زينب العلوان قبل عملية التجميل وتغيير ملامح وجهها

زينب العلوان قبل عملية التجميل وتغيير ملامح وجهها

زينب العلوان قبل عملية التجميل تلفتت الأنظار كثيراً خلال هذه الفترة خاصة أنها واحدة من أبرز البلوجر في الخليج، تحاط حولها كثير من الأنظار عبر السوشيال ميديا لأنها شخص نشيط على سناب شات وحصلت على نجاح كبير وشهرة عالية نظراً لاهتمامها الكبير لمجال العناية بالبشرة والمكياج.

وتقوم بتقديم العديد من النصائح المفيدة جداً لأغلب الفتيات للحصول على بشرة صافية، تمتلك أكثر من 900 ألف متابع على حسابها الشخصي أنستجرام وتقوم بالنشر مجموعة من الصور الخاصة بها باستمرار.

زينب العلوان قبل عملية التجميل

زينب العلوان قبل عملية التجميل

زينب العلوان قبل عملية التجميل

ظهرت البلوجر زينب العلوان على السوشيال ميديا منذ عام 2014، وكانت البداية حينما قامت بتقديم محتوى خاص بالفتيات بالتحديد عند تقديمها للنصائح المهمة والمفيدة لكل فتاة للمحافظة على جمال بشرتها، إلى جانب حضورها ضيفة في كثير من البرامج التليفزيونية لكونها من أشهر خبراء التجميل والمكياج بالخليج.

كما ظهرت في بدايتها بملامح طبيعية دون إجراء عمليات تجميل ولكنها كانت جميلة لاهتمامها الكبير بجمالها وبالعناية ببشرتها وحبها للموضة التي كان يبدو من خلال اهتمامها الزائد لشؤون الموضة، أيضاً تتميز بذوق عالي ودائماً تقوم باختيار إطلالات تناسبها بالتحديد الأزياء التي تظهر الخصر والظهر وإبراز رشاقتها.

تغيير ملامح زينب علوان

زينب العلوان قبل عملية التجميل

زينب العلوان قبل عملية التجميل

لقد تغيرت ملامح زينب علوان بعض الشيء حيث أنها ظهرت لمتابعيها بملامح تبدو مختلفة قليلاً، ومن خلال ذلك انتشر كثير من الصور للمقارنة بين ملامحها قبل وبعد، و|أظهرت تلك الصور كثير كمن عمليات التجميل قامت بإجرائها ومنها التالي:

  • عملت على إجراء عملية فلير لنفخ الشفاه السفلية، كما قامت بإجراء عمليات أخرى لتفتيح البشرة ومعالجة الاسمرار حتى إن يظهر وجهها ببشرة بيضاء.
  • قامت أيضاً بإجراء عملية لتركيب الرموش الاصطناعية الدائمة وكذلك عملية عمليات لنحت الجسم حتى تظهر بجسم رشيق.

والجدير بالذكر أنها نفت كل هذه الأحاديث وقالت بأنها لم تقم بإجراء أي عمليات تجميلية، ولكن قامت أحد المصادر القريبة منها أن السر وراء جمالها وصحة وجمال بشرتها وجسدها وهذا ساعدها كثيراً على أن تمتلك بشرة صافية ونقية وجسد مثالي.

وكان هذا سبب في جعلها حصلت على كثير من الألقاب التي تمدح مدى جمالها وإطلالتها التي تظهر بها بشكل مستمر فهي تختار المظهر الأنيق والعصري التي يواكب الموضة العالمية، لأنها تعد أيقونة بالموضة والجمال وتكون مثل أعلى لمجموعة كبيرة من الفتيات.

روتين العناية بالبشرة لزينب علوان

زينب العلوان قبل عملية التجميل

زينب العلوان قبل عملية التجميل

قامت زينب علوان بنشر فيديو عبر سناب شات توضح به روتين العناية بالبشرة التي تتبعه وهو كما يلي:

  • في البداية يجب أن يتم غسيل البشرة بغسول مناسب لها.
  • ثم يتم التدليك بلطف عن طريق استعمال إسفنجة خاصة لاستخدام الغسول ليتم من خلالها التخلص من الأتربة ومستحضرات التجميل المتبقية بالبشرة.
  • بعدها يتم تجفيف البشرة بلطف عن طريق استعمال فوطة مناسبة ونظيفة وأن يتم استخدام مرطب لحماية البشرة من أن تتعرض إلى الجفاف والحرص على استخدام الفيتامينات التي تحتاج إليها البشرة.
  • ولا يوجد أي مشكلة عند استخدام جل لمعالجة آثار الإرهاق والاسمرار بأسفل العينين، مع وضع بودر للجسم حتى يعطيه لمعان ووضحت بأن هذا الروتين التي تتبعه السبب وراء نقاء وجمال بشرتها.

حياة زينب علوان الشخصية

هي من الشخصيات المشهورة على السوشيال ميديا تعمل على تقديم محتوى جيد يحصل على اهتمام كثير من الفتيات لأنها تتحدث عن الجمال والأناقة وطرق العناية بالبشرة.

تتمتع بأسلوب مرح وجذاب وذكاء ولطافة وخفة دم ورقة المشاعر، تنصح متابعيها دائماً وتتحدث معهم بصدق  زادت شهرتها في عام 2014 وأصبحت من أكثر الشخصيات التي تؤثر كثيراً في بعض الناس.

ذات صلة

ذات صلة