دار جيڤنشي تكشف النقاب عن حذاء سنيكرز +TK-360 النسائي

دار جيڤنشي تكشف النقاب عن حذاء سنيكرز +TK-360 النسائي

  تميّز حذاء سنيكرز T-360 الأصلي بتصميم جريء وثوري، إذ ابتكره المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز في رحلة استكشافه لمفهوم الشكل الأنيق والطابع العملي. ويتخلّل تصميمه الآسر والمبتكَر جزءاً علوياً كلاسيكياً محبوكاً ومرناً يندمج مع النعل بشكل تام، ممّا يتيح لك السير مباشرةً على القماش المحبوك. لقد سطّر هذا الحذاء ظهوره للمرة الأولى كسنيكرز رجالي ضمن مجموعة ربيع وصيف 2022، وسرعان ما أصبح إحدى أبرز قطع جيڤنشي الأساسية. 

 

أمّا لموسم خريف وشتاء 2022، فتعيد الدار تقديم سنيكرز +TK-360 بنسخة نسائية.

وتماماً مثل الموديل الأصلي، تم تصنيع حذاء +TK-360 من قطعة واحدة تزاوج بين الإبداع التقني والابتكار البصري، إذ يتميز تصميمه الفريد بأخاديد انسيابية شبيهة بالشبك ويطلّ بألوان زاهية ولمسات متباينة من الزهري والبنفسجي. تعزز هذه المزايا طابعه العصري وتترك في النفوس انطباعاً يحثّ على المضي قُدماً. في المقابل، يضمن نمط النعل المتميز أثر قدم لا مثيل له، بينما تكمّل حروف GIVENCHY هذا التصميم السابق لعصره.  

 

يتوفر سنيكرز +TK-360 بألوان مونوكرومية (الأسود أو البنفسجي) أو بألوان الأبيض أو الرمادي الفضي أو الأسود التي تتخللها تفاصيل شبكية متدرجة الألوان، ويشكّل الحذاء إضافة تسرق الأنظار على إطلالات جيڤنشي، ويعزز بالتالي رؤية ماثيو م. ويليامز العصرية والمبدعة للدار.

 

كلمات مفتاحية :

جيڤنشي

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة