بايوسترينجث Biostrength من تكنوجيم: ثورة في تدريب القوّة

بايوسترينجث Biostrength من تكنوجيم: ثورة في تدريب القوّة

تعتمد فاعلية تدريب القوّة على العديد من العناصر الأساسية الصغيرة: الحِمْل الصحيح، والعدد المناسب من التكرارات، ووقت الاسترداد، وسرعة تنفيذ التمرين، والوضعية، ونطاق الحركة. ويعّد تحسين كلّ تلك التفاصيل الفردية ومنع الأخطاء الأكثرشيوعاً مسألة أساسيّة لتدريب أكثر فاعلية ونتائج أفضل في وقت أقلّ.

بايوسترينجث Biostrength، مجموعة تكنوجيم Technogym الجديدة لتدريب القوّة، تتكيّف معك، وذلك بفضل التكنولوجيا الحاصلة على براءة اختراع والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي والبحث العلمي، وتضمن لك الحصول على نتائج أفضل بنسبة 30٪ في نفس الفترة الزمنية مقارنةً بالتدريب الكلاسيكي باستخدام المعدّات أو الأوزان الحرّة. إذ تتيح لك بايوسترينجث Biostrength بالتدرّب بالحِمْل المناسب، ونطاق الحركة، والوضع الصحيح، وكذلك سرعة التنفيذ، وحتى الإشارة إلى عدد المجموعات والتكرار وأوقات الاسترداد المثلى.

يستخدم الخطّ الجديد نظام بايودرايف Biodrive الحاصل على براءة اختراع، والذي يستخدم تقنية الطيران، وهو يتيح 6 أنواع من المقاومة، ما من شأنه أن يحسّن فاعلية التمرين وفقاً للهدف الذي تريد تحقيقه. ويتمّ إرشادك في كلّ جانب من جوانب التمرين لتحقيق أقصى قدر من النتائج بطريقة آمنة وفعّالة، حيث يملك بايودرايف Biodrive القدرة على استشعار مستوى التعب فتقوم وظيفة المراقب تلقائياً بالتخفيف من الحِمْل للسماح لك بإكمال مجموعة التمارين، مع الحفاظ على تحفيزك وتشجيعك على التحسين، حيث يمنحك بايوسترينجث Biostrength شارات مكافأة كلّما حقّقتَ أهدافاً جديدة.

أجهزة بايوسترينجث Biostrength هي أيضاً عبارة عن تجربة رقمية ومتّصلة مع مجموعة متنوّعة وغير مسبوقة من برامج التدريب والمحتوى. فمن خلال تسجيل الدخول البسيط إلى Technogym Ecosystem، تتيح لك معدّات القوّة الحيوية تحديد تجربة التمرين التي تناسب أفضل النتائج التي ترغب في تحقيقها من البرامج الموجّهة نحو الهدف، وإلى البرامج المخّصصة، أو حتى التدريب الحرّ.

تشمل البرامج الأربعة الهادفة ما يلي:

تضخّم العضلات: يهدف هذا البرنامج إلى تنمية الكتلة العضلية، ويعمل على زيادة الحِمْل في المرحلة اللامركزية للحركة، بينما تتمدّد ألياف العضلات بطريقة تعمل على تطوير الكتلة.

 – الطاقة: للتدريب مثل رياضيّ محترف، يسمح لك هذا البرنامج استخدام المقاومة بدون القصور الذاتي بتدريب القوّة المتفجّرة والتعبير عن أقصى قوّة بأمان تام.

–  القوّة: لزيادة قوّتك من خلال المقاومة اللزجة التي تجعل التمرين أكثر كثافة مع زيادة سرعة التنفيذ.

– مرونة العضل: احصل على المزيد من القوّة العضلية بجهد أقلّ. إذ تسمح لك المقاومة المرنة والزيادة التدريجية في عبء العمل بتحسين صلابة العضلات ومرونتها باستمرار في كامل نطاق الحركة.

إذا كنت مستخدماً أكثر تقدّماً وترغب في تحسين كلّ تمرين فردي في برنامجك التدريبي، فستقدّم لك وظيفة التخصيص CUSTOM  تقنيات تدريب متنوّعة مثل مجموعات الإسقاط، والأهرام، ومجموعة المرونة الفردية السريعة.

وإذا كنت تعرف بالفعل ما يجب القيام به وترغب في إعداد برنامجك الخاص، فباستخدام وظيفة التدريب الحرّ FREE TRAINING يمكنك التدريب بسرعة وسهولة بدون تسجيل الدخول وعن طريق ضبط جلستك، وتحديد حجم العمل، وعدد التكرارات التي تريدها.

يمثّل خطّ بايوسترينجث Biostrength فرصة عظيمة لأندية اللياقة البدنية والمدرّبين الشخصيين لزيادة قيمة عضوّيتهم من خلال تقديم برامج مبتكرة لعملائهم تضمن النتائج المرجوة. وبفضل ماي ولنسّ Mywellness، منصّة البرامج الاحترافية من تكنوجيم Technogym، يمكنهم تخصيص برنامج لكلّ مستخدم يهدف إلى تحقيق الأهداف الفردية؛ ومن خلال تسجيل دخول بسيط، سيتمّ توجيه المستخدم بواسطة بايوسترينجث Biostrength للتطبيق الأمثل للتمارين.

 

كلمات مفتاحية :

بايوسترينجث

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة