ملابس بنات قصير في موسم الصيف مريحة جدًا

ملابس بنات قصير في موسم الصيف مريحة جدًا

تتنوع أشكال ملابس الفتيات فيوجد الكثير من الأشكال والألوان الخاصة بملابس الفتيات، ومنها ملابس بنات طويل و ملابس بنات قصير وسوف نتكلم فيه موضوعنا هذا عن ملابس بنات قصير وسوف نتعرف معا على كيفية تنسيق الملابس القصيرة مع بعضها، حتى تظهر كل فتاة بأفضل مظهر لها ويعتبر من أفضل وأهم ملابس بنات قصير هو الشميز الكاجول أو التي شيرت العادي أو الكارديجان أو التوب أو الفساتين القصيرة أو الجيب القصير أو الشورت.

ملابس بنات قصير

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء الملابس الكاجوال القصيرة ويعتبر الشميز الكاجوال المفتوح بطل الملابس القصيرة حيث يتم ارتداء هذا الشميز على أي بنطلون جينز، ويمكن فتح الشميز أو ارتداؤه مغلقا كما تفضل الفتاة وعندما يتم فتح الشميز يجب ارتداء أي تي شيرت أسفله، ويعتبر هذا اللوك من أشهر اللوكات الخاصة بفصل الصيف ويمكن ارتداء أي نوع بنطلون على الشميز الأزرق من أشهر أنواع الشميزات التي تفضلها الكثير من الفتيات.

"<yoastmark

التوب والكارديجان في فصل الصيف

يعتبر التوب والكارديجان من أشهر ملابس بنات قصير حيث يتم ارتداء التوب بأي لون تفضله الفتاة ثم يتم ارتداء الكارديجان بلون قوي عليه، مثل اللون الزيتي أو الأحمر أو الأصفر أو اللون الأسود ويمكن أن نقوم بتنسيق بنطلون باللون الأبيض أو البيج حتى يكتمل اللوك النهائي الممتاز.

ويعتبر التوب من أفضل أنواع الملابس التي يتم ارتدائها في فصل الصيف، وذلك لأنه قصير ولا يشعرنا بدرجة الحرارة العالية ويمكن ارتداء توب باللون الأبيض أو الاوف وايت أو البيج ويكون الكارديجان طويل، ويمكن ارتداؤه باللون اللافندر أو الكشميري للحصول على أفضل مظهر صيفي كما يمكن لأي فتاة أن تنسق الكثير من أنواع الإكسسوارات على هذا اللوك.

ربما يهمكِ زيارة:   ملابس اطفال بنات خروج أنيقة وعصرية 2022

"<yoastmark

ملابس بنات قصير في فصل الصيف

ظهرت الفساتين القصيرة كموضة رائجة خلال هذا الصيف وهي من أهم ملابس بنات قصير وتختلف أشكال وألوان الفساتين، ومن أشهر الفساتين الفساتين السادة الفضفاضة حيث يمكن ارتداء هذه الفساتين في أي وقت كما يمكن ارتداء أي نوع من أنواع الإكسسوارات، أو أي حقيبة بلون يليق على الفستان والفستان عبارة عن قطعة بسيطة من الملابس يمكن ارتدائها في الإطلالات النهارية، ولكن يجب تنسيق الألوان مع كل اطلالة الكثير من أنواع الأحذية ذات الكعب العالي.

ارتداء التيشيرتات

يمكن ارتداء التيشيرتات خاصة باللون الأبيض مع أي بنطلون حيث يفضل ارتداء تيشرت أبيض مع بنطلون جينز أبيض، ويمكن تنسيق الكثير من الإكسسوارات على هذا التيشيرت ويمكن ارتداء كارديجان باللون السماوي أو الموف على هذا التيشيرت مع كوتشي أبيض، وسوف تظهر الفتاة بلوك مميز يظهرها بأفضل اطلالة لها ويعتبر التيشيرت من أنواع ملابس بنّات قصير.

ارتداء التيشيرتات

ارتداء التيشيرتات

أشهر أنواع ملابس بنات قصير

تستطيع أي فتاة أن تقوم بارتداء جيب قصير بلون غامق وتقوم بتنسيقه مع أي بلوزة ناعمة مثل بلوزة باللون الابيض أو الأصفر أو البينك، مع جيب لونها أسود أو لونها بني كما يمكن ارتداء كارديجان توفر على هذا الجيب القصير.

يعتبر الجيب من أهم القطع الملابس التي يتم ابتدائها كثيرا في فصل الصيف ولكن هذا للبنات الغير محجبة، كما يمكن ارتداء بليزر طويل على جيب أو بنطلون مصنوع من القماش مع أي شنطة كلاسيكية

حتى تظهر الفتاة بمظهر كلاسيكي وتتنوع أشكال وأنواع الجيبات القصيرة، كما يمكن ارتداء شورت قصير أيضاً مع أي بلوزة لطيفة وهذا الفتيات التي تفضل الملابس القصير حيث يعتبر الجيب والشورت من أشهر ملابّس بناّت قصيّر.

ذات صلة

ذات صلة