مجموعة بوشرون الجديدة لموسم الخريف والشتاء

مجموعة بوشرون الجديدة لموسم الخريف والشتاء

في عام 1968، بدأت Serpent Bohème رقصة آسرة في عالم المجوهرات لا تزال تخطف الأنفاس حتى يومنا هذا. إذ تعتبر Serpent Bohème قطعة كلاسيكية ضمن مجموعة روائعBoucheron ، ورموزها الرمزية، من القطرة المرصّعة بالماس، وإلى الزخرفة الشبكية على شكل ثمانيات الأضلع في خلية النحل، أو الذهب المنقوش، ما هي سوى شواهد على المهارة وإتقان الصنع اللذين يميّزان الحرفيين في صناعة المجوهرات الراقية لدى بوشرون. وإذا كان التصميم قد شهد خلال السنوات الخمسين الماضية تغيّرات في شكله العم والمواد التي صُنع منها وكيفية ارتدائه، فإن روحه ظلّت دائماً على أصالتها. وهذا العام 2022، يشهد فصلاً مختلفاً تماماً في تاريخ Serpent Bohème يعيد ترجمة وتعريف رموز هذه المجموعة الشهيرة من المجوهرات ويمنحها هوية جديدة أكثر إشراقاً.

 

 صُمِّمَت مجموعة Serpent Bohème Solarité الجديدة في الاستوديو الإبداعي للدار، وهو جريئة في قطعها التي تسطع بإشراق غير محدود: فمن الحلقات الضخمة المستعارة من شكل الشمس، وإلى الأقراط المتباينة التي تتفتح خلف الأذن، والعقد المذهل بزخارفه المنعكسة على مدار 360 درجة. كلّها إبداعات مشعّة تعيد تعريف رموز Serpent Bohème وترسّخ قيمتها الإبداعية.

 

ويتجسّد هذا الوهج المضيء كذلك في حملة Bright Anyway التي تضمّ ثلاثاً من سفيرات دار بوشرون: أليكسا تشانغ، ويون-يونغ غو، ورولا. إنها الثلاثية المشعّة لمجموعة جديدة مفعمة بالطاقة والأناقة، وتجسّد جوهر إبداع بوشرون بأبهى شكل. 

 

عقد Serpent Bohème Solarité، متعدّد الزخارف

الدمعات الشهيرة المرصّعة بالماس، والمحاطة بخرزات من الذهب، تبرز إلى الخارج مثل أشعّة الشمس. ومن هذا العقد المرصّع بأحجار ألماس ذا القطع المستدير في ترصيعات مغلقة، تنبعث أشعّة ذهبية بأطوال وزخارف مختلفة مزيّنة بالخرز تتلاعب برموزSerpent Bohème، ما ينتج سلسلة من أشعّة الضوء حول العنق. إنه عقد مبهر يستحقّ عرضاً مذهلاً ينمّ عن الهوية الجديدة التي تتصّف بها Serpent Bohème Solarité.

 

عقدا Serpent Bohème Solarité متعدّدا الزخارف

تتألّق جميع مهارات حرفيي ومشاغل دار بوشرون في هذا العقد المستوحى من المجوهرات الراقية، والذي يمكن اختياره مصنوعاً من الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر. إذ يعيد تعريف رموز Serpent Bohème  مستدلاًّ بالشمس، فتتنوّع أشكال قطرات الماس ودرجات الأشعة وتنتهي بخرزات الذهب التي تحطّ برفق حول العنق مثل هالة رقيقة من الضوء.

 

عقد Serpent Bohème Solarité  تزيّنه 35 زخرفة

 عقدSerpent Bohème x 35  هو اسم هذه القطعة المميّزة من المجوهرات التي تعيد تعريف رموز مجموعةSolarité . فهذا العقد المشعّ بومضات الذهب المنعكسة من الخرزات الذهبية التي تنتشر من كلّ زواياه، يتناوب فيه الماس ذي القطع المستدير مع الزخارف التي تشبه قطرات من الماس محاطة بخرزات من الذهب الأصفر.

قرطا Serpent Bohème Solarité   المتباينان

 

من الجهة الأولى، تتّحد في هذه الأقراط ثلاثة رموز في سوار واحد دقيق مزخرف بخرزات من الذهب، يمتاز بخطّ مركزي ملتوٍ، وحراشف منقوشة. وعلى الجهة الأخرى، تبرز زخرفة دمعة Serpent Bohème الشهيرة، مرصّعة بالماس ومُحاطة بخرزات من الذهب. وهذه الجماليات الجديدة التي تتألّق بها Solarité تبدو وكأنها تتجسّد في هذيم القرطين غير المتناسقين في دعوة للتلاعب برموز بوشرون الخالدة.

قرط مفرد Serpent Bohème Solarité، مزيّن بأربع حليات

 أربع حليات من طراز Serpent Bohème تجسّد هندسة معمارية جديدة للضوء. فالماس ذي القطع المستدير الذي يحيط بكلّ منها، وخرزات الذهب، وقطرات الدموع المرصّعة بالماس، والشبكة على شكلّ ثمانيّات الأضلاع لخليّة النحل، تجتمع لتقدّم في هذه الحلية المجوهرة رموزاً تشكّل هوية المجموعة الشمسية الجديدة.

قرطا Serpent Bohème غير المتماثلين

 

دمعة مرصّعة بالماس تشكّل قرطاً مفرداً من جهة هو زينة للشعر أيضاً. ومن الجهة الأخرى قرط تنبثق منه حليات Serpent Bohème المرصّعة بالماس والمزخرفة بخرزات الذهب، لتشكّل أشعّة مضيئة تشعّ حول الأذن.

 

 

أقراط Serpent Bohème Solarité ، متعدّدة الحليات

أقراط Serpent Bohème Solarité الرائعة مستوحاة من المجوهرات الراقية، وتحمل زخارف على شكل الدمعة الذي تمتاز به المجموعة مرصّعة بالماس ومُحاطة بخرزات من الذهب. وتتألّق الزخارف من الداخل والخارج لتشكّل تأثيراً إشعاعيّاً مذهلاً حول الوجه في هالة حقيقية من النور.

 

كلمات مفتاحية :

بوشرون

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة