مجموعة POWER FABRIC تغطية لمدة ٢٤ ساعة بقوام خفيف وتأثير مجمّل للبشرة

 مجموعة POWER FABRIC تغطية لمدة ٢٤ ساعة بقوام خفيف وتأثير مجمّل للبشرة

توسّع مجموعة مستحضرات المكياج العالية التغطية والطويلة الثبات POWER FABRIC من Giorgio Armani، نظامها المعزّز لجمال البشرة مع فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION.    

يمنح فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION بتركيبته الجديدة تغطية أطول ثباتًا ونتيجة مريحة أكثر. بفضل تركيزه العالي من الأصباغ النقيّة، يضمن هذا الفاونديشن تغطية مثاليّة. أمّا تكنولوجيا القوام المتحوّل من زيت إلى بودرة فتوفّر ثباتًا لمدة ٢٤ ساعة، في حين تمنح تكنولوجيا Micro Fil راحة وإحساسًا بالخفة.

من خلال توفير مستحضرات عالية التغطية يمكن للنساء الاعتماد عليها، تشكّل مجموعة POWER FABRIC مصدر تمكين للمرأة للكشف عن جاذبيّتها الفطريّة، بما أنّها تمنحها اليقين بأنّه ليس عليها أن تقلق أبدًا بشأن مكياجها خلال اليوم. يمكن القول إنّ مجموعة المستحضرات هذه خير تجسيد لأناقة Giorgio Armani الساحرة الطبيعيّة.   

فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION: تركيبة محسّنة لبشرة خالية من الشوائب وثبات لمدة ٢٤ ساعة   

يتميّز فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION بتركيبة جديدة لتوفير أداء محسّن لجهة التغطية العالية والراحة، وليضاف إلى هاتين الميزتين الثبات لمدة ٢٤ ساعة.  

يضمن هذا الفاونديشن تغطية مثاليّة بفضل تركيزه العالي من الأصباغ النقيّة بحيث يمنح مظهرَ بشرة محسّنًا. وقد استُلهمت تكنولوجيا Micro-FilTM التي تقوم عليها التركيبة من خبرة Armani في مجال الأقمشة، وهي عبارة عن عمليّة فريدة من نوعها تتمثّل في النسج المنتظم لأصباغ نقيّة مع قاعدة شبه شفّافة للحصول على أفضل تأثير لوني من خلال مقدار أمثل من الأصباغ. تمنح تكنولوجيا Micro-FilTM إحساسًا رقيقًا وفائق الخفة على البشرة، كما تعزّز تألقها الطبيعي.

أمّا تأثير الفاونديشن فمريح للبشرة وطبيعيّ المظهر. وتتميّز التكنولوجيا التي تقوم عليها التركيبة بقوام يتحوّل من سائل إلى بودرة، بثبات يصل إلى ٢٤ ساعة، إلى جانب كونها مقاومة للتلطيخ – حتّى عند وضع كمامة – ومقاومة للماء، التعرّق والحرارة. كما عُزّزت تركيبة الفاونديشن الجديدة بعامل حماية من الشمس بدرجة SPF 20/حماية متوسّطة PA++، للوقاية من الأشعة فوق البنفسجيّة الطويلة والمتوسطة.

وإلى جانب التركيبة الجديدة، جرى توسيع تشكيلة ألوان فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION ليصل عدد الدرجات اللونيّة فيها إلى ٣۷. وضمن طيف ألوان الفاونديشن، جرى تحسين الدرجات لتتلاءم بدقّة أكبر مع فرادة كلّ لون من ألوان البشرة.                           

مجموعة مستحضرات عالية الأداء للتألق بجاذبية طبيعية

مع إطلاق فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION بالتركيبة الجديدة، أصبحت مجموعة POWER FABRIC توفّر تغطية عالية ونتيجة مكياج أطول ثباتًا، من دون الانتقاص من الراحة التي تمنحها، من أجل تلبية المتطلّبات الكثيرة للنساء اللواتي يستخدمنها. ومن خلال تأثيرها الطبيعي غير اللامع، تُبرز مستحضرات POWER FABRIC الجاذبية الطبيعيّة لكلّ امرأة.

بداية، فاونديشن POWER FABRIC + FOUNDATION الذي أصبح الآن متوفرًا بـ ٣۷ درجة تُبرز جمال البشرة، وهو يجمع بين التغطية المثالية والطويلة الثبات، والخفة الفائقة على البشرة. يغمر هذا الفاونديشن البشرة بتغطية عالية، مع تأثير متألق لكن غير لامع، مريح، يسمح للبشرة بأن تتنفّس ويدوم لمدّة ٢٤ ساعة.  

وبعده فاونديشن POWER FABRIC FOUNDATION BALM المضغوط، بألوانه الـ١٢، يحسّن مظهر البشرة أكثر من خلال قوامه الخفيف الذي يتحوّل إلى كريم ثمّ بودرة، ويغمر البشرة بتأثير مخملي يدوم طويلًا.  

ثمّ كونسيلر POWER FABRIC CONCEALER، بـدرجاته اللونيّة الـ١٨، الذي يجمع بين قابليّة توزيع الفاونديشن وتغطية الكونسيلر، وتعمل تركيبته المتعددة الاستعمالات على إخفاء كلّ العيوب، من الهالات السوداء إلى الحبوب والاحمرار

كلمات مفتاحية :

Giorgio Armani

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة