مفارش أسرّة مستوحاة من ألوان الطبيعة

مفارش أسرّة مستوحاة من ألوان الطبيعة

يتزايد الميل العام إلى قضاء الوقت داخل المنزل، مع البحث في الوقت نفسه عن طريقة لتعزيز العلاقة مع الطبيعة. وتضفي التصاميم المستوحاة من الطبيعة المزيد من العمق والألق على أي ديكور داخلي، كما تحاكي الأجواء الهادئة والمريحة التي يبعثها الجلوس في الهواء الطلق. ولذلك تبرز التصاميم المزينة بتفاصيل طبيعية كخيار مثالي لتزيين غرف النوم وإضفاء لمسةٍ جمالية عليها. وتتضمن هذه التصاميم نقشات الأزهار والنباتات والألوان الحيوية التي تتواجد في كل مكان في الطبيعة.

 

وعلى الرغم من توفير مواقع التواصل الاجتماعي للكثير من الأفكار حول اختيار وتنسيق مفارش الأسرّة، لكن يُفضّل الحصول على مساعدةٍ من خبراء المجال لتنسيقٍ عصري من مكان واحد متكامل. وتقدم DWELL، العلامة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي، تشكيلةً متنوعة من قطع الديكور بهدف مساعدة العملاء على الحصول على لمسات مستوحاة من الطبيعة ضمن منازلهم، سواء عند إعادة تصميم المنزل بالكامل أو إضافة بعض التفاصيل المأخوذة من الطبيعة أو تغيير الديكور ليناسب المواسم المختلفة.

 

مفارش الأسرة الفاخرة

اختيار النقشات الخفيفة والمنعشة: يمكن استخدام نقشات الأزهار المميزة والعصرية التي تناسب جميع الأوقات، من خلال اختيار قماش بخلفية بيضاء مزينة بالأزهار الناعمة، حيث يضفي هذا النوع من الأقمشة إحساساً بخفة الوزن وأعلى درجات الراحة. كما يجب الحرص على اختيار التصاميم البسيطة والناعمة لباقي قطع الأثاث.

اختيار تدرجات الألوان المناسبة: يُنصح دائماً باختيار اللون المفضل عند استخدام النقشات، ثم تنسيقه مع باقي القطع في الغرفة، كالوسائد والأغطية. وتشكل هذه النصيحة التفصيل الأبرز الذي يجب التركيز عليه عند استخدام النقشات، لسهولة تطبيقه وأثره الكبير على الارتقاء بفخامة المنزل، ودوره في تحقيق التناغم المثالي بين جميع أجزاء الغرفة.

اختيار التفاصيل المشرقة والجريئة: تتميز نقشات الأزهار بالنعومة والبساطة وتضفي لمسةً دافئةً وكلاسيكية على الديكور، ولكن يمكن أيضاً اختيار النقشات الكبيرة والجريئة بألوان محددة، للحصول على ديكور أنيق وراقٍ.

كلمات مفتاحية :

ديكور داخلي مفارش أسرّة

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة