مجوهرات داماس تقدم مورغان بيلو

مجوهرات داماس تقدم مورغان بيلو

قدمت مجوهرات داماس، دار تصميم المجوهرات العالمية في الشرق الأوسط، مورغان بيلو، صائغ المجوهرات الباريسي الفاخر إلى المنطقة.

 كجزء من التزام مجوهرات داماس بتقديم لعشاق الرفاهية في جميع أنحاء دول الخليج والشرق الأوسط على نطاق أوسع إمكانية الوصول إلى أرقى المجوهرات في العالم والمصنوعة بخبرة، ستتوفر الآن قطع مورغان بيلو الرقيقة والأنيقة والخالدة في متاجر داماس.

تم إطلاق مورغان بيلو في عام 2002، وقد أصبحت المجوهرات المفضلة لدى متسوقي المجوهرات المميزين الذين لديهم شغف بالقطع المصممة بذوق، ومجموعات مصنوعة بأناقة مستوحاة من جمال وسحر الأحجار الكريمة. مع عدم وجود أي نقص في الأناقة أو الثقة بالنفس، فإن صائغ المجوهرات الفرنسي قد أبدع بإيصال براعته للنساء في جميع أنحاء العالم مع المجوهرات ذات الأناقة الخالدة. يتم تمييز نساء مورغان بيلو من خلال حبهم للطبيعة، ونظرتهم الروحية وارتباطهم الخاص بالطاقة الإيجابية المؤكدة للأحجار الكريمة.

تُصمم مورغان بيلو مجوهرات رقيقة وساحرة لتُزيّن أعناق ومعاصم وآذان النساء المميزات ومحبي الموضة والجمال، هذه المجوهرات تثري حياتهن بالألوان الرائعة والتوهج الحسي للأحجار الكريمة المقطوعة في جوانب متعددة. هذا النهج المذهل في صناعة المجوهرات قد نال استحسانًا كبيرًا من الدار الباريسي، مع مجموعاته التي لقيت استحسانًا كبيرًا، بما في ذلك خطوط فريانديز و أورورا المتألقة، ومجموعة فيكتوريا الملكية، مما عمل على كسب إعجاب عشاق الأحجار الكريمة في جميع أنحاء العالم.

كلمات مفتاحية :

مجوهرات داماس

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة