كافة النصائح والمعلومات اللازمة عبر كل خطوة من خطوات التخطيط لحفل الزفاف، ما يضمن حفلاً مثالياً في ذكرى العمر.

تتيح المواقع المختلفة في كانديما، مع ما يصل إلى 10 خيارات من منافذ تناول الطعام بما في ذلك 3 مطاعم بنظام القائمة الاختيارية ومقهتين ومطعمان لتناول الطعام طوال اليوم و 3 بارات مذهلة تطل على المياه الزرقاء، للضيوف القدرة على تخصيص مواقع الاحتفال بما يجسد أسلوبهم وتفضيلاتهم الفريدة. على سبيل المثال، تعد المواقع المتنقلة خياراً ممتازاً للمجموعات الكبيرة، بسعة قصوى تصل إلى 120 ضيف، بينما يوفر Azure مجموعة من المقاعد الداخلية والخارجية بسعة تصل إلى 40 ضيف. يعتبر Forbidden Bar مكاناً رائعاً للاحتفالات المسائية مع المشروبات والموسيقى لما يصل إلى 60 ضيف. وللحفلات الكبرى، يوفر المنتجع جزيرة كينز كوف الخاصة على بعد 5 دقائق فقط من كانديما والتي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 500 ضيف. يقع Kakuni Point وCoconut Grove على طرف الجزيرة، وهما من أماكن الزفاف الشهيرة في الهواء الطلق. في المجموع، يوفر كانديما خمسة عشر خياراً متنوعاً قابلاً للتخصيص. إذا كنتم تبحثون عن إضافة بعض وسائل الترفيه الرائعة، فإن كانديما هو المكان المناسب لكم، مع الفرق الموسيقية الخاصة ونظام دي جي وفريق مجهز بالكامل من الدعم الصوتي والمرئي، للاستمتاع بحفلة شاطئية مليئة بالذكريات التي تبقى في البال.

إليكم نظرة على أفكار الاقتراحات الفريدة وباقات الزفاف المخصصة في كانديما:

  • عروض حفل الزفاف Oh-so Kool : يمكنكم الاختيار من بين مجموعة من الأفكار والباقات المخصصة للذكريات الغنية بالأدرينالين والحب! تتضمن باقة Coconut Love زجاجة من الشمبانيا مع لافتات عليها جوز الهند على الشاطئ مع عبارة – هل تقبلين الزواج بي؟ وتعتبر باقةBubble Maker فريدة للتقدم بطلب الزواج تحت الماء لجذب شريك حياتك! يمكنكم قراءة الكتيب هنا لمزيد من التفاصيل.
  • ‘I Do’ with a View : يوفر المنتجع لكم عبر رصيف المراكب الصغيرة والمنصة العائمة على بعد دقائق فقط من الجزيرة – المكان المثالي لعقد الزواج في بيئة محاطة بالمياه الفيروزية.
  • ‘I Do on the Beach’ : يمكنكم الوصول إلى موقع الشاطئ الرملي الأبيض الذي اخترتموه، حيث تنتظركم حفلة زفاف مذهلة على الشاطئ.
  • حفل زفاف Oh-So Kool Kandima : ننصحكم بباقة الزفاف المميزة لحفل العمر! تبادلوا الوعود أمام أحبائكم على الرمال الناعمة ذات اللون الأبيض المرجاني مع المياه المتلألئة في الخلفية. ارقصوا في بار Forbidden Bar المخصص للبالغين أو في أماكن الترفيه الأخرى من كانديما، ملاذكم الخاص لتناول طعام الغداء والعشاء والنزهات والاستمتاع بغروب الشمس (سموها كما شئتم!). يمكنكم قراءة الكتيب هنا لمزيد من التفاصيل.
  • Pimp My Wedding : بالإضافة إلى الباقات المذكورة أعلاه، يمكن الآن للأزواج الاختيار من بين مجموعة من التجارب في كاانديما. دعوا فريق K’Krew يضيف القليل من السحر K’Magik إلى احتفالاتكم! اختاروا ما يناسبكم، مع مجموعة من كعكات الزفاف اللذيذة، وعشاء من 3 أطباق على ضوء الشموع على الشاطئ، ورحلة بحرية خاصة عند غروب الشمس مع مجموعة من المشروبات والمقبلات، وأكثر من ذلك الكثير.
  • Just The Two of Us : يمكنكم بعد وصولكم في سيارة ليموزين كانديما، تبادل وعود الزواج مع إطلالات استوائية لا متناهية على الشاطئ. ارقصوا على إيقاعات Boduberu واحصلوا على أروع الصور في استوديو SNAP، واقفزوا في قوارب الكاياك على طول الجزيرة، واستمتعوا بالمسبح ورصيف المراكب الصغيرة في كانديما، والمزيد.

يوفر منتجع كانديما المالديف تدابير السلامة المثلى، ويتخذ الموظفون جميع الاحتياطات اللازمة لحمايتكم، وتتوفر مرافق اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) وفحوصات درجة الحرارة عند الطلب. وتوفر عيادة Kandima’s Medical Klinic أحدث التقنيات والمعدات الطبية للضيوف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يوجد في الجزيرة ثلاثة أطباء، وطبيب أسنان زائر وضابط سلامة الغوص. وتتم إدارة برنامج السلامة في المنتجع K’OnGuard من قبل مدير صحة وسلامة دولي. تشمل الإجراءات الإضافية متطلبات السلامة والرفاهية عبر جميع نقاط الاتصال، بما في ذلك النقل والأماكن العامة والمطاعم والمطابخ والغرف والأنشطة والمنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية وجميع المواقع في المنتجع.

 

كلمات مفتاحية :

كانديما المالديف

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة