تعرف على حقيقة وفاة الملكة اليزابيث وكم عمرها الحقيقي

تعرف على حقيقة وفاة الملكة اليزابيث وكم عمرها الحقيقي

وفقاً لتلك الأنباء التي تم ترويجها عن خبر وفاة “الملكة اليزابيث الثانية” في هذا اليوم الثامن من شهر أغسطس موافقاً الخميس، حيث صدرت العديد من الأخبار عن الوفاة من قبل المروجين على موقع الفيس بوك وتويتر وعدد من المواقع الإخبارية في غضون الساعات التي مضت، حيث انتاب الغمام قصر الملكة في بريطانيا، مما جعل الكثير من الأفراد ينتابهم تلك الرغبة الملحة في معرفة ما إن كان هذا الأمر صحيح أم لا.

وفاة الملكة اليزابيث

ستلاحظ أن العديد من عمليات البحث الآن على مختلف المواقع يكثر عليها هذا السؤال الذي حير الجميع عن وفاة “اليزابيث الثانية”، حيث تم استنباط خبر الوفاة بعد صدور ذلك المرسوم الملكي الصادر من القصر البريطاني الذي تقطن به اليزابيث الثانية، حيث وضح المرسوم الحالة الصحية للملكة شهدت تدهور ملحوظ.

صحة وفاة “اليزابيث الثانية”

هناك أكثر من تغريدة على موقع تويتر من قبل عدد كبير من الأشخاص عن نبأ وفاة اليزابيث الثانية حيث أن الإعلان الصادر من القصر البريطاني بخصوص صحة الملكة آثار الذعر في قلوب محبيها وجعل العديد من مروجي الاشاعات ينشرون هذا الخبر بشكل مكثف.

ولكن حتى الآن هناك أقوال من الأطباء المعالجين للملكة بأنها تتلقى علاج مكثف ولكن الوضع غير مطمئن.

وضحت CNC أن اليزابيث الثانية مستقرة الآن في قلعتها المتواجدة في المورال وأن الملكة مازالت تتلقى العلاج وهناك جهود مستمرة للحفاظ على حالتها الصحية من التدهور.

وقد حدث لقاء بين اليزابيث الثانية و “ليز تراس” في يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي من أجل توليها منصبها الجديد بالوزارة، واوضحت “ليز تراس” أن الملكة تتلقى العلاج الان وأن بريطانيا بأكملها تتمنى لها الشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: تويتر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يستعرض خطط الربع الأخير من عام 2022

وفاة الملكة اليزابيث

وفاة الملكة اليزابيث

ملكة بريطانيا في شبابها

تعد الملكة من أولى الملوك الذين اعتلوا عرش بريطانيا لمدة طويلة، حيث أن أسرتها يصل تاريخها نحو ألف عام لذلك الملك العظيم “وليام الأول” حيث أن انجلترا واحدة من الدول التي تم غزوها بواسطته في العام الميلادي ١٠٦٦.

وشهدت الملكة عدد من أمراء الدول ورؤسائها القدامى منهم “جوزيف ستالين” وكذلك شهدت حكم “ماو تسئ تونج” وأيضاً شهدت حكم “هاري ترومان”.

عمر الملكة اليزابيث

هناك عدد من المواقع الخاصة بصدور الأخبار التي تحدثت بشكل كامل عن حياة الملكة “اليزابيث الثانية” متضمنة في ذلك عمرها الذي يقدر بنحو ستة وتسعون سنة.

عانت الملكة منذ فترة من الإصابة بفيروس كورونا ولكنها تعافت واستعادت صحتها، وهي تتلقى العلاج المكثف من قبل أكبر الأطباء منذ ذلك الحين لضمان عدم تعرضها لأي أعراض مضاعفة.

اقرأ أيضًا: اكتشف عالم غامراً ينبض بالألوان من خلال شاشة هاتف أوبو فايند إكس 5 برو

ملكة بريطانيا في شبابها

ملكة بريطانيا في شبابها

شجرة عائلة الكلمة اليزابيث

اعتلت “اليزابيث الثانية” العرش بعد وفاة الملكة اليزابيث الأولى ويعد زوج الملكة اليزابيث هو “فيليب دوق” وقد بلغ عمر زوج الملكة اليزابيث عند الوفاة تسعة وتسعون سنة ويبلغ عدد أبناء المملكة اليزابيث أربعة وهم الأمير ” تشارلز”، الأميرة “آن” والأمير “أندرو” والأمير ادوارد.

وتعد الملكة “اليزابيث الثانية” ابنة الملك “جورج السادس”  وابنة الملكة “اليزابيث باور ليون”

الملكة “اليزابيث الثانية” قام بحكم ١٦ دولة تابعة للكومنلوث الذي بلغ عدد الدول بها ٥٣، كما أنها تحكم أيضاً تلك الكنيسة الكبرى التابعة لدولة إنجلترا.

ولدت الملكة في الواحد والعشرون من شهر أبريل للعام الميلي ١٩٢٦ في أحد مدن بريطانيا وهي “مايفير”.

حصدت الملكة عدد من الألقاب التي يعد من أبرزها الليدي وذلك بعد تولي والدها أحد المناصب الكبرى في الدولة وهي “الايرل”، كذلك حصدت واحداً من الألقاب التي انطبعت من شخصيتها التي تسيطر عليها الابتسامة الدائمة وهي “الدوقة”.

ذات صلة

ذات صلة