Versace تقدم مجموعة جديدة من الحقائب والإكسسوارات

Versace تقدم مجموعة جديدة من الحقائب والإكسسوارات

تجسد مجموعة Greca Goddess الجديدة ثقافة Versace  المبنية على الأسطورة والفخامة المعهودة لدار الأزياء عبر تشكيلة من الحقائب والأكسسوارات، كل منها مزين بزخرفة Greca Insignia الشهير للدار – وهو رمز لطالما اشتهرت به Versace حيث يظهر دومًا وهو يحيط برأس Medusa.

 

 “لطالما كانت الآلهة اليونانية جزءًا لا يتجزأ من إرث Versace وتعكس (إلهة غريكا) Greca Goddess الصراع بين الثقافات والعاطفة. في تصميم جديد كلاسيكي بلمسة من التمرد، تم طلاء المعدن البارد (Greca) بالذهب الدافئ.  تخلق هذه التناقضات شيئًا جديدًا. عندما ألمس المعدن القوي والبارد لـ Greca، أشعر بقوتي وثقتي بنفسي “. – Donatella Versace

 

أطلقي العنان للآلهة التي في داخلك

تتمتع الحقائب والأكسسوارات بمظهر نحتي، بزوايا دقيقة ومنحنيات أنثوية تتحد معًا عبر جلد أملس لإحساس عام بالفخامة. تزين الأكسسوارات المعدنية الهندسية Greca كل واحد من التصاميم، فهي لا تبدو على شكل زخرفة خجولة، بل  تظهر بشكل بارز من الذهب المصقول. تعد هذه الزخرفة بمثابة تعبير عن رسالة Versace المستمرة، التي تربط الأصول الثقافية والجغرافية والتصميمية للدار ببعضها في حين تواصل دائمًا السير نحو المستقبل.

 

تشمل حقائب المجموعة حقيبة كتف وحقيبة كلاتش كبيرة، في حين أن حقيبة الكتف الشرقية والغربية east/west متوفرة بمقاسات كبيرة وعادية مع حزام قابل للتبديل، حيث تتيح الخيار بين سلسلة Greca أو حمالة كتف جلدية. يزين أكسسوار Greca المعدني حقيبة كلاتش، ويبدو على شكل حزام يد  يسمح بحمل الحقيبة بإحكام في اليد للحصول على مظهر أكثر اندفاعًا. تكمل مجموعة من الأكسسوارات الصغيرة الخط الجديد، مع محافظ بسلسلة، وحقائب كلاتش صغيرة، وحافظات بطاقات، تزين كل منها زخرفة Greca ذهبية في المنتصف.

 

القطع متوفرة بجلد العجل الناعم وتأتي ضمن مجموعة مختارة من الألوان بما في ذلك الأسود والأبيض والأزرق المخضر والرمادي الفحمي.

كلمات مفتاحية :

Versace

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة