NICECREAM تطلق تشكيلةً مميزة من نكهات الآيس كريم منخفضة السعرات الحرارية

NICECREAM تطلق تشكيلةً مميزة من نكهات الآيس كريم منخفضة السعرات الحرارية

أطلقت Nicecream، المتخصصة بإنتاج الآيس كريم الصحي، أول تشكيلة لها في الإمارات العربية المتحدة، لتوفّر لمحبي الحلويات أشهى نكهات الآيس كريم المنعشة والمصنوعة وفقاً لأفضل المعايير الصحية. وتدرك العلامة دور الغذاء الصحي واللياقة البدنية في تحقيق السعادة، مما دفعها لابتكار منتجاتٍ صحية لذيذة ومنخفضة السعرات الحرارية.

ويشكّل الآيس كريم أحد أنواع الحلويات المثالية لتحسين المزاج والحصول على الانتعاش خلال فصل الصيف، لذلك تسعى Nicecream لتوفير خياراتٍ صحية بأقل نسبة ممكنة من السعرات الحرارية للاستمتاع بالنكهات اللذيذة دون القلق على الصحة. كما تحرص العلامة على استخدام أجود أنواع المكونات الطازجة والخالية من السكر لتمنح عملاءها تجربةً استثنائية.

 وتقدّم العلامة في تشكيلتها الأولى من الآيس كريم الصحي خمس نكهاتٍ يحتوي كل نصف كوب منها على أقل من 100 سعرة حرارية، بما فيها نكهة الكراميل المملح (365 سعرة حرارية في العلبة) الذي يجمع بين النكهات الحلوة والمالحة والمزين بصلصة الكراميل الشهية، ونكهة كيك عيد الميلاد (300 سعرة حرارية في العلبة) بطعم الحليب الغني مع حبيبات الحلوى الملونة.

وتتضمن قائمة النكهات الأخرى فادج الشوكولاتة بالبندق الفاخرة (399 سعرة حرارية في العلبة) التي تضمن تلبية جميع الأذواق، إلى جانب نكهة رقائق الشوكولاتة بالنعناع (355 سعرة حرارية في العلبة) من الآيس كريم المنعش والغني برقائق الشوكولاتة اللذيذة. أما نكهة البسكويت ورقائق الشوكولاتة (380 سعرة حرارية في العلبة) فتمنح عشّاق الشوكولاتة نكهةً استثنائية. وتأتي كل نكهة من النكهات بعبوة ملوّنة، تحتوي كل منها على أقل من 400 سعرة حرارية، أي نسبة ضئيلة مقارنةً بعبوات الآيس كريم التقليدية الموجودة في المتاجر.

وتحرص علامة Nicecream على توفير منتجات صحية مغذية وتقديم أشهى أنواع الآيس كريم الطازجة وعالية الجودة.

 

وتشكل منتجات العلامة هدايا مثالية للمناسبات المميزة، حيث توفر قائمة من خيارات الهدايا المزينة بتغليف جذاب ولمسات العلامة المرحة، لتضمن إرضاء جميع الأذواق.

 

كلمات مفتاحية :

Nicecream

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة