Weekend Max Mara تعلن عن إطلاق مجموعة أزياء Habito الجديدة المتميزة

Weekend Max Mara تعلن عن إطلاق مجموعة أزياء Habito الجديدة المتميزة

Habito هي اسم مجموعة أزياء جديدة منWeekend Max Mara  المتميزة التي تم إنشاؤها بالاشتراك مع المهندسة المعمارية والمصممة المشهورة عالميًا باتريشا يوركويولا لخريف وشتاء 2022-2023. كما أنها تمثل المجموعة العاشرة من مشروع Weekend Max Mara Signature.

وفي إطار مزيج من اللغات والرؤى، تسيطر موهبة يوركويولا كمهندسة معمارية ومصممة متعدد المواهب على المجموعة من خلال تصميم مجموعات ذكية ومتطورة. فالصور الظلية فسيحة وواسعة وفضفاضة، ومن خلال أسلوب Weekend Max Mara الحقيقي، تحقق المجموعة نوعاً من التوازن بين الشخصية والراحة للأشخاص كثيري السفر والذين تتميز حياتهم بسرعة وتيرتها. وتشير كلمة “Habito” باللغة الإسبانية إلى “العادات” و “المسكن” بصيغة المفرد. ويتمثل عملي في البحث اليومي حول كيفية العيش في فسحة أو تجربة معيشية لها أبعاد مختلفة. ولم لا أجرب ذلك في الملابس أيضا؟ فهي تمثل جزءاً من منازلنا ونرتديها على طور الطريق. وتدور قصة المجموعة حول القطع الهجينة التي تحتويك وكأنك في منزلك. وصرحت باتريشا يوركويولا بأن هذه المجموعة موطن مفعم بالعاطفة، مضيفةً كيف أن Habito يعد مشروعاً شخصياً وقريب جداً من القلب بالنسبة لها.

يسيطر التهجين على المجموعة، سواء من حيث عدم التطابق اللافت للنظر لأنماط الرسوم المتباينة والألوان والقوام وحتى أجزاء الصور الظلية المختلفة وصولاً إلى التأثير غير المتوقع. لذا، يتم تحويل البلوزة في الواقع إلى بلوزة وكنزة بينما تمتزج المعاطف والسترات المبطنة معًا بمنتهى السلاسة.

تعد المعاطف هي الملابس الأكثر رمزية والتعبير الأكثر وضوحًا عن “تهجين” يوركويولا. إنها تمثل إعادة تفسير شخصي للصور الظلية الحالية لمجموعة Weekend Max Mara، المتمثلة بشكل أساسي في أشكال الشرنقة، والتي تربط الصوف التقليدي والحياكة المضلعة بالنايلون التقني، مما يخلق وتأثيرات مطفية ولامعة وعاكسة.

وإحياءً لجذور يوركويولا، تعتبر Habito أيضا رمزاً للملابس الإسبانية التقليدية الممثلة من خلال الحواف الملونة والأحجام والطيات.

تلعب الألوان كذلك دورًا محورياً، حيث يتم استخدامها بدقة لإبراز التفاصيل أو تستخدم ضمن تأثيرات متدرجة تغمر البلوزات وقطع التريكو كبيرة الحجم.

تكمل الإكسسوارات الحالة المزاجية بلمسة شخصية للغاية تتمثل في حذاء Chelsea المصنوع من الجلد الناعم والذي يتميز بحواف مثبتة على نعل مزود بعروة. أما بالنسبة لحقيبة Pasticcino، فإن يوركويولا تعيد تفسير التصميم الرمزي للمنزل من خلال نوعين من القماش: أحدهما بنمط رأسي مبطن لإعطاء تأثير ثلاثي الأبعاد والآخر بخطوط مائلة تخلق توهجًا قزحيًا. وقد تم تكبير المشابك الكروية المميزة لحقيبة Pasticcino مما يخلق مظهراً أكثر جرأة.

تم إطلاق مجموعة Weekend Max Mara في عام 1983 كمجموعة من الملابس الكاجوال لقضاء عطلة نهاية الأسبوع خارج المنزل، وقد تطورت لتصبح علامة تجارية إيطالية أصيلة لأسلوب الحياة مع هوية فريدة وشخصية مرتبطة بها. واليوم، تعمل مجموعات Weekend Max Mara واسعة التنوع من الملابس الجاهزة والإكسسوارات على تحقيق التوازن بين توفير الهوية والاستمرارية. ويمزج الاختيار المعاصر والمتطور بين الطابع الرسمي وغير الرسمي مع أناقة الملابس الكاجوال الملائمة للمناسبات المتعددة للنساء المتفتحات والمثقفات وصاحبات الروح المنطلقة واللواتي يتجاوز تفردهن حدود الموضة ويتخطى توقيتات المواسم. وكجزء من الحملة المستمرة للعلامة التجارية، قدمت Weekend Max Mara تشكيلتها من محفظة سيجنتشر، المصممة أو المستوحاة من المبدعين المشهورين الذين يقدمون كل موسم تفسيراً لرموز المنزل، مما يخلق خزانة ملابس فريدة من نوعها وبمنظور مميز. وتتوفر مجموعة Weekend Max Mara عبر ما يقرب من 250 متجرًا أحادي العلامة التجارية ومتاجر رائدة على مستوى العالم.

بقلم باتريشيا أوركيولا.

 

كلمات مفتاحية :

Weekend Max Mara

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة