تومي هيلفيغر تتعاون مع المصمّم البريطاني ريتشادر كوين لتسدل الستار على مجموعة محدودة الإصدار

تومي هيلفيغر تتعاون مع المصمّم البريطاني ريتشادر كوين لتسدل الستار على مجموعة محدودة الإصدار

يسرّ علامة تومي هيلفيغر، التي تملكها شركة .PVH Corp (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PVH) أن تعلن عن إطلاق مجموعة Tommy Hilfiger X Richard Quinn محدودة الإصدار لخريف 2022 التي تمّ تصميمها في إطار تعاون ما بين علامة تومي هيلفيغر وريتشارد كوين الحائز على جائزة الملكة إليزابيث الثانية للتصميم البريطاني عام 2018.

تزاوج المجموعة محدودة الإصدار ما بين بصمة كوين التي تتجلّى في استخدام أنماط جريئة وقصات ضخمة من جهة، واللمسة المميزة التي تضفيها علامة هيلفيغر على التصاميم الأميركية الكلاسيكية من جهة أخرى، بدءاً من جاكيت فارستي وصولاً إلى بنطال جينز بـ5 جيوب، ومن سراويل الشينو وصولاً إلى الجاكيتات الجلدية. تحتضن المجموعة 40 قطعة وتستقي وحيها من التصاميم التقليدية التي تعكس ثقافة البلاد بما في ذلك موضة البانك وأزياء المستكشفين والمشجعات والرياضيين، وتحتفي بالإطلالات الفريدة المناسبة للرجال والنساء.

علاوةً على ذلك، أطلقت العلامة مونوغرام TH الجديد الذي يعكس روح الابتكار المتجذّرة في جوهر علامة تومي هيلفيغر، ويتلاقى مع تصميم كوين المميز على شكل زهرة أقحوان الذي يزيّن الجاكيتات المنفوخة والمعاطف المصمّمة بصفّين من الأزرار وحقائب الظهر الرياضية وحقائب هولدال.

تزدان جاكيت فارستي بنقشات فريدة من نوعها تجمع ما بين زهرة الأقحوان التي يشتهر بها كوين والأسلوب الأميركي الشبابي. ويتجلّى نمط وردة إنجليزية على السراويل الرسمية، والملابس الخارجية المنفوخة والقطع المفصّلة الكلاسيكية من قماش الطرطان الاسكتلندي.

بالإضافة إلى ذلك، تكتنف المجموعة متغيرات مذهلة وغير متناسقة في حجم الزخارف المتكررة التي تعكس تأثيراً ملفتاً وتضفي لمسة من الغموض. وقد صُنعت القطع من الأقمشة الفاخرة، بما في ذلك المخمل المزدان بالنقشات والتويل الكثيف، في حين تأتي الأكسسوارات بتصاميم فاتنة على غرار أحذية البوت المنقوشة والأوشحة الحريرية.

أمّا تشكيلة Tommy Hilfiger X Richard Quinn الولادية، فتقدّم ستّ نُسخ مصغّرة عن قطع المجموعة الأساسية. تطغى الملابس الخارجية العمليّة على التصاميم إذ تضمّ سترة منفوخة مزدانة بالمونوغرام يمكن ارتداؤها على الجهتَين فضلاً عن جاكيت فارستي عالي الجودة، بينما تتميّز المحبوكات الفاخرة وقطع الدنيم الفاتحة والتصاميم المخملية المرنة بنقشات ظريفة وبقصّات رائعة وبأقمشة متنوّعة الملمس.

في هذا السياق، قال تومي هيلفيغر: “لطالما استمدّيت الوحي من العمل مع شخصيّات مبدعة تكسر الحواجز، ولا شكّ في أنّ ريتشارد واحد منها. وقد جمعنا السمات الجمالية الفريدة التي نشتهر بها لنكسر حواجز الأسلوب العصري الأنيق في إطار هذا التعاون، وكانت النتيجة مجموعة من القطع غير المألوفة والباعثة على التفاؤل التي تعكس الروح المرحة التي تتغنّى بها كلّ من علاماتنا”.

وأضاف ريتشارد كوين في السياق نفسه: “يشاركني تومي الحبّ للنقشات والأقمشة، لذلك سررت بالجمع بين رؤيتَينا لهذا التعاون مع إرساء التوازن بينهما. وكم ألهمني الغوص في أرشيف تومي للعثور على القطع الأيقونية التي ارتكزت عليها مجموعتنا الإبداعية. وعملنا بجد لنضفي الجرأة والحيوية على أدقّ تفاصيل المجموعة في إطار سعينا إلى الارتقاء بتصاميمنا، وكانت النتيجة رائعة”.

تمّ توثيق قطع المجموعة محدودة الإصدار في حملة إعلانيّة التقطتها عدسة المصوّرة أدريان راكيل احتفالاً بإطلاق المجموعة عبر فيلم مفاهيمي وسلسلة من التجارب التفاعلية الراقية.

 

كلمات مفتاحية :

تومي هيلفيغر

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة