فندق الريتز-كارلتون يكشف عن عودة برانش لندن سوشال بموسمه الجديد في دبي

  فندق الريتز-كارلتون يكشف عن عودة برانش لندن سوشال بموسمه الجديد في دبي

  كشف فندق الريتز-كارلتون دبي في جميرا بيتش ريزدنس، عن عودة برانش لندن سوشال، الحائز على جوائز، في موسمه الجديد أيام السبت ابتداءً من 3 سبتمبر 2022.

ويوفر البرانش للضيوف تجربة طعام مميزةٍ تنقلهم إلى أبرز شوارع لندن للاستمتاع بغنى مأكولات العاصمة الإنجليزية، وبنكهات توابل بريك لين، والأطباق الخاصة بأكشاك ليتل إيتالي، والأطعمة الاستثنائية في بورو ماركت.

ويضمن البرانش ذي الأجواء المستوحاة من مختلف مناطق العاصمة البريطانية لضيوفه التلذذ بتشكيلة من المأكولات البحرية المبرّدة، مثل سلطعون ألاسكا الملكي، والكركند، والقريدس المسلوق، والمحار، بينما يمكن طلب الأطباق الرئيسية من محطات الطهو الحية. كما يوفر البرانش مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة على يد أمهر الطهاة، مثل فطائر البانكيك بالبط الشهية، ولحم العجل الميلاني، والمشاوي العربية المشكلة، والسمك ورقائق البطاطس، والدجاج بالزبدة. كما تتميز هذه التجربة بأشهى الأطباق الفاخرة من تشيز منجير، وأطباق الحلويات من يي أولدي سويت شوب.

ويتضمن البرانش تشكيلة منوعة من المشروبات، إضافة إلى العروض الحية، والخلفية المزينة بباقة من الصور المميزة، وحجرة الهاتف الحمراء التي تعكس الطابع المميز للعاصمة لندن.

الموعد : من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، كل سبت ابتداءً من 3 سبتمبر 2022.

الأسعار : تتوزع على ثلاثة باقات هي باقة جوبيلي: 395 درهم إماراتي للشخص الواحد، وباقة فيكتوريا: 495 درهم إماراتي للشخص الواحد، وباقة بيكاديللي: 650 درهم إماراتي للشخص الواحد. فيما يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات الطعام مجاناً، بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 على خصم 50%.

 

كلمات مفتاحية :

الريتز-كارلتون دبي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة