جزيرة فيلا الخاصة  تعيد فتح أبوابها رسمياً في الخامس عشر من سبتمبر

جزيرة فيلا الخاصة  تعيد فتح أبوابها رسمياً في الخامس عشر من سبتمبر

أعلنت جزيرة فيلا الخاصة الفاخرة  عن اعادة افتتاحها لاستقبال الضيوف في الخامس عشر من سبتمبر الجاري بعد التجديدات الصيفيه التي شملت بعض التصاميم الداخلية والخارجية في المنتجع المالديفي الساحر، ليطلُ على ضيوفهِ بمظهر جديد مع المساحات العامة والفيلات المجدده وباقات العروض الترفيهيه التي تم استحداثها مؤخراً في المنتجع.

 

وستقام سلسلة من الفعاليات المثيرة استعداداً لاحتفالات الذكرى السنوية الضخمة للمنتجع في ديسمبر، بمناسبة مرور تسع سنوات على افتتاحهِ في واحدة من أكثر الوجهات المثالية في العالم، والتي تقع في نونيو أتول المذهله، الملاذ النهائي للجزيرة.

 

حيث سترحب الجنة المالديفية الساحرة بالضيوف خلال الأشهر المقبلة مع مجموعه من العروض والفعاليات الفريده من نوعها والتي تناسب جميع الأعمار، بدءاً من الموسيقى إلى عروض الصحة والعافية، وفنون الطهي إلى الاحتفالات المميزة.  

 

كما ستستضيف الجزيرة في شهر أكتوبر المقبل المعالج وممارس التكامل الهيكلي، توماس أندرسن من أجل تقديم الاستشارات والعلاجات الفيزيائية المتخصصة للضيوف عن طريق الأسلوب الفريد الذي يتبعهُ في الشفاء المعروف باسم رولفنج (Rolfing)، والذي يركز على جلسات خاصة تتناول طرق تجديد الندوب التكاملية وعلاجات إعادة تنظيم العظام.

 

كما ستقوم الجزيرة أيضاً بتنسيق مجموعة من الفعاليات المتنوعة للاحتفال بالهالوين، حيث سيقوم سرب من التنانين الأسطورية التي تنفث النار بوضع عشها في الجزيرة، استعداداً للاحتفال العائلي المليء بالمرح.

 

كما ستقدم المغنية الاسكتلندية كيت تونستال (KT Tunstall)، المعروفة في وسط موسيقى الروك عرضاً فريداً في الأجواء الخلابة  لشاطئ منتجع فيلا ذي المياه الفيروزيه الساحره.

 

كذلك سيزور المنتجع بعضاً من كبار الطهاة في العالم خلال الموسم المقبل من أجل تقديم تجارب طعام لا تنسى “بأربعة أيادي” في الجزيرة المعروفه بتميزها في الطهي خاصةً بعد انضمام الشيف الموهوب غوشان للعمل في مطاعمها، ومن بين الطهاة الزائرين للمنتجع المعلم الفرنسي ماكسيم جيلبرت وجوردي نافارا من الفلبين والنجم الآسيوي الصاعد ناتسوكو شوجي.

 

وبالإضافة إلى الاشهر الحافلة بالفعاليات، سيتمكن الضيوف قريباً من الاستمتاع ببار الشاطئ الجديد في المنتجع واستوديو اليوغا والبيلاتس، حيث سيفتتح كلاهما في ديسمبر المقبل.

 

وبهذا الصدد قال واين ميلغيت، المدير العام لجزيرة فيلا الخاصة : “لا يسعنا الانتظار لفتح أبوابنا مرةً أخرى لهذا الموسم المثير. لقد قمنا بتنظيم سلسلة متنوعة من الفعاليات ومن أجل جذب جميع الأذواق والأعمار ومواصلة الترحيب بالزوار الذين يبحثون عن عطلة فريده من نوعها أثناء الاستمتاع بهذه الوجهة الخلابة للغاية”.

 

كلمات مفتاحية :

جزيرة فيلا

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة