ستائر اطفال لإظهار جمال غرف الاطفال

ستائر اطفال لإظهار جمال غرف الاطفال

ستائر اطفال اختيارها هو الشاغل للكثير من الفتيات حيث تعد الستائر أحد أهم الديكورات التي تساهم في إبراز الغرف عموماً.

وعند التحدث عن غرفة الأطفال فإننا نعرف أن الأمر ليس بالسهل كما يظن البعض فإنها تحتاج إلى احترافية عند الاختيار. وهذا يرجع إلى طبيعة الأطفال التي تعشق الألعاب الكرتونية والألوان الزاهية لهذا يمكنك متابعة السطور التالية للتعرف على أحدث الموديلات.

  ستائر اطفال فخمة

ستائر اطفال

  • من المتعارف أن غرفة الأطفال هي مصدر البهجة داخل المنزل وهذا يرجع لديكوراتها المتنوعة مثل الرسومات المطبعة على الستائر وألوانها.
  • من المتعارف فالستائر تشبه السجاد في أهميتها فإذا كان السجاد يغطي الأرضيات فالستائر تغطي الجدران وتعطي شكلاً جمالياً ملحوظاً.
  • لذا يجب اختيارها بعناية على حسب طبيعة المكان وهذا يتحدد بكون المكان كلاسيكياً نحتاج إلى ستائر كلاسيكية وربما نمط مودرن يحتاج إلى أقمشة خفيفة تعكس البهجة.
  • كما يجب الانتباه عند اختيار ستائر الغرفة فإذا كانت النافذة معرضة لأشعة الشمس فعليك اختيار قماش سميك أما إن كان العكس فيمكن اختيار ما يناسبك من الأنواع المتاحة من الأقمشة سواء كان قماش الشيفون أو الدانتيل وغيرها.

موديلات ستائر غرفة الأطفال

ستائر اطفال لها طابع خاص تضيف رونقاً جذابً ولأنها في الكثير من الأوقات تكون بألوان زاهية تحيرك فى الاختيار فتابع التالي:

موديل عصري

تصميم من الشيفون المكون من ستارة مع برقع جانبي على الشباك مموجة بألوان مثل البينك والموف مما يعطيها إطلالة رائعه.

موديل راقي

 يتكون من ستارة روز من الخلف يليها أخرى منقوشة بنفس اللون يتم تثبيتها على مواسير يظهرها بشكل مميز.

موديل مودرن

تصميم رائع مكون من ستارة من الشيفون المنفذة بألوان زاهية ستارة بالأسفل وأخريات على الجانب يتم غلقها وفتحها حسب الرغبه.

ستائر اطفال

موديل كلاسيكي

ستارة تشبه الطبيعة بألوانها المميزة فتلك الستارة منفذه باللون الأخضر يتوسطها بعض الحيوانات بأحجام صغيرة.

  ديكورات غرف الأطفال

هل فكرت يوماً في إبراز جمال الغرفة بشيء غير تقليدي؟ فإذا كانت إجابتك نعم، فتفقد السطور التالية  لتحظى بما يناسبك:

اسقف جبس بورد

تعد الديكورات الجبسية الأكثر رواجاً في عالم الديكورات حيث تتعدد أشكالها المنفذة من الجبس بورد فمنها النجوم والورود والازهار وغيرها.

ورق الحائط

يعد ذلك الديكور واحد من أحدث الديكورات التي يمكن أن نعتمد عليها في غرفة نوم الأطفال إلى جانب الستائر الملونة وهذا لأنها ستأخذ الغرفة في جانب جمالي آخر حيث يتواجد الكثير من الألوان والأشكال المختلفة المزخرف منها والسادة.

أسقف معلقة

تلك الأشكال المنفذة على الأسقف المعلقة تأخذنا في مكان آخر لشكل الغرفة فتلك الأشكال المصنعة من الخشب أو أي من المواد الأخرى بألوانها الكرتونية الجميلة يكون لها رونق جمالي مختلف.

ديكور خشبي

تتنوع الديكورات الخشبية التي يمكن الاستعانة بها في اسقف غرف الأطفال إلى جانب ستائر اطفال ملونة تزيد من بهجة الغرفة كما يمكن استخدامها كأداة لتعليق الأرجوحات المختلفة.

طلاء السقف

تلك الفقرة هي تجربة قليلة التكلفة للكثير ممن يرغبون في تغيير شكل الغرفة حيث يمكن طلاء السقف بلون مغاير مع إضافة بعض الرسومات التي تضفي عليها جمال مختلف.

ذات صلة

ذات صلة