بربري تطرح عطرHERO الجديد

بربري تطرح عطرHERO الجديد

يسرّ دار بربري أن تعلن عن طرح عطر Hero Eau De Parfum الجديد، وهو الإصدار الأحدث في سلسلة عطور Hero. يتميّز هذا العطر بتوليفة قوية لتطلق العنان للبطل بداخلك.

يُسلّط الإعلان الضوء على رجل يبحث عن الحرية والتحوّل على الصعيد الشخصي، بعيدًا عن القيود التي تفرضها الأفكار والتصوّرات المسبقة. باختصار، تُجسّد الحملة الحرية والتحوّل وطاقة الرجل، وتختزل اكتشاف النفس واحترام هيبة الطبيعة.

تصوّر الحملة الإعلانية الممثّل آدم درايفر بشخصيّته الغامضة والمغامرة وسط مناظر طبيعية تخطف الأنفاس، تحت إخراج جوناثان جلايزر فيما تولّى ماريو سورنتي التصوير. تفيض قوّة آدم درايفر  بالعواطف المرهفة، التي تتجلّى بحضور الحصان، وهو بدوره من المخلوقات التي تجسّد القوّة.

يستمدّ العطر الجديد الوحي من حسّ الاستكشاف وفي الوقت نفسه الإصغاء إلى الذات.

يقول العطّار أوريليان غيشار: “استمدّيت الوحي لعطر Hero من غابة Landes المطبوعة في ذاكرتي، حيث تنمو أشجار الصنوبر بالقرب من المحيط. أردتُ نسخ رائحة أكواز الصنوبر الممزوجة بالرمال الدافئة ورذاذ البحر. بالنسبة إلي، تجسّد الصموغ المرهفة والبلورية في العطر القدرة على إعادة التواصل مع غريزتك”.

تشمل قاعدة العطر ثلاثية من زيوت خشب الأرز، قبل أن تتفتّح على رائحة أكواز الصنوبر الممزوجة مع البنزوين والبخور، التي تلفّ تركيبة العطر بإحساس مرهف.

تتميّز عبوة العطر بتصميم قوي وحديث، مثل العطر الذي يحتويه. يوحي شكلها بحافر الحصان، وتزدان بشعار بربري الشهير، إلى جانب شعار Thomas Burberry، مؤسّس الدار.

يُشار إلى أنّ عطر Burberry Hero  الخفيف والعطر المركّز متوفّران بسعة 150 مل و100 مل و50 مل من سيفورا ووجوه.

كلمات مفتاحية :

Burberry بربري

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة