Parfums de Marly تطلق زيت الجسم من تشكيلة Delina الشهيرة

Parfums de Marly تطلق زيت الجسم من تشكيلة Delina الشهيرة

كشفت Parfums de Marly، دار العطور الفرنسية الفاخرة، عن إطلاق زيت الجسم الجديد Delina Body Oil، المكوّن من مزيجٍ مركّز غني بالروائح الأنثوية الناعمة، إلى تشكيلة Delina الشهيرة في أغسطس الجاري. ويتوفر المنتج الجديد في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ويتميز بتركيبته الجافة والغنية بالروائح العطرة التي تمنح البشرة إشراقةً مميزة.

 

ويشكل الزيت الجديد إضافةً فريدة إلى تشكيلة Delina الشهيرة، حيث يتميز بتركيبة خفيفة غير دهنية، تغمر البشرة بنفحات الورد والفاوانيا والليتشي والجريب فروت و تعبق برائحة الفانيليا والمسك. وتتميز تشكيلة Delina بشكلٍ عام بالروائح المرهفة التي تنشر أجواء الفرح والإيجابية وتعكس أناقة وجرأة السيدة العصرية.

 

وتواصل Parfums de Marly نجاحها من خلال إضافة زيت الجسم إلى المجموعة، التي تتميز بمزيج من العطور الكلاسيكية والعصرية المفعمة بعبير الأزهار التي ابتكرها خبير العطور الفرنسي Quentin Bisch في عام 2017. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Julien Sprecher، المخرج الفني لParfums de Marly: “تتميز مجموعة Delina برائحةٍ عصرية تعبق بعبير الأزهار المرهف لتشكّل الخيار المثالي لكل سيدة”. وتستمد العلامة إلهامها في زيت الجسم الجديد من عطور القرن الثامن عشر وPavillon des Bains، المعلَم الشهير المخصص لفنون العناية بالنفس والاسترخاء في Château de Marly. كما يرقى الزيت بروتين العناية بالبشرة، حيث يغمر البشرة بملمس ناعم كالحرير، بفضل روائح الأزهار والفواكه، ويتركها مع نفحات غنية تعيد إلى الذاكرة دفء ورومانسية تلك الفترة.

 

النفحات العليا

راوند وليتشي وبرجموت

 

النفحات الوسطى

ورد تركي وفاوانيا وفانيليا

 

النفحات القاعدية

مسك أبيض وكشمير وخشب الأرز

 

وتواصل Parfums de Marly منذ إطلاقها تقديم تجارب فريدة تعكس الرابط الوثيق بين العطور الكلاسيكية والعصرية، حيث تعمل على إعادة ابتكار عطور القرن الثامن عشر مع إضافة لمساتها العصرية عليها. كما تلتزم Parfums de Marly باختيار واستخدام أجود المكونات، وتحرص على أن تجمع كل تركيبة بين أفضل المستخلصات العطرية الطبيعية وأندرها في عالم العطور.

 

وتستمد Parfums de Marly إلهامها في تركيبة زيت الجسم من مجموعة Delina التي تضم عطري و Delina Exclusif و Delina La Rosée الشهيرين، بالإضافة إلى جِل الاستحمام ومرطب الشعر وكريم الجسم واليدين. ومن المتوقع إطلاق زيت الجسم Delina بسعة 100 مل في أغسطس 2022 في المتاجر وعلى المواقع الإلكترونية بسعر 299 درهم إماراتي متضمنة ضريبة القيمة المضافة.

 

كلمات مفتاحية :

Delina

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة