السهرة السنوية للموركس دور مزيّن بالأبيض

السهرة السنوية للموركس دور مزيّن بالأبيض

أقامت “الموركس دور” التي يرأسها الدكتوران زاهي وفادي الحلو سهرتها السنوية لإعلان انطلاق الدورة الواحدة والعشرين، وذلك في مطعم “Amarilla Beach Experience” المطلّ على خليج جونيه، تحت عنوان “Tropical Wonderland” تزيّن النجوم فيه باللون الأبيض في أجواء استوائية، وحضره حشد كبير من الدبلوماسيين والنقابيين والفنانين والممثلين والاعلاميين ونخبة من اهل المجتمع اللبناني والعربي والأجنبي.

ابتدأ الحفل بدقيقة صمت تحيةً لروح الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفيّ جراء حادث سير قبل أيام.

وفي كلمته قال الدكتور زاهي الحلو: “نرتدي اليوم اللون الأبيض لعله يعمّ السلام على بلدنا الحبيب لبنان وينجلي السواد الذي يحلّ على يومياتنا”. وأضاف واعداً أن الاحتفال الكبير سيكون في 7 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في كازينو لبنان تحت شعار “Rise Up Lebanon” أو “انهض يا لبنان” وسيكون مليئاً بالمفاجأة السارة”. أما الدكتور فادي الحلو، فأنهى: “سنناضل دائماً للحفاظ على أن يكون لبنان ملتقى للثقافة والفنون والإبداع”.

وقد أحيّا الحفل الفنان جو أشقر الذي استذكرأيضاً الراحل الراسي على طريقته بأدائه أغنيتين له، وكانت وصلة موسيقية مع عازفة الكمان ماريا فيلومينا داوود، ووصلات راقصة متفرقة مع  Kayce وPro Evento.

كما كان للنجوم الحاضرين وصلات غنائية مميزة اتسمت بالعفوية المحبة لهذه الجائزة المستمرة طوال 22 عاماً، ومنهم غريس أشقر وغسان صليبا ونقولا الأسطا وصلاح الكردي ونادر خوري وبشار جواد وكريستينا حداد وجوليانو روكز ورواد رعد.

يذكر أن هذا الحفل الذي أقامته لجنة “الموركس دور” كان من تنظيم Michele Fenianos Group Consulting (MFG) وبالتعاون مع Exposure Studios، ومساهمة شركة Master Group Holding وBlue Sound، ومسؤول علاقات عامة وشؤون إعلامية Sky-High.

 

كلمات مفتاحية :

الموركس دور

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة