أحمر شفاه ROUGE DIOR FOREVER

أحمر شفاه ROUGE DIOR FOREVER

مستحضرات Dior Makeup الأيقونية تدخل حقبةً جديدة، متخطيةً كل الأعراف مع أحمر شفاه Rouge Dior Forever. تعمل دار Dior، تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، على فصل جديد، فتمزج للمرة الأولى ما بين قلم سهل الوضع ولون يدوم طويلاً جداً، يمنح 16 ساعة من لون لا يزول بالمسح، و16 ساعة من الراحة2، كل هذا ضمن تركيبة نظيفة3. وقد تمّ وضع هذا المنتج الثوري بعلبة جديدة فائقة الأناقة، تتميّز بلمسة نهائية من اللون الأزرق الداكن غير اللمّاع يعيد إلى الأذهان ابتكارات Dior. وينضمّ هذا الإبتكار إلى مستحضر Rouge Dior Forever Liquid، أحمر الشفاه السائل الخفيف الوزن، غير القابل للمسح.

واحتفالاً باللون، ينضمّ وجه جديد إلى الممثلة المشهورة Natalie Portman في وضع أحمر الشفاه غير المسبوق في مجموعة ألوانه الجديدة.

 “Rouge Dior Forever، قد تبدو هذه الكلمات الثلاثة أشبه بتصريح. وهي كذلك بطريقة ما. فهذا الجيل الجديد من أحمر شفاه Dior جريء في الوقت المناسب، وهادئ عند الحاجة، وبالتأكيد جميل دائماً.” Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup

أحمر شفاه لكل تحدّي

تمنّت دار Dior  إضفاء لمسةٍ جمالية على ابتسامات النساء في كل مناسبة. اليوم، يحقّق مستحضر Rouge Dior هذه الأمنية بفضل إنجاز تقني: لون غير قابل للمسح يدوم 16 ساعة، مع راحة قلم أحمر الشفاه. لذا ودّعي أثر أحمر الشفاه على الملابس أو البشرة، واحصلي على لون يبقى ثابتاً وحاداً. دون الحاجة إلى التفكير باللمسات التصحيحيّة.

وقد تم التوصّل إلى هذا الابتكار غير القابل للمسح بفضل خبرة مختبرات Dior، التي جمعت ما بين أفضل المكوّنات التكميليّة الفائقة الأداء لتأمين الحصول على لون متجانس والتصاق دون المساومة على نعومة الشفاه الطبيعيّة، التي يتمّ الحفاظ عليها. فقامت دار Dior، في سعيها الدائم إلى الامتياز بتعزيز أحمر شفاه Rouge Dior Forever بزيوت سريعة التبخّر، بهدف زيادة الإنسيابية عند الوضع، وثبات اللون، وذلك من خلال تركيبة تُعتبر في طليعة مقوّمات الإبتكار.

وبما أن علم الأزهار لدى Dior يعمل دائماً في خدمة اللون، تمّ مضاعفة تركيز Rouge Dior Forever بمستخلص الفاونيا الحمراء، الزهرة الأيقونية الخاصة بالمجموعة، التي عشقها Christian Dior.  كما تساعد تركيبته الغنيّة بخصائص العناية بالشفاه المستخرجة من الأزهار، في الحفاظ على الترطيب الطبيعي للشفاه والكشف عن تألقها الكامل.

 فتتميّز ألوان المجموعة بكونها مشرقة، جريئة وأكثر حدة من أي وقت مضى، بلمسة نهائية لا تقاوم، غير لماعة، فائقة النعومة. كذلك تتميّز براحة تدوم طويلاً وخفّة تسمح بتغطية الشفاه دون الشعور بالثقل، وتجعلهم يبدون أجمل يوماً بعد يوم.

إنجاز حقيقي في مجال التركيبات، يواجه مستحضر Rouge Dior Forever كل التحديات: فأحمر الشفاه هذا نظيف، فمستخلص زهرة الفاونيا الموجود فيه ذات مصدر طبيعي  وعطره مكوّن من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 80%.

 “يمنحك أحمر الشفاه هذا الراحة، واللون والتفرّد. كما تضمن تركيبتنا البارزة نتائج ماكياج غير قابل للمسح.” Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup

لون يناسب كل إمرأة

 “نقدّم مجموعة من 22 لوناً مذهلاً، بدءً من ألوان الأحمر الأيقونية الشهيرة إلى الألوان الطبيعية الأساسية. بالإضافة إلى 6 ألوان فريدة مستوحاة من الأرض، الطبيعة والعناصر الملوّنة النقية، النتيجة مجموعة كاملة من الألوان تتماشى مع أيّ إطلالة تريدين الحصول عليها.” Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup   

 

ولأن الألوان الطبيعيّة تختلف وفقاً للون البشرة، استمرّ Peter Philips بتوفير هذا اللون الكلاسيكي الجديد بأربع درجات: 100 Forever Nude Look, 200 Forever Nude Touch, 300 Forever Nude Style, 400 Forever Nude Line. من اللون الأفتح إلى الداكن، هناك لون يناسب كل إمرأة في مجموعة أحمر شفاه Rouge Dior Forever.

فقد قام Peter Philips، بصفته خبير ألوان، باستكشاف كافة وجوه هذا اللون المميز الجديد، لابتكار مجموعة من 6 ألوان غير متوقعة، مستوحاة من مجموعة من العناصر الملوّنة النقية.

 فاختار لون “كاربون” لـ 111 Forever Night، لون “التربة” لـ 825 Forever Unapologetic، لون “تيراكوتا” لـ 855 Forever Free، لون القرميدي لـ 442 Forever Daring، لون الصلصال الأحمر لـ 742 Forever Confident، وأخيراً لون الرمال الدافئة لـ 231 Forever Tender. وفي عودة إلى أصول الألوان، تحتفي هذه المقاربة الابداعية الفائقة الرقي بأنوثة Dior المنتصرة.

عبوة جديدة، مستحضر جديد للأزياء الراقية

يتميّز أحمر شفاه Rouge Dior Forever الذي يزخر بالثقة ، بكونه متطّرف بكل الطرق. فلون العبوة الأزرق الداكن ومظهرها غير اللّماع الفائق يتخطيان كافة الأعراف، وينذران بالنتيجة المذهلة على الشفاه. في حين تُضفي، السمة المميزة لـDior، التي تأخذ شكل الخاتم الفضي الذي يحمل الأحرف الأولى CD، لمسة تألق.

كلمات مفتاحية :

Dior Dior Makeup

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة