Yves Saint Laurent Beauty تطلق حملة LIBRE بالتعاون مع دوا ليبا

Yves Saint Laurent Beauty تطلق حملة LIBRE بالتعاون مع دوا ليبا

جرت الفعالية في قلب العاصمة الفرنسيّة النابضة بالحياة حيث تتجلّى أوجه المدينة الآسرة لتخطف قلوب أصدقاء دوا ليبا بقدر ما تفتن أصدقاء العلامة الذين اجتمعوا كلّهم احتفالاً بهذه المناسبة.

وتمّ تصوير الحملة على خلفيّة تتّشح بلوحة ألوان أخّاذة من وحي ألوان عطر LIBRE مع إطلالة شاملة على مدينة باريس حيث استضافت دوا ليبا ضيوفها للتمتّع بعشاء أنيس تليه أمسية نابضة بالحياة يحييها الدي جاي ميغال.

وخلال الأمسية، تسنّت للضيوف فرصة اكتشاف تفاصيل العطر الجديد بين أحضان مساحة تناشد الحواس من وحي نفحات العطر ألا وهي الزعفران والسرخس وزهر البرتقال.

تمثّل نجمة البوب العالمية امرأة LIBRE منذ العام 2019، وإذا بها تطلّ في هذه الحملة محاطة بأصدقائها المقرّبين وكذلك سفراء علامة YSL Beauty مِن المشاهير بمَن فيهم مغنّي البوب الكوري كاي، والممثّلة الإسبانية ميلينا سميت، وكذلك المغنّيَين هيونجين وفيليكس من الفرقة الكورية ستراي كيدز الذين قدِموا خصيصاً لهذه المناسبة.

ومن بين الضيوف الباريسيّين الذين حضروا الحفل نذكر الفنانة لا غراند دام، والراقص ليو ووك، والمغنية سوكو، والموسيقيّة كاميل جانسن، والفنّانة شارون أليكسي، والمغنية كلير لافوت، والموسيقي علي لطيف، والممثّل سيمون بوريه وغيرهم الكثير من المشاهير الذين اجتمعوا للاحتفاء بجمال باريس والمرأة المتحرّرة تحت رعاية علامة YSL Beauty.

 

 

 

كلمات مفتاحية :

Yves Saint Laurent Beauty دوا ليبا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة