ذا فلاور سوسيتي تحتفل بمرور عام على تأسيسها

ذا فلاور سوسيتي تحتفل بمرور عام على تأسيسها

علامة ذا فلاور سوسيتي The Flower Societyتحتفل بمناسبة مرور عام على تأسيسها في لبنان، احتفال يليق بجمال الأزهار وسحر الطبيعة، نطلق معها لأحلامنا العنان ونعيش تلك المعجزة الرائعة في تفتح البتلات كل يوم، واختيار الألوان والتصاميم المبهرة التي تمنح الرومانسية ستايل جديد وعصري.

فمنذ إطلاق العلامة، تسعى الإعلامية وسيدة الأعمال والمؤسسة زويا صقر، لخلق مفهوم جديد في رؤية الزهور، ليس فقط كهدية رقيقة تعبر عن الحب، ولكن أيضاً كانعكاس للمشاعر والشخصيات، وكديكور طبيعي مُلهم يمنك أن يلون الحياة نفسها بلمسة متجددة، حيوية، راقية وبسيطة وحداثية.

وكانت زويا صقر قد افتتحت “ذا فلاور سوسايتي- The  FlowerSociety ” في دبي، لتؤسس علامة جديدة في مجتمع دبي المفتوح والمتطور، منطلقة إلى العالمية بالإغراق في المحلية، والتفرد بالذوق الراقي والمزيج المدهش من البساطة والفخامة.

واستوحت زويا مشروعها من ذكرياتها السعيدة من طفولتها في جبيل، جولاتها في حديقة والدتها الروسية التي نبهتها إلى معاني الجمال في الزهور، كما جعلتها تؤمن بأن لكل زهرة روح، ووجود الزهور في البيت يجلب الحب والفرح، ما منحها ذوقها المتميّز الذي تمزج فيه البساطة بأناقة ملحوظة. تتذكر زويا الحديقة الممتلئة بالورود، التي تقسمها والدتها إلى درجات ألوان متناغمة كما الحياة، لا تحب زويا الصخب والألوان الكثيرة، لكنها ترحب بالكثرة المحسوبة في شكل أو درجة لون واحدة، وهذا ما يجعلنا نلاحظ الباقات الكبيرة إنما المريحة للعين، أوعية ضخمة تضم الورود إنما بسلاسة مدهشة ورقة خلابة.

 

 

كلمات مفتاحية :

ذا فلاور سوسيتي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة