adidas تكشف عن إصداراتها الجديدة من أزياء المنتخبات الوطنية لكأس العالم FIFA 2022TM

adidas تكشف عن إصداراتها الجديدة من أزياء المنتخبات الوطنية لكأس العالم FIFA 2022TM

 يسرّ adidas أن تعلن اليوم عن إطلاق أزياء المنتخبات الوطنية الخاصة بالنسختين (الضيف والمضيف) والمصممة للفرق الوطنية للأرجنتين وألمانيا واليابان والمكسيك وإسبانيا وويلز، والتي سيتم ارتداؤها في أكبر حدث رياضي في العالم: كأس العالم 2022 ™.

 

اعتبرت adidas كل واحدة من أزياء المنتخبات بمثابة لوحة لإطلاق العنان للإبداع من خلاها، وفرصة لالتقاط روح كل دولة والتعبير عنها، حيث تأثر التصميم بسمات ثقافية رئيسية لكل بلد  تتراوح من الحضارات القديمة وفن Mixtec المكسيكي الذي تم الاحتفال به من خلال قميص المكسيك الخاص بزي الضيف، إلى غراب الأوريغامي الملهم الذي ظهر عبر قميص المتخب  الياباني الخاص بزي المضيف. يمثل نسق الألوان الديناميكي كل هوية وطنية فريدة، مع تصاميم غرافيكية مميزة مستوحاة من المستقبل.

 

نظرًا لاعتبار دولة الإمارات العربية المتحدة  بمثابة مركز للعديد من الثقافات المختلفة، فقد اختارت adidas مدينة دبي لتعكس ذلك التنوع المميز من خلال العمل مع مشجعي كرة القدم من جيل Z الشاب المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. تضم المجموعة المتنوعة من مشجعي كرة القدم التي تم تسليط الضوء عليها من خلال الصور أشخاصًا مثل Mariana Guemez وخالد عباسي وبتول قدور وآخرين ؛ لتعكس التآزر بينهم وعم يعملون سوية يدًا واحدة، يجمعهم انتماؤهم إلى جيلهم الشاب وحبهم لكرة القدم لإطلاق أزياء منتخبات كأس العالم 2022 ، في كل من النوادي الثقافية والأحياء القديمة ضمن مدينة دبي.

 

قال Jürgen Rank، مدير التصميم الأول لكرة القدم في adidas:

“عندما نبدأ في تصميم أزياء جديدة للمنتخبات الوطنية لبطولات كبيرة مثل كأس العالم FIFA ، نأخذ دومًا في عين الاعتبار أن هذه التصاميم ستصبح جزءًا من تاريخ كرة القدم الأسطوري. من المهم بالنسبة لنا أولاً وقبل كل شيء أن نقوم بتصميم ملابس تمنح أعظم لاعبي كرة القدم في العالم  أزياء تسمح لهم بتقديم أفضل أداء لهم وتساعدهم على إطلاق العنان لإمكاناتهم القصوى في اللعب، وفي نفس الوقت تتميز تصاميمنا دائمًا بكونها فريدة ومبتكرة ولا تُنسى. فهي جريئة وملفتة للنظر وتخلق إحساسًا حقيقيًا بالإثارة بين المعجبين في جميع أنحاء العالم “.

 

يعد كل من الأداء العالي والاستدامة بمثابة أولوية قصوى بالنسبة لـ Adidas ، ولهذا السبب تم اتباع نهج تصميم صارم عبر الأزياء التي تعكس كلاً من الإبداع والبساطة الأيقونية في آن واحد، مما يتيح للاعبين تقديم أفضل أداء لهم على أرض الملعب، حيث يتميز كل قميص بقصة ضيقة.

 

تتميز جميع أزيائنا الخاصة بالمنتخبات بأنها مصنوعة من البوليستر المعاد تدويره بنسبة 100٪ ، وهو ما يعد بمثابة استمرار لالتزام adidas الدائم بالمساعدة في القضاء على النفايات البلاستيكية. كما تتسم الملابس الأصلية جيدة التهوية الخاصة بكل من الأرجنتين وألمانيا واليابان والمكسيك وإسبانيا باحتوائها على 50٪ من بلاستيك Parley Ocean. يذكر أن  Parley Ocean Plastic هو عبارة عن بلاستيك تم العثور عليه وجمعه في الجزر النائية والمجتمعات الساحلية والشواطئ وبالتالي منع تلويث محيطاتنا.

 

يتميز كل قميص بأنه مصنوع وفق أحدث ابتكارات adidas في مجال الأنسجة، بما في ذلك استخدام تفاصيل خفيفة الوزن مطبقة بالحرارة. تم تصنيع أطقم الأرجنتين وألمانيا واليابان والمكسيك وإسبانيا باستخدام مواد وأقمشة تضمن شعور اللاعبين بالبرودة وذلك باستخدام تقنية HEAT.RDY، التي تم تطويرها لضمان شعور اللاعبين بالراحة أثناء اللعب. من ناحية أخرى، تم استخدام تقنية AEROREADY في الزي الويلزي وهي عبارة عن مواد تتخلص من العرق للتأكد من أن اللاعبين يشعرون بالجفاف أثناء المباراة.

 

الأرجنتين

 

تم تصميم قميص منتخب الأرجنتين من خلال استلهام الوحي من فخر الأمة بنفسها وسعيها نحو عالم أكثر إنصافًا. تمثل درجات اللون الأرجواني النابضة بالحياة المساواة بين الجنسين، وتتجانس بشكل انسيابي مع الرسومات الغرافيكية النارية في إشارة إلى شمس مايو الشهيرة في العلم الوطني.

 

ألمانيا

تسرق شارة المنتخب المطبقة حراريًا الأضواء على  قميص منتخب ألمانيا، وهي موضوعة فوق القلب ومفصلة باللون الذهبي، في حين أن الشريط العمودي الجريء المستوحى من أول قميص لمنتخب ألمانيا، يضفي لمسة كلاسيكية نظيفة تجعله أكثر أناقة. تُظهر التفاصيل على درزات الياقة والقميص الألوان الأيقونية لعلم ألمانيا. في حين يجسّد القميص الخاص بزي (الضيف) روح الفريق، باستخدام ألوان العلم الوطني وحرف “D” الباهت الذي يرمز لاسم البلد “دويتشلاند” ليعكس ديناميكية كرة القدم التي يلعبها الفريق.

 

اليابان

يتميز قميص اليابان بنسخة الزي (المضيف) بتصميم جريء مستوحى من فن الأوريغامي ويُظهر طائر الغراب بثلاثة أرجل، ويمثل التعبير عن الذات، بينما صُنع القميص الخاص بزي (الضيف) ليعكس الأسلوب الانسيابي لكرة القدم اليابانية: الرسوم الباهتة مستوحاة أيضًا من الأوريغامي، وقد تم إضفاء لمسة نابضة بالحياة عليها من خلال تصميم يعكس السرعة.

 

المكسيك

قامت adidas بغمر قميص المكسيك الخاص بزي (الضيف) بفن Mixtec لاستدعاء الروح القتالية للأمة، وتكريمًا لحضاراتها القديمة. في حين تُظهر الرقعة على الياقة الداخلية للقميص جسم ثعبان Quetzalcoat، وسط التصميم المتجانس اللافت للنظر- وهو رمز يعتبر بمثابة تعبير عن القدرات الجسدية للبشرية.

 

إسبانيا

تم تصميم قميص إسبانيا من خلال أخذ الإلهام من روح الفريق الكروية الفريدة، وهو يعطي انطباعًا بالاستمرارية والكلاسيكية  حيث يهيمن عليه اللون الأحمر الداكن الشهير للمنتخب، مع إشارات ملونة بالأصفر إلى العلم عبر الياقة ودرزات القميص. يتميز القميص الخاص بزي (الضيف) بتصميم غرافيكي متموج مستوحى من شعار الدولة لعام 1982، عندما استضافت إسبانيا أكبر بطولة كرة قدم في العالم لآخر مرة.

 

ويلز

تم تصميم قميص ويلز للزي بنسخة المضيف بأسلوب يثير الحماس والأداء المفعم بالحيوية، فالتصميم  يتماشى مع تراث البلد ويتميز بلون أحمر نابض بالحياة مستوحى من رمز الأمة وهو التنين الذي ينفث النار، بينما تعبر ورقة النرجس البري تحت الياقة الخلفية عن فخر الأمة. وفي الوقت نفسه، فقد تم تصميم قميص ويلز لزي (الضيف) بأسلوب يراعي جماهيره، وهو مشبع بألوان العلم الوطني.

 

احتفالاً بإطلاق القمصان، ستمنح adidas الناس الفرصة للفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم FIFA World Cup. بدءًا من الأول من سبتمبر وحتى 30 سبتمبر، سيحظى أعضاء AdiClub الذين سيقومون بتحميل مقطع فيديو لأنفسهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهم يحتفلون – إما احتفالًا بتسجيل هدف أو غير ذلك، إلى جانب استخدام هاشتاغ #ThisIsOurWorldCup، بفرصة الفوز بتذاكر ورحلات طيران وإقامة لمدة ثلاث ليال في قطر. هناك 16 حزمة تذاكر يمكن الفوز بها، بينما تتضمن كل حزمة تذكرتين لمباراة واحدة على الأقل. يجب أن تتراوح أعمار جميع المشاركين بين 18 عامًا وما فوق وأن يكونوا مسجلين في adiClub.

 

كلمات مفتاحية :

adidas

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة