تجربة استجمام حصرية بانتظار الأمّهات في فندق “إس إل إس دبي” بمناسبة حلول موسم الخريف

تجربة استجمام حصرية بانتظار الأمّهات في فندق “إس إل إس دبي” بمناسبة حلول موسم الخريف

مع انتهاء العطلة الصيفية، يطرح فندق “إس إل إس دبي” عرضًا حصريًا بمناسبة حلول موسم الخريف لتدليل كل أمّ استثنائية في المدينة. فيدعو الفندق الأمّهات إلى التحليق بين السحاب في سبا Ciel لقضاء صباح من الاستجمام بعد توصيل الأطفال إلى المدرسة.

يستقبل الفندق الضيوف في سبا Ciel للتنعّم بتجربة عافية باعثة على الهدوء بين الساعة 9:00 صباحًا و12:00 ظهرًا كل يوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع. يُمكن الاختيار بين مسّاج للجسم لمدّة 60 دقيقة لاستعادة النشاط والشباب أو علاج للوجه بتقنيّة LED ليُعيد للبشرة إشراقتها. ولا تنتهي تجربة العافية في سبا Ciel هنا، بل يُمكن الاستفادة من مرافقه الأخرى، وتشمل مركز اللياقة البدنية المجهّز بأحدث المعدّات، وغرفة البخار، والجاكوزي، ونافورة الجليد، والدشّ الغزير.

علاوةً على العلاجات الفاخرة وفرصة الاستجمام، يتسنّى للضيوف الاستمتاع بأجواء مقهى “إيلا ميا” EllaMia الراقية ومخبوزاته الطازجة مع قسيمة شرائية بقيمة 50 درهمًا إماراتيًا يمكن صرفها في المقهى. يُشار إلى أنّ هذا العرض المميّز متوفّر من الآن ولغاية 30 سبتمبر لقاء 399 درهمًا إماراتيًا فقط، فلا تفوّتي الفرصة.

 

يُشكّل فندق “إس إل إس دبي” ملاذًا من الدلال والسكون بكل معنى الكلمة بعيدًا عن صخب المدينة، لتدلّلي نفسك أو إحدى المقرّبات إليك بهديّة مميّزة.

 

كلمات مفتاحية :

إس إل إس دبي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة