HONOR العالمية تشارك في مؤتمر IFA 2022 في برلين

HONOR العالمية تشارك في مؤتمر IFA 2022 في برلين

أعلنت شركة HONOR حضور مؤتمر IFA لعام 2022 في برلين. تحت عنوان “نحو مستقبل مُترابط”، ستُقدم شركة HONOR مُنتجاتها التي تشمل الهواتف الذكية، الحواسيب الشخصية، والأجهزة اللوحية. ستضم التشكيلة الجديدة من المُنتجات أحدث التقنيات البارزة للمستهلكين الرقميين. بالإضافة إلى ذلك، ستُقدم HONOR التقنيات السمعية الجديدة التي ستخلق تجربة استماع غامرة، تتماشى مع الجيل الجديد من تقنيات الواقع المُعزز والواقع الافتراضي.

ستقوم شركة HONOR بإلقاء الكلمة الافتتاحية في مؤتمر IFA 2022، يوم الثاني من سبتمبر. وسيتم عرض البث المُباشر من الكلمة الافتتاحية في تمام الساعة الخامسة مساءً (بتوقيت جرينيتش UTC + 2) من العاصمة الألمانية برلين. هذا وستقوم HONOR بإذاعة البث المُباشر عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا، الأمر الذي سيُتيح الفرصة لعدد أكبر من الجمهور بالاستماع إلى الكلمة الافتتاحية.

وخلال الكلمة الافتتاحية، ستُعلن HONOR رسميًا عن انضمام العلامة التجارية إلى اتحاد IoT Matter، الأمر الذي يُساعد على تكوين معايير مُشتركة للصناعة، وبذلك تتفتح الأفاق لتعاونات أُخرى.

ستُعلن أيضًا شركة HONOR عن تقنية سمعية جديدة كُليًا، في إطار سعيها لإبراز رؤية العلامة التجارية في تقديم التجارب السمعية المُتقدمة. تتضمن هذه التقنية تجهيز سماعات الرأس بتأثيرات صوتية سينيمائية عميقة وثلاثية الأبعاد، والتي تخلق تجربة صوتية غامرة.

كعلامة تجارية، فإن شركة HONOR تستثمر بشكل دائم في تكنولوجيا الواقع المُعزز، وذلك من أجل إتاحة الفرصة للتجارب الغامرة، والاستعداد للثورة الرقمية التالية. تعاونت شركة HONOR مع الفنان المُتخصص في مجال الواقع المُعزز “تيمو هيلجيرت”، من أجل إعادة أحياء بعض المباني التاريخية إلى الحياة باستخدام الواقع المُعزز، والذي شارك عدد يسير من الصور من المشروع القادم بغرض التشويق.

كعلامة تجارية رائدة واستثنائية، تسعى HONOR لتمكين مستقبل أكثر ترابطًا للجميع، وتقديم أفضل تجربة مُستخدم مُمكنة. وفي سعيها لإتاحة تجربة لا تُنسى لكل احتياج لمُستخدمي HONOR، تُركز  HONOR على الابتكار وتقديم التقنيات المُتقدمة. ولذلك، فإن تواجدها في مؤتمر IFA لعام 2022 يعد بالكشف عن حلول ذكية فريدة رائدة، وتقنيات استثنائية في مجال الأجهزة الذكية.

 

كلمات مفتاحية :

HONOR

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة