مجموعة سانتوني الرجالية لخريف وشتاء 2022

مجموعة سانتوني الرجالية لخريف وشتاء 2022

تستطلع مجموعة سانتوني الرجالية لخريف وشتاء 2022 الآفاق الجديدة والسيناريوهات المعاصرة مقرونة بالحرفية العالية وحسّ راقٍ باللون لطالما امتازت به الدار. حيث ترسم سانتوني ملامح رجل يتحلّى بإحساس عالٍ بالأناقة، ويعشق التعبير عن نفسه بأسلوبه الفريد والمميّز، فيمزج العناصر الرسمية مع الرياضية، والحديثة مع الكلاسيكية.

الأحجام في المجموعة الجديدة جريئة، وتستحضر رموزاً إلى أطر غير متوقّعة وهجينة، تميّزها العناصر الرياضية التقنية العالية. المظهر مرن ويعبّر عن طابع واتجاه إبداعي قويّين. وأما التفاصيل فهي مجدداً تشكّل الفرق في المظهر، أكان ذلك في النعل العصري المطاطي التي تضفي طابعاً مميّزاً على الأحذية بارتفاع الكاحل، أو في الأحذية عالية الساق المربوطة بشريط، أو حتى الأحذية ذات البكلة المزدوجة، ووصولاً إلى لمسة الألوان النابضة التي تشكّل توليفات غير متوقّعة. بينما أحذية سنيكرز الرياضية الأنيقة والمبتكرة، فهي تعبّر عن الأسلوب غير المتكلّف للرجل العصري. كما توحي فكرة  التنزّه وسط مناطق الجبال العالية بابتكار موديلات تتّسم بروح الأزياء الخارجية، والحسّ العالي بالاتحاد مع الطبيعة والشعور بالحريّة. كما تتفرّد الأحذية الشتوية بالتبطين المصنوع من المواد التقنية المتقدّمة، والخامات الشتوية التي تضفي الدفء، مثل الفراء وصوف الخروف، وهي تضفي الطابع المبتكر والعصري على الأحذية التي تصل لمستوى الكاحل، وكذلك الموكاسّان، والسنيكرز، وحتى أحذية الثلج الحديثة.

 

وفي هذه المجموعة أيضاً تمّت معالجة الجلود والخامات بالحرفية العالية التي تشتهر بها سانتوني، وبرزت من خلال مواد مثل جلد العجل، والشاموا الناعم، والنايلون، والصوف. فأتت بأشكال مختلفة: مغلّفة بالمطاط، ومظللة، وملمّعة لإعطاء اللون تناسقاً ملموساً. وتجمع لوحة الألوان بين الظلال الدافئة مثل البنّي، والأصفر الخردلي، برتقالي سانتوني، مع ألوان أكثر برودة مثل الأزرق، والأخضر الساطع، ولون الجليد.

كلمات مفتاحية :

سانتوني

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة